قديم 28-07-2012, 12:33 AM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

أخي محمد قد اختلف معاك انو الويلكو انها غير واقعة بالعكس انا اتكام من ناحية المحاكاة الطائرة وليست جمال منظرها والخ
اتعرف انها من افضل ما اصدر للمحاكي اكس يحاكي نظام الairbus وهي تحتوي على كل شيئ تقريبا ولكن هناك بعض الاشياء لم يحاكوها في الويلكو ولكن هي اشياء قليلة مثل عندما يحترق محرك او دراج للوقود ومن هذا ولكن ناتي الى الاداء وال msdu هما من افضل ما يكون واذا اردت ان تحتوي على شكل جمييل وواقعي جدا اجمع موديل ال projectairbus مع الكبينة والبانل للويلكو
وبالنسبة للشركة PMDG فهي دائما تبهرنا باعمالها القوية جدا جدا جدا وشكرا لك للرد

عذرا للتدخل مرة اخرى اخوي احمد
انت صادق هي افضل مثل ماقلت لكن المشكلة انها حساسة بعد الاقلاع انا اقوم بالاقلاع واشغل الطيار الالي وانتظر كلمة LVR CLB الى ان تظهر وارجع الثروتل على شأن يشبك بالطيار الالي لكن اتفاجا انه الطيار الالي يفصل وتعطي اصوات تحذير واتفاجا باني فقدت السيطرة على الطائرة طبعا هذه على طائرات ايرباص 320 و321
بالنسبة للـ PMDG
انا استغرب حقيقة في طائرات البروفيشنال من الشركة هذه وخصوصا اللي بفهرس الطائرات للمحاكي اكس
طائرة 747 تنصيبها اشوف انه صعب
مع انه فيه PMDG MD11
ملف تنصيبي كامل وش الفرق بينها