قديم 12-09-2012, 09:24 PM  
  مشاركة [ 75 ]
الصورة الرمزية MrQoZy
MrQoZy MrQoZy غير متواجد حالياً
بإذن الله سأكون طيارا

شكر غيره: 1
تم شكره 10 مرة في 5 مشاركة
MrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MrQoZy
MrQoZy MrQoZy غير متواجد حالياً
بإذن الله سأكون طيارا

الصورة الرمزية MrQoZy

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 10 مرة في 5 مشاركة
MrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقديرMrQoZy يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MrQoZy

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحياتي لكم شباب وأعتذر على التأخير وإنشاءالله أموركم كلها بخير

الصراحه مستغرب من الشي اللي عم شوفوا والشي اللي كاتبينوا وخصوصا الأخ محمد
مع أحترامي لك كابتن محمد بس كلامك مافي منطق لأن الشي اللي صار معاك بالمطار عند دخولك بودابست مو شرط يصير مع غيرك وأنا عن نفسي أتكلم لأني البارح وصلت من النمسا ودخلت مطارها ومطار براغ في التشيك ومطار بودابست وماحدى سألني وين رايح ولاشو حامل معك وبالنسبه لختم الجواز هذا الشي يرجع لكل دوله وأنا مافي حدى ختم جوازي فهاي الأمور مع أحترامي لك مالها منطق وماتخص الموضوع اللي الشباب عم يدورون عنه وهاي الأشياء أمور قانونيه وكل دوله ولها قوانينها فاأتمنى في المره القادمه إذا حبيت تقدم خدمه أو نصيحه للشباب لا تفوتهم بهيك متاهات مالها طعمه

بالنسبه لكلامك عن المدرسه في سلوفاكيا وأنها تعطي كورس النظري ب 800 يورو فأنا كنت هناك وسألت عن هذا الشي قبل ماتدخل الموضوع وهيك أسعار ماشفت والسعر اللي عطوني ياه وهو 2300 يورو ل ATPL
الصراحه بمواضيعك مو بس الشباب وإنما أنا كمان فوتتني بمليون حيط ومافهمت شي من كل اللي كتبته بس عرفتنا على قصه حياتك وإنه راح تحصل على الجنسيه ومن هالحكي اللي مو بمحله في هذا الموضوع

أما بالنسبه لنصيحتك للشباب أنهم يسافرون بريطانيا فهذا القرار يرجع لكل شخص وهيك قرارات لازم الشخص يحسبها عالمضبوط من جميع النواحي ال كانت ماديه أو معنويه ومن خبرتي في هذا المنتدى والطيران لاحظت إنه أكثر الشباب اللي حلمهم يوصلون هدفهم ويصيرون طيارين عم يبحثون عن الشي الرخيص وهذا حقهم لأن دراسه الطيران مكلفه جدا وتحتاج دعم مادي قوي مشان هيك قبل ماأتخذت قراري أنا وصديقي الكابتن أحمد دورت وسألت وين فينا نجمع كل هالأشياء اللي يحتاجها الشخص مشان يصير طيار بأقل التكاليف طبعا مو بس في هنغاريا وإنما في جميع دول الأتحاد الأوروبي اللي هنغاريا من ضمنهم وشفت إنه الدراسه في العاصمه بودابست أرخص من أي دوله ثانيه من ناحيه الدراسه ومن ناحيه تجميع ساعات الطيران وقدمنا هذا الموضوع من أجل المساعده فقط ومثل ماقلت القرار الأول والأخير يرجع لكل شخص وربنا يوفقنا جميعا

وبالنسبه أخ محمد عن كلامك عن الشخص اللي مثل ماشفت حطيت رقمه اللي أسمه باي جابا وهو صديقي وأعرفه شخصيا وليس رئيسا للجراوند سكهول مثل ماخليته رئيس وإنما هو مدرس طيران نظري فقط ولايحمل شهاده تدريب عملي

وبالنسبه لبقيه الشباب عن عدم رد مدرسه الطيران على إيميلاتهم فهو بسب إنه اللي يستلموا الأيميلات هم صبايا يعملون عند المدرسه وللأسف هم لايتكلمون الأنجليزيه لهذا السبب أنا حكيت مع صاحب المدرسه مشان هذا الشي وقال أنه راح يحل هاي المشكله

وأخيرا حابب أنصحكم ياشباب إنه إذا كل ماشفتم حدى كاتب أشياء تخص الموضوع اللي وضعته أنا والكابتن أحمد ينزع ثقتكم بنفسكم ويخليكم تترددون بدراسه الطيران فالأفضل لكل شخص هيك حاسس ومافي عنده ثقه بنفسه يبطل يفكر إنه يصير طيار لأن الطيار لازم يكون واثق من نفسه بإتخاذ جميع القرارت بس اللي شفته هون عند الأكثريه مافي ثقه بالنفس وأي شخص يقدر يأثر عليكم مع الأسف

تحيتي لك كابتن.
انا معاك وواثق فيك بإذن الله والكابتن أحمد وهذا حكي نهائي.
كابتن أنا استخرت كثير وعزمت أمري وكل مرة استخير أحس براحة وأخر مرة استخرت حلمت إني رحت هنغاريا وسجلت بالمدرسة وسألت أحد الطلاب عنها.
طبعا رح تيجي ناس تقول ما النا دخل بأحلامك
مو مشكلة. بس انا معاك والأهل يستنوا ترجع من سفرك على خير عشان نبدأ إجراءات. ت
تحيتي لك والكابتن أحمد والله يوفق الجميع يا رب.
التوقيع  MrQoZy
اللهم وفق كل مسلم ومسلمة
اللهم وفق كل من يريد دراسة الطيران لحلمه يا رب
أدرس الطيران حاليا,أكملت PPL/ATPL
MrQoZy غير متواجد حالياً