العودة   :: Flying Way :: > ._][_ سـاحة المطـار والطائرات Airport and Aircraft's yard _][_. > سـاحـة الطائرات Aircraft yard > ارشيف قسم الطائرات للمواضيع المميزة
تحديث الصفحة (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))
الملاحظات

ارشيف قسم الطائرات للمواضيع المميزة   يضم القسم الشروحات عن الطائرات التي تم مناقشتها

مشاهدة نتائج الإستطلاع: (((ايهما احلى وافضل؟قمراة القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))صوت الان.
BOEING 217 60.11%
AIRBUS 144 39.89%
المصوتون: 361. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
قديم 19-06-2008, 03:58 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 16657
Chat (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

السلام عليكم

مرحبا

اليوم اقدم لكم تصويت جديد واعتبره مهم صراحة وهو كالأتي:
كل واحد فينا يحب طائره معينه وتلاقيه مهتم بشكل قمرة القياده لهذه الطائره واحيانا لما واحد فينا يدخل الطائره اول شي يكون مهتم برؤية قمرة الطيار وكيف شكلها! والسؤال: برأيك مين اكثر قمره تشدك وتجذب انتباهك قمرات القياده لطائرات (((بوينج )))بصفة عامة ام قمرة القياده لطائرات (((ايرباص))) بصفة عامة سواء كانت القمره صوره او على الطبيعه او كطيار ان كنت طيار؟؟
يلا شاركونا منشان نعرف مين اللي راح تكسب طائرات (((بوينج )))ام طائرات((( ايرباص))).

ارجو التصويت ومشاهدة نتائج الاستفتاء

التوقيع (((AIRBUS)))
قديم 19-06-2008, 04:27 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
B773
][.. كبار الشخصيات ..][
الصورة الرمزية B773
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 112 مرة في 46 مشاركة
B773 غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

السلام عليكم

* * *

في نظري ايرباص قمرة القيادة فيها أحسن
من ناحية الأنظمة وأن جيمع طرازاتها تتشابه تماماً معها مثل
A318 . A319 . A320 . A321
A330-200 . A330-300
A340-300 . A340-500 . A340-600
وهذه الطرازات تتشابه تماماً بين الفئات و الطرازات
وأيضاً ما يعجبني في ايرباص الإضاءات التي فيها متناسبه تماماً مع الكبينه
وخصوصاً باليل

وبوينج ايضاً جميله وتنافس بوينج في الكبينه لكن ايرباص متفوقه عليها


وشاكر لك موضوعك مميز ياكابتن
ودائماً مواضيعك جميله ورائعه
يعطيك العافيه



وتقبل مروري . .
  إقتباس
قديم 19-06-2008, 04:33 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
v2500
مساعد طيار
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
v2500 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

في نظري البوينج... احسها اسهل في التعامل من ناحية القرائة والمراقبة


وشكرا
  إقتباس
قديم 19-06-2008, 04:38 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
ALZUGHIBI
الامتياز
الصورة الرمزية ALZUGHIBI
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

انا اراى انها بوينج
وذلك بسب صغير قد لا يره البعض سبب مقنع

الا و هو ان البوينج مع وجود التكنلوجيا الي فيها الا ان احساس وجودك في كبينة قياده موجوده

على عكس طائرة الايرباص مع احترامي لمحبيها فقد لا تجد الاحساس هذا بسبب التكنلوجا المفرطه

و انا انسان احب التكنلوجيا ولكن اتبع هذه القاعده
الشيء اذا زاد عن حده انقلب ضده

رائي الشخصي و اتمنى ان لا احد يتضايق منه

تقبلو تحياتي

أخوكم الكبتن
ALZUGHIBI
  إقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ALZUGHIBI على المشاركة المفيدة:
قديم 19-06-2008, 04:38 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
ZAZO
][ مشرف ][
][ أقسام الطيران التشبيهي][
الصورة الرمزية ZAZO
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ZAZO غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

Welcome رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

*** BOEING ***

تحس نفسك سايق طيارة
مووو ... ...
كل الإحترام للإيربص


مشكووووور ألف ملك الشرق على الموضوع

تحيــــــــاتي لك
ZAZO

التوقيع ZAZO
سبحــان الله وبحمده سبحـان ربي العظيم
  إقتباس
قديم 19-06-2008, 04:43 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
ZAZO
][ مشرف ][
][ أقسام الطيران التشبيهي][
الصورة الرمزية ZAZO
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ZAZO غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

Welcome رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

...............
الا و هو ان البوينج مع وجود التكنلوجيا الي فيها الا ان احساس وجودك في كبينة قياده موجوده
................

تقبلو تحياتي

أخوكم الكبتن
ALZUGHIBI

هـــــــذا الكلام

تحياتي لك أخي الزغبي
ZAZO

  إقتباس
قديم 19-06-2008, 05:26 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
s,s,s,s,
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر Skype إلى s,s,s,s,
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

السلام عليكم اولا ثانيا


مشكور اخي على الموضوع وانا صراحة ما في احلى من البوينج في القمرة

لان من رغم قلة التنلوجيا الا ان طبعا فيها تكنلوجيا فهي قد تكون كافية بهذا

الحد فاذا زادت تكون احيانا التكنولجيا مملة وصعبة ومن رغم هذا فان بوينج متوسطة الازرار


وغير معقدة وتحس انك تتطير في جو حقيقي مع خالص الاحترام ل عشاق اير باص انا


افضل بوينج 100 مرة

s,s,s,s,
  إقتباس
قديم 19-06-2008, 05:34 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
hamood88
الجنرال
الصورة الرمزية hamood88
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
hamood88 غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى hamood88
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

بوينج وبس.....747_400 777_300 777_200
  إقتباس
قديم 19-06-2008, 05:45 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
EGYPTIAN
#In My Dreams#
الصورة الرمزية EGYPTIAN
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
EGYPTIAN غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى EGYPTIAN إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى EGYPTIAN
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

البوينج جميلة جداً في القمرة بذات مساءً
اما بالنسبة لشكل الطائرة من الخارج الأيرباص ومن مكان الركاب
تقبلو تحياتي
  إقتباس
قديم 19-06-2008, 05:54 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
Captain MIDO
PILOT OF B772 LRF
الصورة الرمزية Captain MIDO
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Captain MIDO غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

بالنسبة للشباب اللي قالوا بوينج انا احترم رايهم



لكن على فكرة انتوا ما شفتوا الوجه الحقيقي لل ايرباص



تعالوا بعدين احكموا على الصور وياريت بكل حيادية




جمال الكون



ولا أحلى من كذا !!



صراحة هذي اللي تستحق أن تسمى كابينة








صراحة هذي الصورة توريك أحلى LFD ونافجيشن سكرين في حياتك


شفتوا مو زي اللي في البوينج تقول جايبينها من السيموليتر خخخخخـ








أتحداك تجيب لي أوفر هد بنل زي ذي أاخخخ





وهنا صورة الثرتل روووووووووعه والفلابس والاير بريكس





وأخيرا ECAM على كيف كيفك










الآن عرفتم الوجه الحيقي للايرباص



هذا غير أني من المؤمنين بقوة الايرباص


وخصوصا في نواحي السلامة وهذا لا يختلف عليه إثنان



دمتم بود وتقبلوا تحياتي



واتمنى ما تكونوا زعلتوا من تعصبي للاوربية



واشكر ملك الشرق على الموضوع الرااائع



اتمنى انك ما تنسى تقول لنا رايك



ولا تنسوا الروح الرياضية خخخخخخخخخخخخخـ

التوقيع Captain MIDO
Captain Midoً في أرض الـــكــنانـــة

خذ لك بريـــــك هنـــــــــا
  إقتباس
قديم 19-06-2008, 06:46 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

السلام عليكم


* * *

في نظري ايرباص قمرة القيادة فيها أحسن
من ناحية الأنظمة وأن جيمع طرازاتها تتشابه تماماً معها مثل
A318 . A319 . A320 . A321
A330-200 . A330-300
A340-300 . A340-500 . A340-600
وهذه الطرازات تتشابه تماماً بين الفئات و الطرازات
وأيضاً ما يعجبني في ايرباص الإضاءات التي فيها متناسبه تماماً مع الكبينه
وخصوصاً باليل

