قديم 15-08-2012, 05:55 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Flying Way

مشاهدة ملفه الشخصي
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير
Icon Star سبب الدشرة

ليه الشباب منفلت احيانا
لاتلومونهم
ارجعو للطفولة
تعرفون سبب الدشارة
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟

؟
؟
؟
؟
؟

وجد ان السبب في أفلام الكرتون إلي يشوفها وهو صغير
- ليلى / ما كانت ماتسمع كلام أمها.

روبن هود/ كان حرامي
و طرزان / يتمشى مفصخ
طرزان لوحده يخرب بلد

- عدنان / أنواع الحشيش مع عبسي
عشان لينا
وموكلي / ساحب على أهله وعايش مع ذئاب

سندباد / ما خلا بلد إلا سافره ((مااقصد دكتور محمد)) ^__* انا عن نفسي مالحقت الفيلم هذا اسمع الناس تحكي عنه لكن مالحقته
ياسمين/ 24 ساعه
مع علاء الدين لحالهم !!!!!
و سندريلا
تروح للحفلة و أهلها ما يدرون وما ترجع إلا الساعة12بالليل
وهايدي صايعه طول اليوم مع بيتر بالجبال لحالهم
وبباي 24 ساعه زقاير
=============================

اللي اذكره ولحقت عليها
روبن هود
موكلي وكنا نقلد حركة العصا اللي يرميها وحفلات حقيقة
سالي
هايدي
لكن للاسف نسوا ((زورو)) كان يجي في العصرية على مااذكر
برضه لحقت كابتن ماجد
كابتن رابح
الليث الابيض
الرمية اللتهبة ((كابتن سامي)) اللي باقي يتذكر كان يجي بعد مانروح من المدرسة ونقلد والله شغل تقليد اثرت علينا حقيقة افلام الكرتون
================
((منقول من ايميلي الخاص))
صباحكم سعيد

التوقيع  محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2012, 05:46 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية طيارة المستقبل ايمان
طيارة المستقبل ايمان طيارة المستقبل ايمان غير متواجد حالياً
التمرد الفكري المتزن

شكر غيره: 5
تم شكره 22 مرة في 12 مشاركة
طيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

طيارة المستقبل ايمان طيارة المستقبل ايمان غير متواجد حالياً
التمرد الفكري المتزن

الصورة الرمزية طيارة المستقبل ايمان

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 22 مرة في 12 مشاركة
طيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقديرطيارة المستقبل ايمان يستحق الثقة والتقدير

هههههههه صحيح مية بالمية
أنا عن نفسي قلدت ماوكلي في رمي العصى
وقلدت زورو في القتال بالسيف أنا وأخوي
امممم وشو كمان ؟ ... و قلدت طرزان في تسلق الأشجار
وصائدي الأشباح .. وبي بليد
وجاكي شان في القتال
والجاسوسات طبعا ههههههه أنا والبنات
المهم قلدت كل شيئ وأفلام كرتون عديدة لا أتذكرها
الله يستر وبس
شكرا أخي محمد احمد عسري على النقل الطيب دائما ^_^
التوقيع  طيارة المستقبل ايمان
طيارة المستقبل ايمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2012, 05:21 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية cindebad
cindebad cindebad غير متواجد حالياً
SimSkyTeam

شكر غيره: 497
تم شكره 445 مرة في 261 مشاركة
cindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

cindebad cindebad غير متواجد حالياً
SimSkyTeam

الصورة الرمزية cindebad

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 497
تم شكره 445 مرة في 261 مشاركة
cindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقدير

ههههههههههههههه

الله يسامحك اخوي محمد ما توقعت الاقي اسمي في موضوع الدشارة هذا
هههههه
اعجبني التعليق على جميع الشخصيات الكرتونية وياحسرة على ايام زمان واذا كان الجيل اللي تربى على هالاشياء داشر فما بالك بجيل اليوم
هههههه

متميز في طرحك كالعادة كابتن محمد
cindebad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2012, 06:10 PM  
  مشاركة [ 4 ]
Flying Way

مشاهدة أوسمتي

Flying Way

مشاهدة ملفه الشخصي

هههههههه صحيح مية بالمية

أنا عن نفسي قلدت ماوكلي في رمي العصى
وقلدت زورو في القتال بالسيف أنا وأخوي
امممم وشو كمان ؟ ... و قلدت طرزان في تسلق الأشجار
وصائدي الأشباح .. وبي بليد
وجاكي شان في القتال
والجاسوسات طبعا ههههههه أنا والبنات
المهم قلدت كل شيئ وأفلام كرتون عديدة لا أتذكرها
الله يستر وبس
شكرا أخي محمد احمد عسري على النقل الطيب دائما ^_^

شكرا لك اختي العزيزة ايمان على مرورك الكريم والعطر وحقيقة انا من الناس الى يومك هذا احب افلام الكرتون كثير وخاصة توم وجيري ونقار الخشب وغيرها
تحياتي الخالصة لك وكل عام وانتم بخير
قديم 20-08-2012, 06:15 PM  
  مشاركة [ 5 ]
Flying Way

مشاهدة أوسمتي

Flying Way

مشاهدة ملفه الشخصي

ههههههههههههههه

الله يسامحك اخوي محمد ما توقعت الاقي اسمي في موضوع الدشارة هذا هههههه
اعجبني التعليق على جميع الشخصيات الكرتونية وياحسرة على ايام زمان واذا كان الجيل اللي تربى على هالاشياء داشر فما بالك بجيل اليوم هههههه

متميز في طرحك كالعادة كابتن محمد

حياك الله اخوي العزيز د.محمد
حاشاك والله العظيم وحاشى اسمك من وصف ((دشارة)) لشخصك واسمك الكريم فانت ارفع من كذا وقدرك عالي كثير يالغالي
===========================
انا مثل ماوضحت بالموضوع مااعرف فيلم كرتوني اسمه ((سندباد)) لكن كنت اسمع عنه فقط وبرضه فيه فيلم كرتوني اسمه ((قراندايزر)) هذه نفس الحكاية اسمع عنه ولاشفته بالمرة لكن انا مثل ماقلت للأخت العزيزة ايمان انا الى يومكم هذا احب افلام الكرتون حقيقة واستمتع بمشاهدتها
تحياتي الخاصة لك د.محمد واعتذر عن التأخر بالرد وحياك الله ودائم تنور مواضيعي الله ينور عليك دنيا وآخرة
وكل عام وانتم بخير
قديم 20-08-2012, 11:04 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية أضخم طائرة
أضخم طائرة أضخم طائرة غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقدير
أضخم طائرة أضخم طائرة غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية أضخم طائرة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقديرأضخم طائرة يستحق الثقة والتقدير

من جد سبب الدشرة في جيلنا
أضخم طائرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
القسم العام