قديم 02-04-2009, 09:52 AM  
  مشاركة [ 78 ]
كبتن طيار كبتن طيار غير متواجد حالياً
First Officer

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
كبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقدير
كبتن طيار كبتن طيار غير متواجد حالياً
First Officer

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
كبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: لمن لديه سؤال عن الدراسه في الفلبين

انا سمعت ان المده 5 شهور واعرف كبتن الان يتدرب في اكاديميه الامير سلطان في جده يقول انه خلص ppl cpl ir في 5 شهور فقط لا غير هل هذا صحيح ؟

انا طالع على مدرسة فاست الشهر الجاي ,, هل هناك سكن قريب من المدرسه ؟ انت ذكرت ان فاست الطيران يكون في مطارين في مدينتين مختلفتين كيف تكون المواصلات يعني لازم اسكن في مانيلا ولا ايش بالظبط؟واذا صح كيف انتقل الى المطار لازم اشتري سياره؟

احب اسالك عن موضوع انا عندي شهاده توفل وخريج بكالوريوس من كندا يعني لغتي الانجليزيه ممتازه هل بامكاني البدأ في الدراسه بدون كورسات لغه ؟

هل المدارس لها تواريخ بدايه دراسه معينه ولا وقت ماتجي تبدا ؟

الله يعطيك العافيه ويوفقك
كبتن طيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس