قديم 23-10-2012, 06:12 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية رويال
رويال رويال غير متواجد حالياً
capt : Fahad

شكر غيره: 10
تم شكره 14 مرة في 6 مشاركة
رويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

رويال رويال غير متواجد حالياً
capt : Fahad

الصورة الرمزية رويال

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 10
تم شكره 14 مرة في 6 مشاركة
رويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقدير

فعلاً خبر غريب .. !

ولاكن في شي! المفروض الكابتن قبل لا يطلع دوم يسوي تشك لست ! ليش ماتأكد بالوقود ؟
هاي سؤال ف بالي ! كابتن لازم كأي رحله يتأكد من كمية الوقوود والحسآب لها ! دام نزل ف مطار أبها لازم يتزود بالوقود كأي رحله افتراضيه ! بس يمكن راح عن باله يتأكد ! ف اظطر ينزل ف مطار القاهره !

تسلم على الخبر

والله صدقت

اقولك انا رحت من الرياض للباحه يعبي الطيارة فيول من الرياض !! ويوصل الباحه ويرجع الرياض !!من دون مايعبي الطائرة فيول من الباحه ههههههههههههههههههههههههه والله انا مستغرب

طبعا اكيد الخزان يكون مليان انا عارف

الطائرة من نوع 320
والرحله مدتها ساعه ونصف

:crazy_pilo t:
رويال غير متواجد حالياً