قديم 30-05-2008, 02:35 PM  
  مشاركة [ 429 ]
الصورة الرمزية ALZUGHIBI
ALZUGHIBI ALZUGHIBI غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
ALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ALZUGHIBI
ALZUGHIBI ALZUGHIBI غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية ALZUGHIBI

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
ALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ALZUGHIBI
افتراضي رد: خاص بالأسئلة والاستفسارات ...

السلام عليكم شباب انا الحمدلله تعلمت الطياران على يد اساتذة في هذا المجال منهم الكابتن امبراطور الطيران ومنهم الكابتن محمد التومي و الكابتن خالد علي
وانا اشكرهم كل الشكر و منهم من ساهم في تعليمي قواعد الطيران او المراقبة الجوية او الاثنين معا
لكن انا جاتني فترة ما كنت داني السيموليتور لان الامتحانات كانت مخربة على حياتي
المهم عاودة مرة اخرى للطيران واسترجعت كثير من معلوماتي الا معلومة الاستابليش في 320 انا قدرت استعيد كل المعلومات على كل الطائرات اللي تدربت عليها من بوينق الي ايرباص حتى 747 وهبط الي ويدوي بال747
اليوم فكرت اعيد ذكريات 320 ودخلت على المنتدى وشفت شروحات لكنها يوجد بها قليل من التقصير
وما حبيت احط هذا التقصير في الموضوع حتى لا اجرح ويستحي صاحبه
التقصير هو ان اي شرح شفته للايرباص 320 اللي سواه ما حط في حسبانه المراقب
ويوم ما اسوي loc وبعدها اشغل app ما يشبك انا ادري ان الخطأ مني
فاذا سمحتم لي اطلب كيفية الهبوط بالايرباص 320 من اول ما اخذ الاتجاه اللي يعطني اياه المراقب ويقولي report eastablich الي كيفية تشغيل الابروش بدون اي خطأ
ولكم مني جزيل الشكر

والله كان نفس اخدمك بس للاسف انا ما اطير على الايرباص بس ولا تزعل انا ابي احول و ردلك

و إن شاء الله الشباب ميقصرون معك بس القليل من الصبر يا كبتن

والله يوفقك في اختباراتك و يوفق الجميع ان شاء الله
التوقيع  ALZUGHIBI

ادعولي بالتوفيق يالشباب
ALZUGHIBI سفير المنتدى في الفلبين
ALZUGHIBI غير متواجد حالياً