العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة طيران الخليج الي جنيف وميلانو
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية عاشق طيران الخليج
الامتياز
قديم 06-01-2011, 02:52 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 25 مرة في 16 مشاركة
عاشق طيران الخليج يستحق الثقة والتقديرعاشق طيران الخليج يستحق الثقة والتقديرعاشق طيران الخليج يستحق الثقة والتقديرعاشق طيران الخليج يستحق الثقة والتقديرعاشق طيران الخليج يستحق الثقة والتقديرعاشق طيران الخليج يستحق الثقة والتقديرعاشق طيران الخليج يستحق الثقة والتقديرعاشق طيران الخليج يستحق الثقة والتقديرعاشق طيران الخليج يستحق الثقة والتقديرعاشق طيران الخليج يستحق الثقة والتقديرعاشق طيران الخليج يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 3039
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق طيران الخليج
Talking طيران الخليج الي جنيف وميلانو

اعلنت طيران الخليج عن تسيير رحلاتها الي جنيف وميلانو بتاريخ 27 مارس ستكون اول رحلة لميلان و 29 مارس لجنيف على متن الطائرة بوينغ B737-700 مؤجرة من Privatair السويسرية
رابط الخبر.اضغط هنا
Flight schedule;
Milan (MXP) from 27 March 2011
Flight
Days of Operation
Departure
Arrival
GF 0021
Mon, Wed, Fri, Sun
BAH 02:15
MXP 07:35
GF ****
Mon, Wed, Fri, Sun
MXP 12:00
BAH 18:50

All times Local
Geneva (GVA) from 29 March 2011
Flight
Days of Operation
Departure
Arrival
GF 0023
Tue, Thu, Sat
BAH 02:15
GVA 07:50
GF 0022
Tue, Thu, Sat
GVA 11:50
BAH 18:50

All times Local
صور للطائرة المؤجرة






التوقيع عاشق طيران الخليج
قديم 06-01-2011, 04:08 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
إمبراطور الطيران
نائب المشرف العام
الصورة الرمزية إمبراطور الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 28 مرة في 12 مشاركة
إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
افتراضي رد: طيران الخليج الي جنيف وميلانو

شكرا لك اخوي وهذا الخبر الرسمي من الشركة

أعلنت شركة طيران الخليج ـ الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، عن إطلاق خدماتها الجوية الجديدة إلى مدينتين أوروبيتين رئيسيتين هما ميلان في إيطاليا وجنيف في سويسرا خلال شهر مارس المقبل من العام الحالي 2011.



سوف تبدأ الخدمة إلى ميلانو يوم الأحد 27 مارس 2011 بمعدَّل أربع رحلات أسبوعيا في حين تبدأ الرحلات إلى جنيف يوم الثلاثاء 29 مارس 2011 بمعدَّل ثلاث رحلات في الأسبوع.

يأتي الإعلان عن إطلاق هذه الخطوط الجوية الجديدة في مؤتمر صحافي عقده سامر المجالي ـ الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج ـ وقال فيه، "إن إطلاق هذين الخطين يأتي تأكيدا لالتزامنا بربط البحرين بمنطقة الخليج والشرق الأوسط ثم ببقية أنحاء العالم بما فيها بعض الأسواق المالية العالمية الرائدة دعماً لقطاع التجارة ومؤسسات الخدمات المالية والمصرفية العاملة في مملكة البحرين. كما يأتي إطلاق هذه الخدمة الجديدة تأكيداً عل تنفيذ مكوِّن رئيسي من مكونات إستراتيجيتنا الجديدة التي تم الإعلان عنها في نوفمبر 2009 لجعل شركة طيران الخليج ناجحة ومستدامة الأعمال التجارية، وفي نفس الوقت دعماً لرؤية المملكة للعام2030".

وتابع المجالي، "إننا بإطلاق خدماتنا إلى مدينتي ميلان وجنيف، لا نفتح فقط أبوابا جديدة لفرص الاستثمار في مجالات التجارة والسياحة التي تقدمهما هاتان المدينتان للمواطنين البحرينيين الراغبين في السفر إلى ميلانو إلى جانب الشركات العاملة في البحرين وفي المنطقة الخليجية والشرق أوسطية بل أيضا لجلب فرص تجارية واستثمارية إلى البحرين التي تعتبر بوابة الخليج العربي وما وراءه".

تعتبر ميلان إحدى أكبر مراكز المال والأعمال على مستوى دول الاتحاد الأوروبي والعالم بأسره كما أنها تعتبر رابع أعلى معدلات الناتج المحلي الإجمالي على مستوى المدن الأوروبية. كما أنها تشهد تنوعاً كبيراً في الأنشطة الحياتية والتجارية ما بين المؤسسات المالية والمصرفية إلى الأزياء المبتكرة والسيارات وإبداعات الموسيقى والتصميمات المميزة و العمارة والفنون. هذا إلى جانب شهرتها بلا منازع كواحدة من الوجهات الأكثر شعبية في أوروبا لجذب الملايين من الزوار كل عام.

أما جنيف ـ ثاني أكبر مدن سويسراـ فهي المدينة الأوروبية الأكثر شهرة على مستوى العالم والتي يقطنها عدد كبير من السكان القادمين من خارج الدولة ويشكلون أكثر من 40% من إجمالي السكان.. كما أنها إحدى المدن العشر الأكثر ثراء على مستوى العالم من حيث القوة الشرائية. إن موقع المدينة الرائع على سفوح جبال الألب يمنحها مناخاُ رائعاً، كما أن بحيرتها البراقة المتلألئة المترامية الأطراف والمتنزهات والحدائق الجميلة جعلها واحدة من أفضل المصايف بالنسبة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي العربية. وإلى جانب السياحة، تعتبر جنيف موطناً لأكثر من 150 من المنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية، بما في ذلك مكتب الأمم المتحدة وما يقرب من 200 شركة من الشركات المتعددة الجنسيات وهذا ما يوجـِد فرصاً عظيمة لراغبي السفر إليها من رجال الأعمال.

واختتم المجالي، "نحن سعداء لإضافة هاتين المدينتين الهامتين إلى شبكتنا العاملة مما يتيح لنا تقديم المزيد من الخيارات لمسافرينا".

من جانبه عبر ماركو إسبستو ـ نائب رئيس البعثة الدبلوماسية بالسفارة الايطالية في البحرين،عبر عن سروره بإعادة افتتاح الخط الجوي بين المنامة وميلان وقال، "نحن سعداء بأن طيران الخليج ـ الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ـ قد أعادت تشغيل الخدمة الجوية بين إيطاليا ومملكة البحرين لربط منطقة الخليج بميلان التي تعتبر واحدة من أكثر المدن الإيطالية تقدما وفاعلية". إنني على ثقة من أن هذه الخدمة ستكون ذات فائدة كبيرة ومردود طيب لكلٍ من
البحرين وايطاليا في مواصلة تعزيز علاقاتنا".

من ناحية أخرى هنأ كلاوس بوتشي، القنصل العام للقنصلية السويسرية في البحرين ـ هنأ شركة طيران الخليج على هذه الخطوة، "لقد كانت سويسرا دائما واحدة من الوجهات المفضلة للآلاف من مواطني مملكة البحرين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي. وبإطلاق مثل هذه الخدمة المباشرة إلى جنيف ، تكون شركة طيران الخليج ـ الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ـ قد يسرت إلى حد كبير سُبُل الوصول إلى سويسرا ليس فقط للعرب بل أيضا للوافدين إلى الخليج والمواطنين السويسريين الراغبين في زيارة جنيف لأغراض التجارة والسياحة والأنشطة الرياضية الشتوية
 
قديم 06-01-2011, 06:58 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
عسل
الدرجة الاولى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 33 مرة في 17 مشاركة
عسل غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: طيران الخليج الي جنيف وميلانو

بالتوفيق لطيران الخليج
 
قديم 06-01-2011, 07:45 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
ابو حسنين
الدرجة الاولى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ابو حسنين غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: طيران الخليج الي جنيف وميلانو

شكرا جزيلا على نقل الخبر
 
قديم 06-01-2011, 08:39 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
مبارك
عضو فخري
الصورة الرمزية مبارك
افتراضي رد: طيران الخليج الي جنيف وميلانو

لا أتوقع الاستمرارية والأمثلة كثيرة سابقاً

وبالتوفيق لهم وشكراً لنقل الخبر
 
قديم 06-01-2011, 09:56 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
Bilal 1
British Airways
الصورة الرمزية Bilal 1
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Bilal 1 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: طيران الخليج الي جنيف وميلانو

بل توفيق لطيران الخليج و شكرا لك

التوقيع Bilal 1
 
قديم 07-01-2011, 08:19 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
-|[طاح حظي]|-
●●عَزْيّزْ وّشَامِخٍ رّاسِيّ ●●
الصورة الرمزية -|[طاح حظي]|-
افتراضي رد: طيران الخليج الي جنيف وميلانو

تبدأ تسيير رحلات إلى ميلان وجنيف في مارس

طيران الخليج تدخل 4 طائرات جديدة إلى أسطولها في الصيف




المنامة - عباس سلمان
أفاد الرئيس التنفيذي للناقلة الإقليمية طيران الخليج سامر المجالي أن الشركة قامت بتجديد نحو 40 في المئة من أسطول الشركة حتى الآن، وأنها ستتسلم 4 طائرات جديدة خلال الصيف من نوع ايرباص 320 ذات المدى الطويل والتي تتسع إلى 136 راكبا لاستخدامها في تسيير رحلات إلى أوروبا، حيث تستمر الناقلة في التوسع.
وكان المجالي يتحدث في مؤتمر صحافي عقد في فندق الخليج للإعلان عن إطلاق طيران الخليج خدماتها الجوية الجديدة إلى مدينتين أوروبيتين رئيسيتين هما ميلان في إيطاليا وجنيف في سويسرا خلال شهر مارس/ آذار المقبل.
وأبلغ المجالي الصحافيين أن الشركة تسلمت 14 طائرة جديدة خلال 15 شهرا الماضية، من ضمنها طائرتان تم انضمامهما إلى أسطول طيران الخليج قبل أسبوعين، وأن الناقلة أكملت نحو 40 في المئة من تجديد أسطولها الجوي.
وأضاف «سنضم 4 طائرات جديدة في صيف 2011 ونخرج 5 طائرات قديمة. الطائرات الجديدة من نوع ايرباص 320 طويلة المدى، وهي من أحسن الطائرات المجهزة في أسطول الشركة». ولكن المجالي بين أن الشركة ستقرر فيما بعد طريقة إما شراء الطائرات أو استئجارها وفقا لحاجة الشركة المستقبلية.
ومن ناحية أخرى، تبدأ طيران الخليج تشغيل رحلات إلى ميلان يوم الأحد 27 مارس 2011 بمعدَّل أربع رحلات أسبوعيا، في حين تبدأ الرحلات إلى جنيف يوم الثلثاء 29 مارس بمعدَّل ثلاث رحلات في الأسبوع.
كما تبدأ الشركة كذلك تسيير رحلات إلى أصفهان في إيران والعاصمة الإثيوبية أديس أبابا واللتين كان من المفترض أن تخدمهما الناقلة العام الماضي ولكن تم تأجيل الرحلات إلى هذا العام، وبذلك ترتفع الوجهات التي تطير إليها طيران الخليج إلى 49 وجهة.
وقد نسب بيان من الشركة إلى المجالي قوله «إن إطلاق هذين الخطين يأتي تأكيدا لالتزامنا بربط البحرين بمنطقة الخليج والشرق الأوسط ثم ببقية أنحاء العالم بما فيها بعض الأسواق المالية العالمية الرائدة دعماً لقطاع التجارة ومؤسسات الخدمات المالية والمصرفية العاملة في مملكة البحرين».
وأضاف «كما يأتي إطلاق هذه الخدمة الجديدة تأكيداً على تنفيذ مكوِّن رئيسي من مكونات استراتيجيتنا الجديدة التي تم الإعلان عنها في نوفمبر/ تشرين الثاني 2009 لجعل شركة طيران الخليج ناجحة ومستدامة الأعمال التجارية، وفي نفس الوقت دعماً لرؤية البحرين للعام 2030».
وشرح المجالي أن إطلاق طيران الخليج خدماتها إلى مدينتي ميلان وجنيف، «لا نفتح فقط أبوابا جديدة لفرص الاستثمار في مجالات التجارة والسياحة التي تقدمهما هاتان المدينتان للمواطنين البحرينيين الراغبين في السفر إلى ميلانو إلى جانب الشركات العاملة في البحرين وفي المنطقة الخليجية والشرق أوسطية بل أيضا لجلب فرص تجارية واستثمارية إلى البحرين التي تعتبر بوابة الخليج العربي وما وراءه».
كما بين أن ميلان تعد إحدى أكبر مراكز المال والأعمال على مستوى دول الاتحاد الأوروبي والعالم بأسره، وهي كذلك تعتبر رابع مدينة تتمتع بأعلى معدلات الناتج المحلي الإجمالي على مستوى المدن الأوروبية.
كما أن ميلان تشهد تنوعاً كبيراً في الأنشطة الحياتية والتجارية ما بين المؤسسات المالية والمصرفية إلى الأزياء المبتكرة والسيارات وإبداعات الموسيقى والتصميمات المميزة والعمارة والفنون، إلى جانب شهرتها بلا منازع كواحدة من الوجهات الأكثر شعبية في أوروبا لجذب الملايين من الزوار كل عام .
أما بالنسبة إلى جنيف، فقد أوضح المجالي أن المدينة هي ثاني أكبر مدن سويسرا، وهي المدينة الأوروبية الأكثر شهرة على مستوى العالم والتي يقطنها عدد كبير من السكان القادمين من خارج الدولة ويشكلون أكثر من 40 في المئة من إجمالي السكان.
كما أن جنيف هي إحدى المدن العشر الأكثر ثراء على مستوى العالم من حيث القوة الشرائية، وأن موقع المدينة الرائع على سفوح جبال الألب يمنحها مناخاً رائعاً، كما أن بحيرتها البراقة المتلألئة المترامية الأطراف والمتنزهات والحدائق الجميلة جعلها واحدة من أفضل المصايف بالنسبة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي العربية.
وقال المجالي «إلى جانب السياحة، تعتبر جنيف موطناً لأكثر من 150 من المنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية، بما في ذلك مكتب الأمم المتحدة وما يقرب من 200 شركة من الشركات المتعددة الجنسيات وهذا ما يوجِد فرصاً عظيمة للسفر إليها من قبل رجال الأعمال. نحن سعداء لإضافة هاتين المدينتين المهمتين إلى شبكتنا العاملة، ما يتيح تقديم المزيد من الخيارات للمسافرين».
أما نائب رئيس البعثة الدبلوماسية بالسفارة الايطالية في البحرين ماركو إسبستو الذي حضر حفل الإعلان عن إطلاق الرحلة فقد أعرب عن سعادته لإعادة تشغيل الخدمة الجوية بين إيطاليا ومملكة البحرين، لربط منطقة الخليج بميلان التي تعتبر واحدة من أكثر المدن الإيطالية تقدما وفاعلية.
كما ذكر القنصل العام للقنصلية السويسرية في البحرين كلاوس بوتشي أن سويسرا دائما واحدة من الوجهات المفضلة للآلاف من مواطني مملكة البحرين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي العربية، وأنه بإطلاق مثل هذه الخدمة المباشرة إلى جنيف، تكون طيران الخليج قد يسرت إلى حد كبير سُبُل الوصول إلى سويسرا ليس فقط للعرب بل أيضا للوافدين إلى الخليج والمواطنين السويسريين الراغبين في زيارة جنيف لأغراض التجارة والسياحة والأنشطة الرياضية الشتوية.





صحيفة الوسط البحرينية - العدد 3045 - الجمعة 07 يناير 2011م الموافق 02 صفر 1432هـ


 
قديم 07-01-2011, 02:45 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
Augusteen
الدرجة الاولى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Augusteen غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: طيران الخليج الي جنيف وميلانو

بالتوفيق للصقر الذهبي
 
قديم 07-01-2011, 03:18 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
(الصقر السعودي)
مساعد طيار
الصورة الرمزية (الصقر السعودي)
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
(الصقر السعودي) غير متواجد حالياً  
S Airlin رد: طيران الخليج الي جنيف وميلانو

الله يسلمك علي الخبر الجميل بس عندي ملاحضه اعتقد انه اولا رحله له تكون بي طائرة تابعه لي الشركة افضل من الطائرة الايجار

التوقيع (الصقر السعودي)
 
موضوع مغلق

«     تركي يحاول اختطاف طائرة ويهدد بتفجيرها   |    أكد أن القوات الجوية السعودية من أكفأ القوات في العالم والصقور عند حسن الظن    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية طاهري المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 1 09-01-2011 03:12 AM
[أخبـار] طيران الإمارات تنقل كأس آسيا إلى الدوحة فضاء الطيران المقالات الصحفية Rumours &News 1 06-01-2011 12:03 PM
[أخبـار] طيران ناس يحقق نجاحاً متميزاً في نقل الحجاج الكابتن أبو سامي المقالات الصحفية Rumours &News 0 04-01-2011 03:47 PM
[أخبـار] شركة طيران "إير بلو" الباكستانية تدشن خطاً جوياً مباشراً بين العاصمة أبوظبي ومدينة بيشاور عاشق A380 المقالات الصحفية Rumours &News 0 26-12-2010 02:52 PM
طيران الخليج تتجه لتعديل نظامها الأساسي بعد رفع رأس المال mamer المقالات الصحفية Rumours &News 0 26-12-2010 08:16 AM

الساعة الآن 03:14 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2017