وبوينج ايضاً جميله وتنافس بوينج في الكبينه لكن ايرباص متفوقه عليها


وشاكر لك موضوعك مميز ياكابتن
ودائماً مواضيعك جميله ورائعه
يعطيك العافيه




وتقبل مروري . .

hhhhhhhhhhhh ع رأي المثل خالف تعرف طيب لييييش تخالف انت مشهور مش محتاج نعرفك لانك معروووووف ههههههههههههههه وانا اقدر وجهة نظرك الجميله عن الايرباص واقدر ولائك للايرباص يا بي773

تقبل تحياتي يا غالي
  إقتباس
قديم 19-06-2008, 06:47 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

في نظري البوينج... احسها اسهل في التعامل من ناحية القرائة والمراقبة


وشكرا

اقدر وجهة نظرك الجميييييله الله يخليك كابتين على المرور

تقبل مروري وتحياتي
  إقتباس
قديم 19-06-2008, 06:50 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

انا اراى انها بوينج

وذلك بسب صغير قد لا يره البعض سبب مقنع

الا و هو ان البوينج مع وجود التكنلوجيا الي فيها الا ان احساس وجودك في كبينة قياده موجوده

على عكس طائرة الايرباص مع احترامي لمحبيها فقد لا تجد الاحساس هذا بسبب التكنلوجا المفرطه

و انا انسان احب التكنلوجيا ولكن اتبع هذه القاعده
الشيء اذا زاد عن حده انقلب ضده

رائي الشخصي و اتمنى ان لا احد يتضايق منه

تقبلو تحياتي

أخوكم الكبتن
ALZUGHIBI

انا فهمت قصدك انت بدك تقول انو ما تحب لما تكون القمرة مليااااااااااااااااانه تكنولوجيا وازرار وشغلات مالها داعي وانك تحب الشي يكون بسيط لكي تتحكم فيه بسهوله.صح؟؟
وعلى فكره نفس مبدأ السيارات انا ما تعجبني السياره لما تكون فخمه زياده عن اللزوم ومليانه رفاهيه لدرجة انك تتطفش منها ولاكن احب السيارات اللي فيها رفاهية بشكل جميل وبسيط وممتع في نفس الوقت.

حياك الله كابتين الزغبي وان شاء الله تكون بألف خير
تقبل مودتي
تقبل تحياتي
  إقتباس
قديم 19-06-2008, 06:52 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

*** BOEING ***


تحس نفسك سايق طيارة
مووو ... ...
كل الإحترام للإيربص


مشكووووور ألف ملك الشرق على الموضوع

تحيــــــــاتي لك
ZAZO


يعني مصمم انك ترفع ضغط المتعصبين الايرباصيين هههههههههههههههههههههههههههههه والله انا راح حاول اكلملك محامي من هلأ بركي بي773 هجم عليك افترسك لانه مشجع للايرباص فمنشان شو ما تقول ما دافعت عنك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

نورت يا كابتين زااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااازو

تقبل مودتي
  إقتباس
قديم 19-06-2008, 06:54 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

السلام عليكم اولا ثانيا



مشكور اخي على الموضوع وانا صراحة ما في احلى من البوينج في القمرة

لان من رغم قلة التنلوجيا الا ان طبعا فيها تكنلوجيا فهي قد تكون كافية بهذا

الحد فاذا زادت تكون احيانا التكنولجيا مملة وصعبة ومن رغم هذا فان بوينج متوسطة الازرار


وغير معقدة وتحس انك تتطير في جو حقيقي مع خالص الاحترام ل عشاق اير باص انا


افضل بوينج 100 مرة

s,s,s,s,

هلا وغلا كابتين s بس مش راح كرر حرفsلانو كتير بيكفي واحد ههههههههههههههههههه صح كلامك يا غالي
وتقبل تحياتي
  إقتباس
قديم 19-06-2008, 06:55 PM   رقم المشاركة : [ 16 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

