قديم 12-01-2009, 04:34 PM  
  مشاركة [ 40 ]
الصورة الرمزية ALZUGHIBI
ALZUGHIBI ALZUGHIBI غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
ALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ALZUGHIBI
ALZUGHIBI ALZUGHIBI غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية ALZUGHIBI

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
ALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ALZUGHIBI
افتراضي رد: لمن لديه سؤال عن الدراسه في الفلبين

بعضهم شغالين بزنس لحسابهم الخاص
وعشان كذا الفلبين لو تجيني ببلاش انا ما اروح
اقول اللي يبغى يجي معاي على جنوب افريقيا تراني رايح بعد شهرين من الان

كابتن اتمنى في كلامك هذا لا تقصدني انا فا انا لا ريد من احد شيءً انما انا كما يقلون مرشيد و موجه فقط و الباقي عليك افا لن و لن احضر لحد قبول او اقل لشخصا ما اذهب الى هذه المدرسه فقط لكي اخذ منها فيما بعد التسجيل فلوس اعتقد الرد السابق يشرح اكثر من كذا

اما ان كنت تقصد نفس المدارس فا بصفتي مرشد اسمح لي ان اعارضك بالكلام و اقولك مو كل المدارس فالفلبين زي اي دوله اخر في العالم و الطيران زي اي تعليم في العالم في مدارس جيده و في مدارس للاسف
و في الرد السابق قد ذكرتبك افضل المدارس هناك و ذلك بحكم ما رائة و سمعت عنهم

أخوك الكابتن
ALZUGHIBI

التوقيع  ALZUGHIBI

ادعولي بالتوفيق يالشباب
ALZUGHIBI سفير المنتدى في الفلبين
ALZUGHIBI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس