قديم 11-12-2011, 08:19 PM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

اخوي انا صراحه مافتكر انه مرت علي طائرة قديمه وكانت مريحة من الداخل

عشان كذا انا اهتم بنوع الطائرة كثير واحب الطائرات ذات البدن العريض اكثر من اللي بممر واحد
اتضايق جدا لما اركب طائرة بممر واحد

وترتيب المقاعد مهم عندي الايرباص 330 انا حبيتها بس عشان ترتيب المقاعد فيها 2-4-2

الاولويات بالنسبة لي
1- نوع الطائرة ومايزيد عمرها عن 15 سنه مثلا
2- جمال الديكورات ونظافة المقاعد
3- واخر شي الخدمه
لاني انسان اتضايق من المطبات واهم شي ارتاح في مقعد وماتهمني الخدمه كثير
تكفيني ابتسامه الملاحين حتى لو ماخدموني لانها تعطيك نوع من الارتياح

اخوي مالها دخل حداثة الطائرة بالمطبات الجوية
المطبات الجوية هذا سوء احوال جوية واهتزاز الطائرة امر رغما عننا كلنا حتى لو كانت حديثة جدا
مثل حادث طيران الاتحاد حيث تضررت الطائرة تضررا شديدا ادى الى 14 جريح دون وفيات بسببه والطائرة من نوع773 على ما اعتقد احدث نوع
بالنسبة انك تشترط ان الطائرة ما يكون عمرها 15 سنة ليس بأرادتك فطائرات كثيرة قديمة ولكنها نظيفة جدا
عندك لوفتهانزا انجح شركة طيران في اروربا ما زالت تشغل طائرات بوينج500-737 و300-737 المتهالكة والقديمة لكن لمذا قالو عنها ممتازة لأن الالمان يصونوا الطائرة بأستمرار حتى وان كانت قديمة فهمت مقصدي اخي العزيز؟
نورت الموضوع اخوي مشعل وشرفته
تقبل تحياتي
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس