قديم 12-02-2009, 08:23 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية طيار سما
طيار سما طيار سما غير متواجد حالياً
صلاح علي

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
طيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقدير
طيار سما طيار سما غير متواجد حالياً
صلاح علي

الصورة الرمزية طيار سما

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
طيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اذا امامك الان هذا المجال وهذا المجال من تختار ؟ولماذا؟

بسم الله الرحمن الرحيم
اود ان اشكرك أخي العزيز والحبيب على الدعوة في المشاركة بالموضوع المميز والجميل والاكثر من رائع
بسنبة لسؤالك سؤال جميل جداً الطيار الحربي والمدني كلهم مميزان لكن الافضل لي هو الطيار المدني بنسبة للمهم سهل جداً ودرستو سهلة وجميلة.
بنسبة للطيران
للحربي صعب نوعن ما ودرستو صعبة بل قبل الامتحان يجرو معاك اختبار قبل التقديم للأكادمية صعب جداً يدخلوك غرفة تحمل الاكسجين وغيرها وقد تجد صعوب وانا اعرف واحد قدم لكن لم يقبلو بالطيران الحربي لانو دخلو جو غرفة تدور والله اعلم بعد مطلع من الغرفة داخ الرجل ونزل من انفة دم دم بس قلولو انت مابتنفع بطيران الحربي ويحتاج الى التركيز ايضاً لانو اي خطأ لاسمح لله خطر على نفسو والطيران الحربي خطر لدرجة كبيرة بنسبة للطيران المدني أحسن بكثير من ناحية الدرسة وسهلوتها جداً وانا مع اخي أبو بكر في كل كلمة قلها والطيران المدني من المخاطر انك حامل ارواح الناس . لكن الافضل الي هو الطيران المدني يعطيك العافية أخي الحبيب وتقبل تحايتي ياغالي ....
أخوك صلاح..
طيار سما غير متواجد حالياً