قديم 08-07-2009, 02:46 AM  
  مشاركة [ 76 ]
الصورة الرمزية lookhere
lookhere lookhere غير متواجد حالياً
][ مستقيل لانشغاله ][

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
lookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى lookhere
lookhere lookhere غير متواجد حالياً
][ مستقيل لانشغاله ][

الصورة الرمزية lookhere

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
lookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقديرlookhere يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى lookhere
Info رد: هاااام....حملة أوقفوا الردود الباهتة ::

الموضوع جميل جدا يالوك هير وفعلا بعد مالواحد يبذل جهد في موضوعه وتلاقي الرد مشكووووووووور
الصراحه انا من الأشخاص لو حد كتب لي مشكووووووووووور اكيد اكيد راح اكتب له في مواضيعه نفس الكلمه
وبعض الأعضاء زي هاجر مثلا لما بتدخل على موضوع نزلته بالمنتدى الصراحه بكون سعيده جدا لأن ردودها جميله
شكرا لك مره ثانيه على طرح هذه القضيه

العفو يا حور
بس عندك غلطه صغنونه وهيه انك لو حد قالك في موضوع شكرا اوعي يكون فكرك ومستوي تعليمك انتي كمان زيه عقيم وبدائي لا انتي ممكن بكل ادب وزوق تحرجيه وتقوليله شكرا علي ايه هو انا بديك حاجه لله
لازم تفهميه انه جاهل فكريا
اشكرك علي مبادرتك بالمناقشه في هذا الموضوع
التوقيع  lookhere
معا ضد التخلف الفكري
ليصبح القادم أفضل

lookhere غير متواجد حالياً