قديم 17-11-2009, 06:44 PM  
  مشاركة [ 8 ]
paradies paradies غير متواجد حالياً
احمد تذاكر

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
paradies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى paradies
paradies paradies غير متواجد حالياً
احمد تذاكر

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
paradies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقديرparadies يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى paradies
افتراضي رد: مطار النزهة - الاسكندرية - HEAX

من خلال سفرى على هذا المطار لاكثر من مره فهو موقعه متمير لدرجه كبيره جدا وسهل الوصول اليه بس يوجد فيه سلبيات كثيره وهيا ان المدرج قصير جدا لدرجه انك تحس بالاقلاع والهبوط لدرجه كبيره جدا جدا وغير كدا المبنى لو نزل فيه 3 طيارات اصبحت مصيبه كبيره في الجوازات واستلام الامتعه والجمارك وهوا فعلا فيه ميزه حلوه جدا ان موظفين الجمارك كويسين بس على ما تنزل من الطياره وتخرج من المطار انا بعمل حسابي في ساعتين على الاقل في الايام الزحمه ولو في ايام عاديه بعمل حسابي في ساعه على الاقل طبعا مع صغر مساحه المبنى وبالمقارنه مع مطار القاهره الواسع والكبير انا بخرج من مطار القاهره في ساعه يعني نقوم بالمقارنه دا في نص ساعه .
وطبعا زي ما احنا عارفين تم افتتاح مطار برج العرب وتشغيل الطيران عليه بس للاسف مطار برج العرب فين من اسكندريه وطريق الوصول اليه صعب جدا يعني لو انهم اهتموا شويه بمطار النزهه وشغلوا المساحات الشاسعه لي موجوده حولين المطار من الخلف واليسار هيتعمل مطار دولى بمعنى الكلمه
paradies غير متواجد حالياً