قديم 25-05-2010, 01:12 PM  
  مشاركة [ 50 ]
الصورة الرمزية عاشق الماجيكو
عاشق الماجيكو عاشق الماجيكو غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

عاشق الماجيكو عاشق الماجيكو غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية عاشق الماجيكو

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شفيق : لن أتراجع عن قرار منع طيران "ناس وسما" من النزول فى مطار القاهرة

سلامااااااااااااات ايش فيه الرجال معصب وبعدين أموت وابي اعرف ايش دخل كرامة في الموضوع مع احترامي الشديد جدا لكل مصري لا عنصرية لا تحيز ولا ضد اي مصري ولا ضد رأي الوزير بالرغم انه كان في اتفاقية لكن نقول مافي مشكلة حتى برضو اذا رأى الوزير حاجة تضر مثلا لمصلحة مصر ممكن ينكنسل الاتفاقية عادي لكن انا ضد الالفاظ ايش هذا اللفظ اذا اطربقت السما على الارض والله لو اطربقت ما نشوفك اصلا في هالدنيا احترامي وتحياتي ..

شكرا علي احترامك اخي الكريم
عايز ابلغك شئ واحد ان الخبر لما يصدر في اي الجرائد الرسمية
يعني المصدر تعبان

التوقيع  عاشق الماجيكو
[SIGPIC][/SIGPIC]
عاشق الماجيكو غير متواجد حالياً