العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة [أخبـار] إيرباص A330-900 " تحصل على اعتماد وكالة سلامة الطيران الأوروبية
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
Flying Way
قديم 27-09-2018, 05:53 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 4,138 مرة في 2,284 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 14336
Exclamation إيرباص A330-900 " تحصل على اعتماد وكالة سلامة الطيران الأوروبية

أعلنت، اليوم الخميس، شركة إيرباص لصناعة الطائرات فى بيان لها حصلت اليوم السابع على نسخة منه، عن حصول طائرة A330-900 على شهادة المطابقة والاعتماد من وكالة سلامة الطيران الأوروبية EASA وقد قام بتوقيع شهادة الاعتماد الطائرة المزودة بمحرك رولز-رويس Trent 7000 مدير الاعتماد فى وكالة سلامة الطيران الأوروبية، تريفور وودز وقام بتسليمها رئيس قسم اعتماد الطائرة الكبرى فى الوكالة، لودوفيك آرون، وقد تسلمها رئيس قسم الهندسة للطائرات التجارية فى شركة إيرباص، جون-بريس دومونت، ومن المتوقع أن تحصل الطائرة على اعتماد إدارة الطيران الفيدرالى FAA قريباً.


وصرح جيوم فوري، رئيس إيرباص للطائرات التجارية قائلاً: "تجسد طائرة A330neo روح الابتكار فى شركة إيرباص. حيث تمتاز طائرات الجيل الجديد بكفاءة لا تقارن ومرونة فريدة فى الوجهات القصيرة والطويلة مما يمنحها مكانة متميزة فى الأسواق."


وأضاف فوري: "نتطلع إلى تسليم أول طائرة مجهزة بمقصورة "إيرسبيس" الجديدة كلياً إلى طيران تاب البرتغالية، المشغل الأول عالمياً لهذا الطراز خلال الأسابيع المقبلة."



وبالاتفاق مع طيران تاب البرتغالية، استخدمت أول طائرة كنموذج حى لاختبار الوجهات المختلفة حول العالم حيث قامت بالتحليق إلى أكثر من ١٢ بلداً، وقد اجتازت الطائرة مع طائرتى اختبار من طراز A330-900 التجارب الخاصة بالاختبارات لإصدار شهادات الاعتماد بعد أن أكملت ما يقرب من ١٤٠٠ ساعة طيران اختبارية فى أقل من عام، حيث قامت بأول رحلة فى ١٩ أكتوبر ٢٠١٧.



وتضم عائلة A330neo طائرة A330-900 وشقيقتها الأصغر A330-800 والتى ستقوم برحلتها الأولى خلال الأسابيع المقبلة، حيث تعد طائرة A330-900 من أقل الطائرات تكلفة للمقعد الواحد لكل ميل، وتصل طاقتها الاستيعابية إلى ٣٠٠ مقعد وهى مزودة بمحرك رولز-رويس Trent 7000 وجناح جديد مُحسن ثلاثى الأبعاد، وجنيحات sharklets جديدة باستخدام مواد مركبة خفيفة، وتسهم تلك التطورات مجتمعة لتحقيق انخفاض كبير فى استهلاك الوقود بنسبة ٢٥ فى المائة مقارنة بالطائرات الأقدم ذات الحجم المماثل.


وسيتمتع المسافرون بأعلى مستويات الراحة على متن الطائرة A330neo، التى تتميز بمقصورة "إيرسبيس من إيرباص" والحائزة على العديد الجوائز، والتى تمتاز بجدران وتجهيزات حديثة ومساحات تخزين علوية كبيرة وإضاءة متطورة فى المقصورة وأحدث وسائل الترفيه والتواصل على متن الطائرة.



ومن الناحية التشغيلية ، يتقاسم طراز A330neo نفس تصنيف الطيارين مع الطراز الأكبر من عائلة A350 XWB، مما يحد من تكاليف التدريب ويزيد من مستوى الإنتاجية للطيارين.


كما سيستفيد تقنيو الصيانة من ميزات الاتصال ببيانات منصة Skywise الجديدة فى الطائرة والتى ستساعدهم على التنبؤ بالأمور الفنية المحتملة قبل حدوثها، وبالتالى ضمان أقصى إنتاجية للطائرة فى تحقيق الإيرادات.


الجدير بالذكر أن عائلة A330 واحدة من أكثر العائلات حضوراً على الإطلاق، حيث تلقت أكثر من 1700 طلبية من 120 زبوناً، كما أن هناك أكثر من 1400 طائرة من طراز A330 تحلق مع أكثر من 120 مشغلاً فى جميع أنحاء العالم، وتعد طائرة A330neo أحدث إضافة إلى عائلات إيرباص من الطائرات عريضة الهيكل، والتى تضم أيضاً عائلة A350 XWB وطائرة 0A38، وتمتاز هذه الطائرات بمساحة وراحة لا نظير لها، بالإضافة إلى مستويات كفاءة وقدرات غير مسبوقة



https://www.youm7.com/story/2018/9/2...%D9%86/3966937

إضافة رد

«     إيرباص في طريقها لصفقة بيع طائرات بقيمة 18 مليار دولار إلى الصين   |    وزير الاقتصاد الفرنسي ينفي بيع الحكومة لحصتها في "إير فرانس-كيه. إل. إم"    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:59 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018