قديم 02-12-2010, 02:34 PM  
  مشاركة [ 28 ]
الصورة الرمزية الكابتن القطري
الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

الصورة الرمزية الكابتن القطري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: متى الخطوط الجوية الكويتية تشتري طائرات تصوييت ادخل وشوف !!

الكويتيه ماراح تتطور اذا كان فيها اداراتها اللي اللحين وكلما كلمتهم قالو انتم شفهمك احنا عندنا شهادات عليا ونعرف بسياسات الشركة وهذي مجرد ازمه

قبل كان الكويتيه نجمة العالم لما كانت ادارتها اللي ماسكينها كلهم ماعندهم شهادات وقله منهم من يعرف يكتب...........لكن كان عندهم شهاده وحده.......يخافون الله بفلوس غيرهم

انا راح اتخرج واستلم شهادتي بعد 7 شهور......شنو راح اسوي؟وانا متأكد 100 بالميه اني ماراح اصير طيار مادام اعتمادي على الكويتيه.....بديت افكر بعقلانيه واغير توجهاتي لاختصاص غير الطيران بما انه انا محروم منه ككويتي

اتمنى مايكون بالتعليق حقي اي شي يخل قوانين المنتدى.........فيني حره ومن زمان مو داش المنتدى هههههههههههه

الله كريم إذا إنتوا الكويتين تقولون هذا الكلام ومتحطمين من الشركة شتقول في الناس عيل
التوقيع  الكابتن القطري
الكابتن القطري غير متواجد حالياً