قديم 13-08-2009, 04:16 AM  
  مشاركة [ 53 ]
الصورة الرمزية ناصر العجيان
ناصر العجيان ناصر العجيان غير متواجد حالياً
N,alojayan

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقدير
ناصر العجيان ناصر العجيان غير متواجد حالياً
N,alojayan

الصورة الرمزية ناصر العجيان

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شرح كيفية صبغ الطائرة (( بالعــــــــــــربي ))

اخوي خالد الله يعطيك الف عافيه على هالشرح الروعه
بصراحة ماتقصر والله كفيت وفيت بالشرح

يعطيك الف الف عافيه ياكابتن

بالنسبه لي انا طبقت كل شي معك تمام بس مازبط معي شي واحد

انو بدن الطائرة اذا صبغته وخلصت منه وش اسوي فيه احفظه ولا اسوي دمج له كامل عشان اقدر اقصصه اجزا ولا كيف لاني انا سويت كذا بس مازبط معي

كل شي زبط معي الا هذي لاني اذا ركبت التكستر المحركات والجناح الكبير كلها تركب ماعدا بدن الطائرة ماتطلع مادري ليه ياليت تساعدني يالغالي واسف على ازعاجك حبيبي
ناصر العجيان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس