قديم 20-05-2009, 04:59 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية محمدالحمد
محمدالحمد محمدالحمد غير متواجد حالياً
][ محمد بن حمد العنزي ][
طيران حائل

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
محمدالحمد has a spectacular aura aboutمحمدالحمد has a spectacular aura about

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى محمدالحمد
محمدالحمد محمدالحمد غير متواجد حالياً
][ محمد بن حمد العنزي ][
طيران حائل

الصورة الرمزية محمدالحمد

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
محمدالحمد has a spectacular aura aboutمحمدالحمد has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى محمدالحمد
افتراضي رد: يا اعضاء المساعدة تكفون ابغي اصنع ريموت وريسيفر ومكينة ايش المطلوب

انا اول مالفت انتباهي العنوان واناظر اسفله الا الماستر ... هنا صارت الف علامه تعجب قلت الماستر يطلب الطلبات هذه وش صاير فيه ههههههه حسيت ان السالفه فيها إنه ...

عن جد صادق والله

صحيح كل شخص وله ظروفة
ولكن اغلب مانجد نحلة يقول انا ظروفي ماتسمح لي اشتري مثل هذه الاغراض ولكن بودي صنعها ولم يفكر ان صنعها دبل المبلغ الذي سوف ينفقة لهذه الهواية باضعاف اضعافة ولا يدرى هل يتقنه ام لا

نتمنى ان يثبت الموضوع ولا ينزل للصفحات الاخرى لكي كل من يريد كتابة موضوع كهذا ان ينتبة ويعرف ان الدعوة ليست بالهينة او السهله كما يتوقعه البعض

راح يدور في ذهن اي شخص اخر ويقول كيف مثل الريموت سعره كذا ولما اصنعه يطلع دبل اضعاف كيف اجل المصنع يبي يكسب
الجواب:-
ان المصنع يشتري ادوات واغراض غالية الثمن ولكن لايصنع ريموت واحد مع مرور مدة من افتتاح المصنع يسترد رأس المال وبعدها تبدا المكاسب وبعده تبدا العروض وغيرها لان المصنع لو اشترى آله بقيمة غالية وصنع ريموت واحد فأكيد انه سوف يخسر ولكن كم يصنع ريموت في الشهر هنا الجواب

نجد البعض يستفسر عن صناعة بودي راح تحصل كل عضو يساعدة بما يقدر لان هذا ليس بالشيء الصعب ولكن فقط توفر المواد

ولكن المراوح صحيح ان توفر المواد ولكن هل الاتقان يكون 100% المروحة هي الشيء الوحيد بالطائرة ويلزم تكون صناعتها 100% ولو كانت 99% لن تطير الطائرة الا وتقع
المروحة ارخص شيء من اغراض الطائرة ولكن الكثير يريد صناعتها وهي متوفره بالسعر الرخيص جدا وفي المواقع الاجنبية لبيع مثل هذه الامور راح يكون سعرها بالريالات

اشكرك اخي
وموضوع يستحق التقييم
التوقيع  محمدالحمد

أرى أهدافي تتحقق أمامي
محمدالحمد غير متواجد حالياً