قديم 29-06-2009, 10:00 PM  
  مشاركة [ 163 ]
الصورة الرمزية Cpt.Ahmad
Cpt.Ahmad Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً

..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

شكر غيره: 11
تم شكره 53 مرة في 20 مشاركة
Cpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Cpt.Ahmad Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً

..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

الصورة الرمزية Cpt.Ahmad

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 11
تم شكره 53 مرة في 20 مشاركة
Cpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الدراسة في كندا والاستفسارات حول الدراسة في كندا

مشكور جدا جدا جدا حبيبي على هذه المعلومات الجيده فعلا افدتني كثير اخي الله يعافيك
بس حاب اسئلك بالنسبة لاكاديمية برامبتون في مدينة تورنتو بكندا ماهي وجهة نظرك عنها
هذا موقع الاكاديميه https://www.bramfly.ca/
ياريت تفيدني ياغالي عنها من جميع النواحي اذا امكن
غير كذ11 هل استطيع اعمل وادرس في نفس الوقت من شان اقضي حوائجي الخاصه
من ناحية السكن والمعيشه وهل فلوس العمل راح تغطي حوائجي
اتمنى تفيدني اخي العزيز
تقبل تحياتي

اهلا اخي واهلا وسهلا فيك معانا بلمنتدى وحياك الله ,والله ياطيب موقع الاكاديمية ماعم يفتح معي للاسف عم حاول وماعم يزبط يمكن لانو النت عندي بطي والموقع كبير على كل حال ,بتقدر تشتغل مع الدراسه بس بدك تطالع رخصه عمل ,او بتشتغل بطريقه بقلولها العماله السوداء ولكن لاتخاف الامور بتمشي واذا بدك تشتغل بتقدر ان شاء الله ,المردود يلي بطالعلك ياه الشغل حسب الشغله يلي رح تشتغل ان شاء الله تقدر تغطي منها قسم من مصاريفك الله يوفقك ,.
التوقيع  Cpt.Ahmad
Advisory Flight Academy
Pilot Training Development
Ahmad Al-hamdan
Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس