قديم 31-03-2012, 12:21 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية انس بسام
انس بسام انس بسام غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 1
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
انس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى انس بسام
انس بسام انس بسام غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية انس بسام

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
انس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقديرانس بسام يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى انس بسام

شف طيارت الكهرب مافي وجع راس مافي خسايركثيره خذ لك اشحن بامكانك تصمم نموذج خلك فلين من المكتبه ونفس الطيران كله واحد بس اختلاف السرعه ونوعية الطياره وطيرانه خذ لك محرك برشلس الي يعجبك على حسب السرعه والقوة المحرك وسيرفوات وسبيد كنترول وصمم لك نموذج افضل ومشي حالك لان خشيت في الطيارات بعمق وشريت في النيترو مكلف طياراته وخسايره تجيب لك نفسيه لابد ان تتحمل الخساير لان الهوايه مكلفه جدآ وتجيب احباط وتكره الهوايه والنيترومايخش عندنا ياالله تحصله وغير موجود ومحركات البنزين غاليه الي عنده امكانيات ماعنده مشكله فلا تتهور*

بالظظظبط هذا اللي قصصدي علليه كل ملاحظتك يا كابتن صحيحة هذا اللي كنت افكر فيه 100%

الطيارات الكهرباء بالسعودية احسن شي وخصوصا للمبتئين مثلي والبنزين وجعععع راااس انا شفت البطولة العربية الثانية في جدة للريموت الكنترول والله الكابتن قبل الاقلاع يحط في الطيارة اسلاك كثثثير ههههه مدري تحسب طيارة حقيقية خخخ المهم انا عندي نية ان شاء الله اشتري طائرة لاسلكية وابدأ افتح هذي الهواية بدون خساااير ان شاء الله ....

ملاحظة خلني بما انها اول مرة اشتري طائرة واتدرب عليها واخذفكرة عنها قبل ما ابدأ تصميم طائرات هذي وجهة نظري *_^

كابتن هذي الطائرة اللي افكر فيها
https://www.hobby-lobby.com/super_cub...35113_prd1.htm
وايضاااااا هذا فيديو عنها *_^

طبعااا كهربااء وسعرها 700 ريال تقريبا غير تكاليف الشحن !!!

+اشكركـ كابتن لمتابعتك معي ^_^

تحياتي
التوقيع  انس بسام

MY ID FOR PS3:PILOT1212
انس بسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس