العودة   :: Flying Way :: > ._][_ عـالم الـريموت كونترول World of Remote Control _][_. > قسم الطيران اللاسلكي AIRCRAFT R/C
تحديث الصفحة اريد ان اشتري طائرة من هوبي كينك (ممكن واحد يقولي هيا ناقصها اية)
الملاحظات

قسم الطيران اللاسلكي AIRCRAFT R/C   مناقشات عامه تجارب ودروس تقارير استفسارات راجع فهرس القسم قبل طرح موضوعك >>  فهرس قسم الريموت

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية almgol
almgol almgol غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
قديم 08-11-2011, 02:36 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
almgol مازال في بداية الطريق
معدل تقييم المستوى: 90
Welcome اريد ان اشتري طائرة من هوبي كينك (ممكن واحد يقولي هيا ناقصها اية)

السلام عليكم


بسم الله


حبيت اقول اني باذن الله دخلت في راسي طيارة اعجبتني


هذة هيا


HobbyKing R/C Hobby Store : USAF C17 Globemaster III EDF Cargo Jet (PNP)



بس ممكن تنصحوني وتقولو اية رايكم


وينقصها اية مثل الرموت والبطارية وهكذا


ولو جبتها بالمتطلبات الناقصة و بالشحن البطيئ الى مكة المكرمة ممكن تكلف كام!!!


والجمرك هيسيبها تخش ولا هيمنعها


ولكم جزير الشكر






قديم 08-11-2011, 02:43 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
Scorpio2020
كابتن طيار A320
الصورة الرمزية Scorpio2020
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Scorpio2020 غير متواجد حالياً  
افتراضي

[QUOTE=almgol;1144944][SIZE="4"][COLOR="Blue"][CENTER]السلام عليكم
بسم الله
حبيت اقول اني باذن الله دخلت في راسي طيارة اعجبتني
هذة هيا
HobbyKing R/C Hobby Store : USAF C17 Globemaster III EDF Cargo Jet (PNP)
بس ممكن تنصحوني وتقولو اية رايكم
وينقصها اية مثل الرموت والبطارية وهكذا
ولو جبتها بالمتطلبات الناقصة و بالشحن البطيئ الى مكة المكرمة ممكن تكلف كام!!!
ولكم جزير الشكر



ناقصها الريموت والريسيفر والبطاريه 3300mAh 4S 30c Lipoly Battery
اما بى النسبه للشحن انا الى اعرفه انه فى حظر على استيراد الطائرات فى المملكه وشكرا
 
قديم 08-11-2011, 02:54 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
almgol
درجة الضيافة
الصورة الرمزية almgol
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
almgol غير متواجد حالياً  
افتراضي

[QUOTE=Scorpio2020;1144946]
[SIZE="4"][COLOR="Blue"][CENTER]السلام عليكم
بسم الله
حبيت اقول اني باذن الله دخلت في راسي طيارة اعجبتني
هذة هيا
HobbyKing R/C Hobby Store : USAF C17 Globemaster III EDF Cargo Jet (PNP)
بس ممكن تنصحوني وتقولو اية رايكم
وينقصها اية مثل الرموت والبطارية وهكذا
ولو جبتها بالمتطلبات الناقصة و بالشحن البطيئ الى مكة المكرمة ممكن تكلف كام!!!
ولكم جزير الشكر



ناقصها الريموت والريسيفر والبطاريه 3300mAh 4S 30c Lipoly Battery
اما بى النسبه للشحن انا الى اعرفه انه فى حظر على استيراد الطائرات فى المملكه وشكرا





لا اله الا الله



الاسديراد محظورا حاليا ولكل الاحجام ولا الاحجام الكبيرة فقط وشكرا









 
قديم 08-11-2011, 03:15 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
Egypt Lover For Ever
مساعد طيار
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Egypt Lover For Ever غير متواجد حالياً  
افتراضي

اخى اللى ناقص من طائرتك

الريسيفر و جهاز الراديو

و البطاريه و هذه مواصفتها 3300mAh 4S 30c



اخى اذا انت مبتدا فلا انصحك بهذه الطائرات
و اذا انت من اهل السعوديه يفضل ان تنتظر لان تقريبا الاستيراد منع
 
