قديم 07-07-2008, 04:29 AM  
  مشاركة [ 1 ]
أسيرالغربة أسيرالغربة غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أسيرالغربة مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسيرالغربة
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
افتراضي يا اخوان ابغى ادرس طيران بس مدري كيف؟؟

السلآم عليكم

كيف حآلكم اخواني في الحقيقة انا تخرجت من الثانوية هاذي الايام ونسبتي 82% وحلمي الوحيد اني اخش طيران بس سمعت ان المصاريف غالية شوي فياريت الي يقدر يقولي المصاريف وخلفيه عن الطيران..
ملاحظة: أنا ادرس في السعودية واصلي مغربي الجنسية والوالده سعودية..
وجزاكم الله خيرا مسبقا
التوقيع  أسيرالغربة
ساهم معنا في دعم خط الطيران وتعرف على الترتيب من هنــا
أسيرالغربة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 04:31 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية طيار سما
طيار سما طيار سما غير متواجد حالياً
صلاح علي

تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
طيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقدير
طيار سما طيار سما غير متواجد حالياً
صلاح علي

الصورة الرمزية طيار سما

مشاهدة ملفه الشخصي
طيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقديرطيار سما يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: يا اخوان ابغى ادرس طيران بس مدري كيف؟؟

مبروك عليك النجاح أخوي حدد الدولة التي تريد الالتحاق بها ومايضر النسبة ممكن تتدخل بمالك أنت أي كلية وإن شاء الله تلقا الرد على الموضوع بأذن الله تحياتي ,,,,
طيار سما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 04:48 AM  
  مشاركة [ 3 ]
عضو خط الطيران

عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي

الله يبارك فيك يالغالي

بس المشكلة اخووي ما اعرف ولا كليه ولا معهد وابغى اعرف واش احسن شيء والي عنده خبرة يفيدني..
وسمعت انه في امريكا الي اسمهم اسامة عايشين حياة سيئة وانا اسمي اسامه ومدري والله الكلام صحيح ولا اشاعات بس
أسيرالغربة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 01:05 PM  
  مشاركة [ 4 ]
ساكون طيارا ساكون طيارا غير متواجد حالياً
الطيار القادم

ساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقدير
ساكون طيارا ساكون طيارا غير متواجد حالياً
الطيار القادم

مشاهدة ملفه الشخصي
ساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقدير

اخذ لك جولة على هالقسم

وراح تجد الكثير من المواضيع

التي تتحدث عن الاكاديميات الامريكيه

والكندية والبريطانيه والاردنيه

وكذلك بعض الاكاديميات كمعهد ببكستان

وكلية قطر لعلوم الطيرن

وبعض اكاديميات الامارات

وبعض الاكاديميات الموجوده بجنوب افريقيا
ساكون طيارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 01:34 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

على شان تجد الكلية يلي تناسبك من مصاريف وسكن وغربة ومعيشة وكلشي لازم تدوووووووووووووووووووووووور على المنتدى بأكمله وخاصة القسم هذا أنا درت فيه حتى دخت ومع ذلك عرفت عن الطيران كثيييييير وكنت مفكر إنو الطيران بس دبلوم وخلاص بس لا لسا المشاوير طويلة قدامك .. يعني مو اذا تخرجت من معهدك الطيران رح ياخذونك تتوظف عند شي خطوط في اشياء لازم تساويها قبل وبعد دخولك للمعهد الطيران ..
من أجل أن تكون مرغوب في بعض شركات الطيران أن يكون لديك طبعا الدبلوم واذا حبيت تاخذ لك دورات تانية تقوي معلوماتك عن الطيران .. تكمل البكولوريوس والماجستير (على حسب علمي ) أو يكون معاك جواز أجنبي تقدر تسافر أي بلد بدون تأشيرة .. أن تكون ناجح في اختباراتك العملية عن الطيران .. كل هذا وقليل من مافي مجال الطيران ..
أنا أقدر طموحك جيدآ ولكن للأسف أنت دخلت المنتدى وفي أشياء ببالك تبي تسأل والأجوبة موجودة ولكنك لم تبحث عنها جيدآ .. أنا آسف على الإطالة .. وشكرآ
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 02:33 PM  
  مشاركة [ 6 ]
كابتن عباس كابتن عباس غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

كابتن عباس يستحق التميز
كابتن عباس كابتن عباس غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
كابتن عباس يستحق التميز

ابصراحه ردودكم حلوه بس المفروض تكون في توسعه او وصلات لمواضيع مهمه يعني توفير الراحه للعضو او الطالب المبتدأ لو تلاحظ والحمد الله ان القسم فيه اكثر من 5 موضوع ومو كلهم واضحين ودقيقين يعني من كل موضوع فائده بسيطه فياريت يكون في تجهيز حق هاي الموضوع لانه انا احد الاعضاء واحد الطلبه الجدد الملتحقين بالطيران

شكرا
التوقيع  كابتن عباس
كابتن عباس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2008, 11:39 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية PILOT GIRL
PILOT GIRL PILOT GIRL غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
PILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقدير
PILOT GIRL PILOT GIRL غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية PILOT GIRL

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
PILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقديرPILOT GIRL يستحق الثقة والتقدير

إذا كنت جاهز ماديا فأقدم ولا تخاف أما عن إسمك لا تعتبره هو المشكل الأساسي وربنا يوفقك
التوقيع  PILOT GIRL

التعديل الأخير تم بواسطة PILOT GIRL ; 08-07-2008 الساعة 11:41 PM سبب آخر: خطا في كلمة
PILOT GIRL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
محرج, ابغى, ادرس, اخوان, طيران, كيف؟؟
أكاديميات ومدارس الطيران Academic School