قديم 21-04-2007, 06:47 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية DUBAI ATCO
DUBAI ATCO DUBAI ATCO غير متواجد حالياً
.. عضو مؤسس ..
.. مجلس الادارة ..

شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
DUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقدير
DUBAI ATCO DUBAI ATCO غير متواجد حالياً
.. عضو مؤسس ..
.. مجلس الادارة ..

الصورة الرمزية DUBAI ATCO

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
DUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: استفسار ضروري جدا

بسم الله الرحمن الرحيم
أخواني انا عضو جديد و بصراحة انا وجدت ضالتي في هذا المنتدى و التي كنت ابحث عنها منذ فترة طويلة .... المهم انا أعد رسالة الماجستير في الملاحة الجوية و لدي العديد من الاستفسارات في هذا المجال و لم اجد قسم مباشر للملاحة في المنتدى و لا اي اسم تحت بند navigation mangment , على كل حال ارجو ان تفيدوني اين يمكن ان اجد معلومات تخص الملاحة لجوية و خاصة انه مطلوب من تصاميم لأنظمة ملاحية لطائرات ....مع المعادلات و ما شابه...
ارجو الافادة من سيادتكم خاصة مشرفين المنتدى

حياك الله اخوية

تحت اسم البند MANGMENT اعتقد انه راح يتغير معناها كليا"
شوف هذا الرابط
https://en.wikipedia.org/wiki/Navigation
تم تعديل العنوان من ( استفسار ضروري ) الى الحالي حسب القوانين
وإن شاء الله الكباتن ما بيقصرون
وبالتوفيق
التوقيع  DUBAI ATCO

أنا طاير يحلق في السما بلا جنحان ..
وصل حد النجوم اللي تراقبه ويراقبها ..
DUBAI ATCO غير متواجد حالياً