قديم 08-11-2011, 03:25 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
almgol
درجة الضيافة
الصورة الرمزية almgol
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
almgol غير متواجد حالياً  
افتراضي

الاستيراد منع على جميع الطائرات
 
قديم 08-11-2011, 03:31 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
almgol
درجة الضيافة
الصورة الرمزية almgol
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
almgol غير متواجد حالياً  
افتراضي هل استيرات الطائرات منع في السعودية حقا

السلام عليكم


بسم الله



هل استيرات الطائرات منع في السعودية حقا


ولو منع متى يحل


المشكلة اني اشتريت طائرة منذ يومان


ارجوا الرد بسسرررررررررررررررررررررررررررررررعة


ولكم جزير الشكر
 
قديم 08-11-2011, 04:46 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
عبدالله الدغيلبي
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 20 مرة في 13 مشاركة
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً  
افتراضي


الموضوع مكرر وذبحناه نقاش في جميع الأقسام

التوقيع عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
 
قديم 09-11-2011, 08:11 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
almgol
درجة الضيافة
الصورة الرمزية almgol
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
almgol غير متواجد حالياً  
Question اشتريت شاحن ولاكن لا اعرف هل سيشحن البطارية ام لا؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اخواني اشتريت شاحن وانا اعرف اني استعجلت في هذه الخطوة لاني لم اسأل قبلها هل يقدر يشحن البطارية التي معي ؟ ام لا ؟




هذا رابط الشاحن :



http://www.hobbyking.com/hobbyking/s...cessories.html

هذا رابط البطارية :




http://www.hobbyking.com/hobbyking/s...idproduct=7453


فهل هذا الشاحن يمكن ان يشحن البطارية ؟


وشكرااااااا
 
قديم 09-11-2011, 01:06 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
de$ha
مساعد طيار
الصورة الرمزية de$ha
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
de$ha غير متواجد حالياً  
افتراضي

أنشاء الله يشحنها عادى بس خد بالك الشاحن دة من غير بور سبلاى
 
قديم 09-11-2011, 05:12 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
Egypt Lover For Ever
مساعد طيار
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Egypt Lover For Ever غير متواجد حالياً  
افتراضي

هذا الشاحن هو نفس اللى معاى ... يشحن اى بطاريه معك لاتقلق
 
قديم 10-11-2011, 03:58 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
almgol
درجة الضيافة
الصورة الرمزية almgol
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
almgol غير متواجد حالياً  
Question ممكن واحد يقولي الدراجة النارية دة ناقصها اية علشان عايز اشتريها اليوم

السلام عليكم


بسم الله

(معليش انا عارف ان الموضوع مش في مكانو بس مستعجل)

ممكن واحد يقولي الدراجة النارية دة ناقصها اية عشان تكون جاهزة للتشغيل علشان عايز اشتريها اليوم


HobbyKing R/C Hobby Store : 1:5 Scale Nitro RC Motor Bike Ready to Go




بسررررررررررررررررررررررررررعة



ولكم جزير الشكر












 
قديم 10-11-2011, 01:07 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
abu_abdalah
-=باذن الله مهندس طائرات=-
الصورة الرمزية abu_abdalah
افتراضي

وعليكم السلام ..

هذي يالغالي ناقصها :

الريموت والرسيفر وبطاريه للرسيفر وليس للدباب .. لان هذا الدباب بالـ Nitro .. ومعاه كل شي ما عدا الي وضحته ..

اتمنى اني اكون اسرعت في الرد .. وااسفين ..

اتمنى لك التوفيق
 
قديم 10-11-2011, 05:12 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
almgol
درجة الضيافة
الصورة الرمزية almgol
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
almgol غير متواجد حالياً  
افتراضي

الف شكر لك ويعطيك الف عافية
 
قديم 10-11-2011, 05:20 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
almgol
درجة الضيافة
الصورة الرمزية almgol
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
almgol غير متواجد حالياً  
افتراضي

ممكن تقولي اخي عبدالله بعد اذنك كيف اجد بطارية الرسيفر او هي كم امبير ؟وانا اسف على الاطالة؟

وهذا رابط الريموت وجته :

http://www.hobbyking.com/hobbyking/s...dproduct=10608
 
قديم 10-11-2011, 05:33 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
عبدالله الدغيلبي
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 20 مرة في 13 مشاركة
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً  
افتراضي


يالله بسررررررعه ,,,معاك يومين وبعدين رح انقل الموضوع


ههههههههههه

بالتوفيق
 
قديم 10-11-2011, 06:38 PM   رقم المشاركة : [ 16 ]   
almgol
درجة الضيافة
الصورة الرمزية almgol
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
almgol غير متواجد حالياً  
افتراضي


يالله بسررررررعه ,,,معاك يومين وبعدين رح انقل الموضوع


ههههههههههه

بالتوفيق


الله يعطيك العافية شكرااا لك
 
قديم 10-11-2011, 09:11 PM   رقم المشاركة : [ 17 ]   
almgol
درجة الضيافة
الصورة الرمزية almgol
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
almgol غير متواجد حالياً  
افتراضي

اخوي عبد الله ممكن تعطيني رابط لبطارية السيرفر بعد اذنك ؟
لاني ما اعرف مكانها في هوبي كنج



والله يوفقك وشكرا لك
 
قديم 10-11-2011, 11:06 PM   رقم المشاركة : [ 18 ]   
abu_abdalah
-=باذن الله مهندس طائرات=-
الصورة الرمزية abu_abdalah
افتراضي

العفو اخوي ما سويت الا الواجب..

وااسف على التاخير ..

اتفضل هذا رابط للبطاريه :

http://www.hobbyking.com/hobbyking/s...ver_Pack_.html

ولكن لابد لابد من BEC عشان الرسيفر ما يتحمل اكثر من 6 فولت .. فهذا يوزعها ويخليه ما ينحرق ..

اتفضل هذا الـ BEC :

http://www.hobbyking.com/hobbyking/s...for_Lipo_.html

اتمنى اني اكون افدتك ...

اتمنى لك التوفيق
 
قديم 10-11-2011, 11:11 PM   رقم المشاركة : [ 19 ]   
omar1412
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
omar1412 غير متواجد حالياً  
افتراضي

BEC :

HobbyKing Page not found.
<< القطعة هذي الناس ماتمدحها التصويت عليها تعبان
 
قديم 11-11-2011, 03:31 AM   رقم المشاركة : [ 20 ]   
almgol
درجة الضيافة
الصورة الرمزية almgol
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
almgol غير متواجد حالياً  
افتراضي اشتريت لعبة من هوبي كينج واريد ان الغي الطلب واسترد النقود هل استطيع ذالك ((ارجو المساعدة))

السلام عليكم ورحمة الله


بسم الله



اشتريت لعبة من هوبي كينج واريد ان الغي الطلب واسترد النقود هل استطيع ذالك ((ارجو المساعدة))



وعذرا على الازعاج

 
قديم 11-11-2011, 03:39 AM   رقم المشاركة : [ 21 ]   
almgol
درجة الضيافة
الصورة الرمزية almgol
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
almgol غير متواجد حالياً  
Question اشتريت طائرة من هوبي كينج واريد ان الغاء الطلب واسترد النقود هل استطيع ذالك ((ارجو المساعدة))

السلام عليكم ورحمة الله


بسم الله



اشتريت طائرة من هوبي كينج واريد ان الغاء الطلب واسترد النقود هل استطيع ذالك ((ارجو المساعدة))


عذرا على الازعاج
اعرف ان الموضوع مش في مكانو بس سامحوني مستعجل

وشكرا على المتابعة
 
قديم 11-11-2011, 04:06 AM   رقم المشاركة : [ 22 ]   
almgol
درجة الضيافة
الصورة الرمزية almgol
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
almgol غير متواجد حالياً  
افتراضي

شكرا لك اخ عبدالله والله يسعدك وشكراا للجميع
 
قديم 11-11-2011, 01:03 PM   رقم المشاركة : [ 23 ]   
abu_abdalah
-=باذن الله مهندس طائرات=-
الصورة الرمزية abu_abdalah
افتراضي

ااسف جدا جدا اخوي almgol ,, مثل ما اشار الاخ الغالي الله يعطيه الف عافيه على التنبيه ان القطعه مو جيده ..

اتفضل هذي النوعيه وانا مجربه ما فيه اي مشكله :

http://www.hobbyking.com/hobbyking/s...Reduction.html

لكن مع الاسف مخلص الان ..

واذا حبيت اتفضل هذا بعض الشباب يمدحونه :

http://www.hobbyking.com/hobbyking/s...23v_Input.html

اتمنى لك التوفيق
 
قديم 11-11-2011, 04:38 PM   رقم المشاركة : [ 24 ]   
omar1412
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
omar1412 غير متواجد حالياً  
افتراضي

اذا تم دفع المبلغ لايمكنك استرداد النقود
 
قديم 11-11-2011, 05:27 PM   رقم المشاركة : [ 25 ]   
عبدالله الدغيلبي
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 20 مرة في 13 مشاركة
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً  
افتراضي


مساك الله بالخير

يا اخي الله يبارك فيك ...سبب وجود المنتدى هو المساعده فيما بيننا وتبادل الخبرات بيننا ..

لكن مش بطريقتك هذي ؟؟

كل يوم موضوع جديد على سؤال بسيط يمكن ان تجد جوابه بكل سهوله لو

قرأت قليلا هنا او هناك ... انا نحاول ان نتساعد مع الجميع قدر الأمكان

انا اقترح عليك ان تفتح موضوع واحد

وتسميه تساؤلات almgol

وتجمع فيها كل تساؤلاتك ,,,,
يا اخي صدقني اذا لم تبحث عن المعلومه وتجتهد في ايجادها لن تتعلم وستصبح دائما تحت رحمة الناس اما يجيبوا عليك واما لا ...

يقول المثل الأنجليزي
(استطيع ان اعطيك سمكه ؟لكن افضل ان اعلمك صيد السمك )

ارجو التعاون بارك الله فيك ...


 
قديم 11-11-2011, 07:08 PM   رقم المشاركة : [ 26 ]   
almgol
درجة الضيافة
الصورة الرمزية almgol
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
almgol غير متواجد حالياً  
افتراضي

ماشي يا برنس ولا يهمك!!!
 
قديم 11-11-2011, 11:59 PM   رقم المشاركة : [ 27 ]   
M A L G A L E E
AFRIQIYAH Airways
الصورة الرمزية M A L G A L E E
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
M A L G A L E E غير متواجد حالياً  
افتراضي

تقدر تسوي كنسل أند دليت ورح يوقفولك طلبك من المخزن بس ضروري تكون في نفس الوقت أو في حدود خمس ساعات من الطلب بعد ذلك تكون الشحنه في الطريق ولاتسطيع إيقافها ....
 
قديم 12-11-2011, 05:58 AM   رقم المشاركة : [ 28 ]   
saad2570
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية saad2570
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
saad2570 غير متواجد حالياً  
افتراضي

ممكن تحط مواصفاتها يمكن يكون في نصيب وحد ياخدها منك...دا بعد ازن مراقبنا الاستاذ عبد الله
وطبعا السعر ومكانك فين ووسيلة الاتصال..هنا علي نفس الموضوع ممكن اخدها انا منك لو سعرها كويس
يعني في استطاعتي
 
قديم 12-11-2011, 01:27 PM   رقم المشاركة : [ 29 ]   
sheko_2000
مساعد طيار
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
sheko_2000 غير متواجد حالياً  
افتراضي

لو مراحتش للمخزن ممكن تعمل الغاء و تعمل ارجاع للفلوس او تحطها فى رصيد نقاطك
 
موضوع مغلق

«     منع استيراد اي شيء يتعلق بهوايتنا   |    الجمارك وبضاعتي    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكبر طائرة في العالم Airbus A380 budi 2070 سـاحـة الطائرات Aircraft yard 11 18-06-2012 05:28 PM
أول اختبار ناجح في الولايات المتحدة لسيارة طائرة عاشق A380 المقالات الصحفية Rumours &News 2 03-04-2012 07:51 PM
اريد طائرة للتدريب على الهبوط الالى ILS يا رب عايز ابقى طيار الدعم الفني - طلبات واستفسارات 5 03-01-2012 04:07 PM
حوادث طائرات الركاب خلال السنوات العشر الاخيرة kabten sameeh المقالات الصحفية Rumours &News 2 04-04-2011 06:29 PM
حوادث طائرات الركاب خلال السنوات العشر الاخيرة ابو شرف السلامة الجوية Flight Safety 0 03-04-2011 02:37 PM

الساعة الآن 11:40 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018