قديم 05-08-2010, 01:44 AM  
  مشاركة [ 26 ]
الصورة الرمزية عاشق 787
عاشق 787 عاشق 787 غير متواجد حالياً
][ محب المنتدى ][
أجنحة المستقبل

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
عاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقدير
عاشق 787 عاشق 787 غير متواجد حالياً
][ محب المنتدى ][
أجنحة المستقبل

الصورة الرمزية عاشق 787

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
عاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: احتراق محرك طائره سعوديه

أدري إن كلامك موجه لي بطريقة غير مباشرة يالغالي
ولكن أتقبلها بروح رياضية حتى لا يتشعب الأمر ويؤخذ على أنها نعرات وطنية

صدّقني يالغالي !!

والله والذي نفسي بيده ، إني أستانس إذا أحد انتقد الخطوط القطرية عشان يعالجون أخطاءها القطرية وهي حاصلة على شهادة الخمس نجوم تجد فيها أخطاء وعيوب .
ولكنها وبكل أمانة وذمة فهي أفضل من غيرها بمرآحل بشهادة الغريب قبل القريب .

ومافي شركة طيران في العالم بيني وبينك إلا وتجد فيها عيوب إلا ماندر إن وجد أيضاً
ويحق لكل فرد من وطنه أن يفتخر إذا كانت ناقلته الوطنية متميزة في المحافل الدولية
أما إذا كانت ناقلته الوطنية دون المستوى المأمول فيجب عليه أن يكون واقعياً والناس ليسوا
بأغبياء حتى لو كتب لهم ماكتب من المدح والثناء .

فأتمنى عدم الدفاع عن السلبيات سواء في القطرية أو السعودية لأن :
أولا : الشمس لا تحجب بغربال .
ثانياً : ذكر السلبيات وكثرة المطالبة بتصحيحها قد يلفت نظر المسؤولين في الإسراع إليها .

وأخيراً أتمنى أن ننظر لناقلاتنا بعين الحياديه وليس بالعاطفه
لأن استخدامها سيكون من قبل الأجنبي أكثر من المواطن .

هذا هو اللي مانبيه
وكما قلت لك : كلنا عيال قرية وكلنا عارف خيّه ، والشمس لا تحجب بغربال .
لا تفهم كلامي على أنه هجوم رجاءاً
ما أريد إيصاله هو الحياديه ومحاولة ذكر السلبيات أكثر للحصول على دعم المسؤولين في إيجاد السلبيات ومعالجتها .

أنت غالي طآل عمرك وأنت والسعودية بكبرها وليس الطيران فقط على الرآس والعين

وأرجو من بقية الأخوة اللي يقرون موضوعي يكونون واقعين وينظرون للإنتقاد بعين المحب
خصوصا ً مني أنا شخصياً ، لأني كما أسلفت لا أرضى على بلاد الحرمين .

ياعزيزي الكريم لا توجه الي تهم لم اقصد بها

اقصد من كلامي ليس انت الوحيد الذي تتفاخر فكلنا نتفاخر لاننا جميعنا عربـــ

ولم اكن اقصد كلامي في هذه الموضوع

تحياتي
ياانسان ذوووووق والله اسمك على مسمى اسمك ينطبق عليك كلامك صحيح مية مية وياعاشق والله رد انسان ذووق رد في منتهى الاحترام والذوق والكلام الصريح الخطوط القطرية حتى لو فيها سلبيات لكن اقل من سلبيات السعودية (الحق يقال) مافي خطوط والا لها سلبيات مهما كانت لكن نحن نقول برضو القطرية افضل من السعودية هل كلامي صحيح ام انا غلطان يا عاشق اعتقد ان كلامي يؤيده جميع الاعضاء الا لو كان منحاز مع خطوطه بالله لا تزعل مني يا عاشق لكن حبيت اوضح لك مع فااااائق احترامي ليك ولجميع الاعضاء ...
مع تمنياتي لجميع الخطوط العربية عامة والسعودية خااااصة انها تتقدم وتصبح ذات مستوى عالي مثل الاول يااااارب
مع التحية والله نسيت عندي دعوة كمان نسيتها ان شاء الله التقدم للخطوط والوصول للقمة للخطوط اليابانية ...مع التحية

عزيزي الكريم

يوجد فرق شاسع بين السعوديه وقطر فانظر الى خدمه وخاصة المواسم مثل الحجاج ف بنسبه 70 السعوديه تنقلهم

وانا احترم الجميع في هذه المنتدى الجميل .,,

تحياتي لك ولاخي الحبيب انسان ذوقــ

عاششقـ 787
عاشق 787 غير متواجد حالياً