قديم 23-06-2010, 03:49 PM  
  مشاركة [ 54 ]
الصورة الرمزية mohammed hassan
mohammed hassan mohammed hassan غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
mohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mohammed hassan إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohammed hassan
mohammed hassan mohammed hassan غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

الصورة الرمزية mohammed hassan

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
mohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mohammed hassan إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohammed hassan
افتراضي رد: (بخصوص صناعة ريموت )ان كنت فني الكترونيات شاركنا

أخوتي الكرام انا راح أباشر معكم بس يا ليت يكون في جديه بالموضوع...

أولا لازم نحدد مواصفات الجهاز اللي راح نساويه مثل:

1- نوع التعديل اللي راح نستخدمه .
2- المدى المجدي للجهاز.
3- جهد التغذيه .
4- توافقيته مع أجهزة الاستقبال اللي في السوق (في حال اردنا صنع المرسل فقط) .

كما أتمنى من المختصين في هذا المجال المشاركه...المختصين و أؤكد على كلمة مختص..لأن في كلام ما راح يستوعبه الشخص الغير مختص

وسلامي لكم وأشكركم على التفاعل..
:f53ar:

اخوى ابداو انا سوف ابدا خطوه خطوه معاك و ارفع صور مراحل بنائى للداره

بس لازم يتوفر فى الداره الامكانيات التاليه
المدى يصل ل 800 متر او تزيد
ان يكون الريموت 6 قنوات او تزيد و هذا هو الشرط الاهم ليمكن ارسال اكثر من امر فى نفس الوقت
ان يتيح التحكم فى السيرفو و المتحكم الخاص بالطائره
جهد التغذيه 12 فولت
التعديل اف ام

انا عندى دوائر المذبذب هارتلى و ازاله التشكيل الترددى و دائره تحميل الموجه الحامله على الموجه المحموله عن طريق دائره الفاركتور

ابدا و نحن معاك
mohammed hassan غير متواجد حالياً