قديم 16-11-2008, 08:46 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية samo
samo samo غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
samo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

samo samo غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

الصورة الرمزية samo

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
samo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقديرsamo يستحق الثقة والتقدير
افتراضي استفسار سريع وسؤال أسرع :: الدخول للأهمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني الكرام

انا عندي صديقك يعمل بوكالة سفريات بمدينة عدن اليمنية وربنا فاتح عليه بس في الاسبوع هذا حصل على عرض عمل في مدينة جدة السعودية ..

الاستفسار يقول ممكن حد يخبرنا عن هذا الوكالة من وجودها او عدمها ومدى العمل لديهم شغالين او نايمين وكيف هي الرواتب بالنسبة للموظفين هناك .. علما ان الوكالة اسمها فيفا للسفريات والسياحة هدا كل ما اعرفة عن الوكالة وياريت حد يجاوبنا منكم ولكم جزيل الشكر

السؤال التاني بيقول

انا عندي الصورة وحاب اعرف كيف احول الاحرف الي بجانب الدرجات الى ارقام اكيد الكل عارف بس انا مبتدأ ما اعرف عنها تحياتي لكم.. وهادي الصورة . منتظركم بأقرب فرصة مناسبة .
samo غير متواجد حالياً