قديم 30-07-2009, 12:49 PM  
  مشاركة [ 41 ]
الصورة الرمزية K . A . A
K . A . A K . A . A غير متواجد حالياً
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ

شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
K . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى K . A . A
K . A . A K . A . A غير متواجد حالياً
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ

الصورة الرمزية K . A . A

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
K . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى K . A . A
افتراضي رد: شرح كيفية صبغ الطائرة (( بالعــــــــــــربي ))

مشكور اخي kaa لكن و الله جربت بس كان الجرافكس مغ هذه الصبغة ضعيق اي ان الألوان كانت باهتة .... (مع انها قوية في الفوتوشوب)و بصراحة انا عايز شرح لطريقة صبغ طائرات الويلكو على برنامج ال dxdtbmp ... مش ضروري تغلب حالك بالصور فقط شرح كتابي و بأنتظارك اخي KAA...
بالتوفيق

تا مر أمر كل الي عليك تزود دقت الصورة عند الحفظ يعني المره الجاية اذا خلصت من صورة الصبغا أحفظها بهذا الدقة ناضر شرح الصورة

ثم نختار الدقت الصيغة الحفظ و هذا أعلة دقة ممكنة للويلكو

وأن شاء الله بعد بكره تلقا شرح الويلكو عندك

و تقبل تحياتي

K . A . A
التوقيع  K . A . A
K . A . A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس