قديم 25-02-2010, 11:59 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية KUWAIT ATC
KUWAIT ATC KUWAIT ATC غير متواجد حالياً
الاعضاء

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
KUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT ATC
KUWAIT ATC KUWAIT ATC غير متواجد حالياً
الاعضاء

الصورة الرمزية KUWAIT ATC

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
KUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT ATC
افتراضي رد: أتممت بحمدلله التصميمات الخاصة ببناء غرفة قيادة كااااملة و أريدكم ان تشاركوني بأرائكم و خبراتكم قبل التنفيذ ..

اوكي حلووووو عندي لك اقتراح اخوي....... وانا جاد معاك ميه بالميه

اش رايك انه انا وياك وبهذا الموضوع نفسه نسوي رحلتنا مع بعض ونجمع خبرات من كل موقع ونكون سوينا كوكبتين واحد في مصر وواحد بالكويت لانه انا الصراحه كنت مفكر اني اشتري كوكبيت من احد الشركات لكن الحين فكرت انه اشتغل خصوصا انه الحمدلله في اماكن وايد فاضيه بالبيت عندي.

وانا راح اسأل بعد كم يوم عن اسعار البروجيكترات واحجامها اللي نحتاجها.

وعندي راي لك ايضا .........ما رأيك انه احنا نترك الfmc للخبراء ونشتريه كونه اكثر تعقيد بألف مره.

وابي اقولك انه انت عارف لو احنا خلصنا شغل البناء فقط يعني بس الكبينه والبروجيكتار.....خلاص الباقي كله سهل كونه مجرد تركيب شاشات صغار و تركيب جويستيك وشغلات فاضيه وصغيره.

انا عن نفسي مفكر اصمم a320 اما انت شنو رأيك لانه المفضل انه احنا نلتزم بطائرة وحدة
KUWAIT ATC غير متواجد حالياً