قديم 27-09-2012, 01:24 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير
Chat

فعلاً سعر الطائرة 25$ لكن الـ RTM هو التحديث كما هو المتبع فى 800/900 ..

ممكن تضع لى الكلام الموجود بملف read me

عفوا على التدخل ياخوان
الامر الاول
هالحين لو ابغى اشتري طائرة من الموقع سواء PMDG او كابتن سيم او ويلكو
ماراح اواجه مشكلة بالطائرة يعني كل الازرار تشتغل ومافيها اي مشاكل ولاراح اواجه شاشات سوداء
الامر الثاني
طائرات الـ 747 اللي بالفهرس حجمها كبير بالمرة ويبغى لها برامج حتى تتنصب على المحاكي لو اشتريها من موقع الـ PMDG وبعد الدفع وكل شيء وبعدين احمل الطائرات هي تكون ملفات تنصيبية والا كيف الصيغة تبعها ؟؟

يعني انا عندي طائرات الايرباص ويلكو وفيها مشاكل بسيطة فقط من ناحية الـ OVER HEAD PANAL ماشتغل بعض الازار وبرضه رادار الطقس مايشتغل والزر تبعه عطلان بالمرة
مع العلم اني منصب البرنامج اللي يعالج عيوب الطائرات البروفيشنال
وعلى فكرة كابتن عبدالرحمن وصاحب الموضوع
قيمة الطائرة 25 $
يعني كم تعادل بالريال السعودي
واسف للاطالة
التوقيع  محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً