قديم 04-02-2008, 12:49 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية عاشق الطائرات
عاشق الطائرات عاشق الطائرات غير متواجد حالياً
][ محب المنتدى ][

شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
عاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الطائرات إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عاشق الطائرات
عاشق الطائرات عاشق الطائرات غير متواجد حالياً
][ محب المنتدى ][

الصورة الرمزية عاشق الطائرات

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
عاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الطائرات إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عاشق الطائرات
افتراضي القصه الكلمه لي دراسه طيران

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه وبعد اما بعد اخواني

اخواني الكل بي الفتره الاخيره يشكو من دراسه الطيران بي الاردن
طيب انا الان طالب طيران بي الاردن لكن الي الان ما شفت الي انتو تقولو عنه
والصراحه انا الان مستفيد بي شكل ممتاز بي الاكدميه
انتو عارفين اخواني ليش الان الناس تشكون من دراسه الطيران بي الاردن

هذه هيا الاسباب
اولا زي ما انتم عارفين الرخصه امريكيه faa
وزي ما انتم عارفين يا طلاب الطيران هناك في كتاب اسمه الجليم واكيد كل طلاب الطيران يعرفوه ويعرفو ايش هذا الكتاب الي ما يعرف هذا الكتاب

هذا الكتاب فيه كل اسئله امتحان السلطه الامريكيه لي الطيران الان اكيد يمكن انتو فهمتو ايش وعن ايش انا اتكلم الاردن طبعا لها القدره انها تخرج افضل واقوى الطيارين على مستوى العالم طيب وين المشكله المشكله بي النظام الرخصه الامريكيه المتبع عالميا يعني المشكله ما راح تكون بي الاردن فقط لا راح تكون بي كل الدول الي تتبع النظام الامريكي وهوا الان انت طول الفتره الي تدرس بيها بي الجرواند سكول راح تدرس من كتاب الجيبسون وبعدين وقت امتحان السلطه راح تظطر انك تدرس من كتاب الجليم وياريت لو كتاب الجليم فيه
شي مفيد لا الا كلها اسئله واجوبه والاسئله والاجوبه هيا هيا تجيك بي امتحان سلطه الطيران الامريكي المؤهل لي السلطه طيب الان نشوف اغلب الطلاب بلا استثناء مهما كانت جنسياتهم يجون ويحفظون الاسئله والاجوبه وبعدين يروحون يختبرون وهم لايفقهون شيأ وهذي مو بي الاردن وبس لا بي كل انحاء العالم الي تبطق هذا المفهوم الخاطئ بي الطيران وينجح ويجيب بي التسعينات واخر شي لما يجي على مرحله الطيران ويسئله الكابتين عن سؤال بي الجرواند سكول يتحجج بي حجه والله الطيران غير الجرواند سكول اسمحولي اخواني ان اقول عن هذا الانسان انت انسان مو صاحي الان بالله عليك كل الي تعلمته بي الجرواند سكول من ايرودينمك وكماان الطقس والعلم الاخرى مالها دخل بي الطيران والله انه موبصاحي واخر شي يصير يطير و حده انه يعرف بس كيف يشغل الطياره ويقلع ويهبط اما شي ثاني عاد الله اعلم الان ليش اروبا احسن من الاردن او عفوا مو الاردن لانه الاردن لاتشكو من شيء الا من النظام واسلوب الطلبه فقط الفرق انه هناك في نظام الي هوا ال jar هذا النظام ممنوع الواحد يطلع من الجرواند سكول الا وهوا فاهم الطيران مثل ما هو فاهم ليش لازم ينام كل يوم وليش لازم كل يوم ياكل الان الي ابغى اوصله بي طرحي لهذا الموضع هوا شيء واحد فقط

شوفو يا اخوان انا طالب الان بي اكدميه الشرق الاوسط لي الطيران والي الان ماشفت شي الي يقول انه الاكدميه هذي مو تمام وبي العكس الان اكدميتنا بي الاردن كلها الان تحول الي نظام ال jar وتلغي نظام ال faa

الان اخواني الخلل ومافيه ليس من الاكدميه الملكيه لي الطيران ولا من اكدميه الشرق الاوسط لي الطيران ولا بي الطاقم التدريسي لانهم اكثر من ممتازين
ولكن الخلل هوا بي النظام والذي هوا ال faa والطلبه ايضا يا اخوان
الان بالله عليكم

وهذا كلام منقول انا انقله وكلام انا سئلت اغلب دفعتي الي تدرس معاي هذا السؤال

ايش رايك بي الجرواند سكول وراح تستفيد من الجرواند سكول لما تطير ؟
عارفين ايش طلع الاجابه
اغلب الشباب جاوبو انهم مو مهتين بي الجرواند سكول وانهم مهتمين بس بي الطيران وانهم راح يدرسو من الجليم علشان كذا ذول لما يتخرجو راح يتخرجو ومعلومتهم في الطيران هيا عباره عن 30% فقط لاغير وتؤدي الي طيارين غير اكفاء اما الي جاوبني وقالي انه الجرواند سكول مهمه جده وهيا الاساس هما بس ثلاث اثنين من الدفعه وهما من الاؤائل لي الاسف يعني الان بالله عليكم موحرام هذا الي يصير شوفو ابنائكم الطلاب قبل الالتفات الي الاكدميه وهذي نقطه مهمه اخواني

وانا مستعد اتحمل مسؤليه هذا الكلام الي انا اقوله لانه واقع ومستعد اجيب اكثر من طالب طيران بي الاردن ويشهد على انه الكلام هذا كلو صحيح و10 على 10 وانه الخلل بي النظام والطلاب قبل الاكدميه والمدربين

وتقبلو شكري واسفي اذا اهنت اي شخص او احد من دون قصد
والف شكر لكم اخواني لي قرأه الموضوع
التوقيع  عاشق الطائرات
[

change in the sky of the ivao coming soon withe royal jordanian

we make our living from the sky
عاشق الطائرات غير متواجد حالياً