قديم 24-05-2012, 06:07 PM  
  مشاركة [ 26 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m

أخي سالم

الله يهديك بس !!

تقارن الخطوط الكويتية بشركة طيران خمس نجوم ومصنفة الأولى على العالم من حيث الجودة !!!!!!!

لنفترض إن الصيانة لا يتم تقييمها في منظمة سكاي تراكس طيب !!
عطني المواضيع اللي فيها هبوط اضطراري للقطرية وأنا بعطيك كم هبوط اضطراري هبطتها الكويتية ، وبهذا سنحل المشكلة عشان نكشف مستوى الصيانة بين الشركتين .

ها موافق أو لا ؟

بالمناسبة هذا الموضوع لا يمت للحقيقة بصلة لأن المصدر من منتدى والتأخير الوارد ليس إلا check up فقط وتزويد الطائرة بما يلزم لسلامة الطيران . ولم يقل هبوط اضطراري . لذلك لا يتم احتسابها .

أنا في انتظارك

اهلن بالشيخ انا سبقت وقلت ما قارنت بين الكويتية و القطريه وكل شركه لها زبائنها و محبينها
بالنسبه للاعطال احنا عندنا الاعلام ما يخلي شي
انا ادرس في الدوحه ذاك اليوم القطريه هبوط اضطراري مرتين بنفس اليوم و اكثر من مره اسمع من الطلبه في هبوط اضطراري اليوم لكن لا يكتبون عندكم في الجريده مستوى الاعلام عندكم الظاهر مو قوي او مادري شنو السبب و الاعلام عندنا احنا يبالغ بالموضوع قالو عن الرادار و مادري شنو وطلع مطور ومن مميزاته دقيق جدا جدا طلع كلام الجريده كلام فاضي مع احترامي لجريده القبس الكويتية
التوقيع  s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً