الموضوع: Omni Aviation Corporation
قديم 01-12-2009, 08:11 PM  
  مشاركة [ 22 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: Omni Aviation Corporation

وانا اشهد انها افضل مدرسة في الفلبين ,, ونظامها امريكي واسطولها كبير جدا ,,

عيبها مدرجها قصير ويقع بعد الهاي واي على طول وفيه اسلاك ممتده على طول الهاي واي يعني يبيلك في اللاندينق تكون هاي وتسوي دايف ,, انا هبطت في مطارهم بطائرتي السسنا 152 وزرت المدرسه الحقيقه روعه من كافه الجوانب والمنطقه كلارك في نظري اجمل من مانيلا ,,

مشكور على التقرير المفصل الرائع ونصيحتي لاي طالب يحب يدرس في الفلبين انه يتجه الى اومني

على فكرة المدرسة الوحيده الي قابلت فيها مدربين طيارين اناث هي اومني ,,

بالتوفيق للجميع

شكرآ لك أخي كبتن طيار على هذا الرد الرائع فعلآ وأنا كنت محتاج كلام واحد مثلك فاهم بالمدارس في الفلبين ويعطينا رأيه بصراحه حول أي مدرسة هناك وأشكرك مرة أخرى من كل قلبي ..

اهلين كابتن محمد وينك من زمان طمنا عليك والله لك وحشه وتقاريرك الرائعه
بس كان عندي مداخله هل تقصد ان باقي الاكاديميات الي في الفلبين ما تنفع ومن ضمنها سايكلون ام انها مجرد مقارنه مع اومني بالله ابغى الرد الشافي عشان انا بدات اجهز نفسي على الفلبين مش عايز اتردد
ولك مني كل الود والتحايا

إلى كل الأعضاء الذين قرأو الموضوع هذا السلام عليكم ..
أنا وضعت هذا التقرير للفائدة للجميع ولسهولة الوصول لأي معلومة حول مدرسة أومني
أما بالنسبة للمدارس الأخرى أنا ما لي صلاح فيها .. هذا الموضوع لمدرسة أومني فقط أما عن باقي المدراس فسوف تجدون مواضيع تخصهم وبإمكانكم أن تكتبو الأسئلة التي تخص كل مدرسة .. ومن ناحية الأفضل والأحسن والأجود هذه كل عضو له رأيه الشخصي وإذا فتحنا الموضوع مارح يتسكر إلا لما الإدارة تغلق الموضوع يلي أنا تعبان عليه وسهران الليل على شان يطلع جميل ورائع
فرجاء من أي عضو عنده أي سؤال بخصوص المدارس الأخرى في الفلبين أن يسأل فيها خارج هذا الموضوع على شان نكون بعيدين من القيل والقال
وأتمنى من كل عضو أن لا يفهم الأمر بشكل غلط . أنا وضحت الفكرة . والسلام عليكم

أخوكم أبوبكر
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس