قديم 12-06-2008, 12:24 AM  
  مشاركة [ 1 ]
المتفوق المتفوق غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
المتفوق مازال في بداية الطريق
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
Angry ارجوكم ممكن تساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء انا اخوكم المتفوق جديد في المنتدى واسمحولي على الدخلة بالعرض اريد من حضراتكم فقط الاجابة عن بعض الأسئلة ان امكن وخاصة اطلب من العضو الفعال ماشاء الله عليه من خلال ىتصفحي المنتدى حصلته مسيطر على كل المواضيع( الكابتن ابو ايوب) واشكره على كل اجاباته لجميع اعضاء المنتدى ولأن جاوبني على الاسئلة اللي كانت في بالي وجزاك الله خير اما الأسئلة فهي كالاتي
1\ انا فلسطيني وحلمي ان ان اصبح طيارا واريد ان اكافح لكي اصبح طيارا فلذالك اسمع من بعض الناس يقولون لي باللهجة العامية (انت مجنون ولا لاتنسى انك فلسطيني اي شركة بدها تقبل فيك وتوظفك عندها وانت فلسطيني ياعمي روح دور على تخصص غيرو) فمرات انا اقول ليش شو يعني طموحي يتحطم علشان انا فلسطيني لأ لازم اكافح حتى ارفع راس والدي المهم انه هل بامكاني ان اصبح طيار وهل توجد شركات تقبلني

2 \ هل الطيران كل موادو فيزياء ورياضيات لأنو انا ما احب هاتان المادتان

3\ سمعت بجامعة بيشاور تقبل فلسطينيين فهل من الممكن تقبلني وهل تنصحوني ان اسجل فيها

ولكم مني فائق الأحترااااااااااااام
التوقيع  المتفوق
الا رسول الله
المتفوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2008, 11:54 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية PILOT GIRL
PILOT GIRL PILOT GIRL غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
PILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقدير
PILOT GIRL PILOT GIRL غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية PILOT GIRL

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
PILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ارجوكم ممكن تساعدوني

السلام عليكم أخي أنصحك أن لا تتبع كلام الناس لأن إرضاء الناس غاية لا تدرك المهم في إرادتك ومالك والأهم قدرتك الدراسية ويقال بأن الرياضيات والفيزياء والإنجايزية هي المواد المهمة بمجال الطيران والله معاك
التوقيع  PILOT GIRL
PILOT GIRL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2008, 12:01 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية مجرد ظل
مجرد ظل مجرد ظل غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 10
تم شكره 54 مرة في 42 مشاركة
مجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقدير
مجرد ظل مجرد ظل غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية مجرد ظل

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 10
تم شكره 54 مرة في 42 مشاركة
مجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقديرمجرد ظل يستحق الثقة والتقدير

اخي في نقص هائل في العالم من ناحية عدد الطيارين وهذا الكلام ممكن يتطبق في الشركات العملاقة فقط لانها تتجه لاوروبا وامريكا وهذه زبدة المشكله كلها
ولكن اذا كنت بتسمع كلام كل واحد مابتصير اي حاجة فلسطين دولة معترف بها من كل دول العالم ولا احد يقدر ينكر وتقدر تدخل اي دولة
نصيحة اذا تقدر تدخل مجال دراسة الطيران ادخل ولا تفكر
التوقيع  مجرد ظل
مجرد ظل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-2008, 01:07 AM  
  مشاركة [ 4 ]
عضو خط الطيران

عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي

الرياضيات والفيزياء والإنجايزية هي المواد المهمة بمجال الطيران

معقولة انا اللي قالوله عنه انو الفيزياء ممكن لكن الرياضيات خفيف استخداماتهااو دراستها

ولكم مني جزيل الشكر اخواني
المتفوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
ممكن, ارجوكم, تساعدوني
أكاديميات ومدارس الطيران Academic School