بوينج وبس.....747_400 777_300 777_200

هلاو غلا كابتين
شكرا لتصويتك يا غالي
نورت
تقبل تحياتي
  إقتباس
قديم 19-06-2008, 06:56 PM   رقم المشاركة : [ 17 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

البوينج جميلة جداً في القمرة بذات مساءً
اما بالنسبة لشكل الطائرة من الخارج الأيرباص ومن مكان الركاب
تقبلو تحياتي

اشكرك يا كابتين على المرور الجميل
وابداء الرأي
واقدر وجهة نظرك
تقبل مودتي
  إقتباس
قديم 19-06-2008, 06:57 PM   رقم المشاركة : [ 18 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

بالنسبة للشباب اللي قالوا بوينج انا احترم رايهم




لكن على فكرة انتوا ما شفتوا الوجه الحقيقي لل ايرباص



تعالوا بعدين احكموا على الصور وياريت بكل حيادية




جمال الكون



ولا أحلى من كذا !!



صراحة هذي اللي تستحق أن تسمى كابينة





صراحة هذي الصورة توريك أحلى LFD ونافجيشن سكرين في حياتك


شفتوا مو زي اللي في البوينج تقول جايبينها من السيموليتر خخخخخـ







أتحداك تجيب لي أوفر هد بنل زي ذي أاخخخ




وهنا صورة الثرتل روووووووووعه والفلابس والاير بريكس




وأخيرا ECAM على كيف كيفك








الآن عرفتم الوجه الحيقي للايرباص



هذا غير أني من المؤمنين بقوة الايرباص


وخصوصا في نواحي السلامة وهذا لا يختلف عليه إثنان



دمتم بود وتقبلوا تحياتي



واتمنى ما تكونوا زعلتوا من تعصبي للاوربية



واشكر ملك الشرق على الموضوع الرااائع



اتمنى انك ما تنسى تقول لنا رايك




ولا تنسوا الروح الرياضية خخخخخخخخخخخخخـ


لالالالالا ياااااااااااااااا شيخ خوفتني يعني منااافسه طيييب طييييب صبرك حبه ماعرفت خلاص ايه فيهااااااااا.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نورت كابتين ميدو وحياك الله بالاستفتاء
تقبل مودتي
  إقتباس
قديم 20-06-2008, 12:53 PM   رقم المشاركة : [ 19 ]   
محمد97
عاشق الطيران
الصورة الرمزية محمد97
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

بوينج .
ومشكور على الموضوع والإستفتاء !
  إقتباس
قديم 20-06-2008, 01:09 PM   رقم المشاركة : [ 20 ]   
طيار سما
صلاح علي
الصورة الرمزية طيار سما
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
طيار سما غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

مشكورين برأي أنا البوينج وشكرااااا...
  إقتباس
قديم 20-06-2008, 01:22 PM   رقم المشاركة : [ 21 ]   
طيار محترف
الدرجة الاولى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 36 مرة في 16 مشاركة
طيار محترف غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

ب777 والايرباص بجميع انواعها الا أ300 و أ310

طيار محترف
  إقتباس
قديم 20-06-2008, 01:28 PM   رقم المشاركة : [ 22 ]   
alrheeb7
على المدرج
الصورة الرمزية alrheeb7
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
alrheeb7 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

مافي وجه للمقارنه كيف تقارن بين رنج روفر 2008 وددسن 2008 الايرباص احلى بكثير و خصوصا الثرتل و الاوفر هد بانل يعني اقدر اقول مافي وجه للمقارنه خصوصا اثناء الليل
  إقتباس
قديم 20-06-2008, 01:43 PM   رقم المشاركة : [ 23 ]   
badr alotaibi
عضو الطيران ONLINE
الصورة الرمزية badr alotaibi
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
badr alotaibi غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

ههههه

ياكابتن انت بديت حرب ههههه

لكن شوف خليني اقول لك

مهما كانت الطائرتين حلوات لكل منها ميزة ولكن ،، البوينغ

فيها الاحساس يكفيك انك تمسك يوك بأيديك الثنتين مو بيد وحده مع احترامي للإيرباصين ،

هذه بحد ذاتها تكفي
  إقتباس
قديم 20-06-2008, 01:44 PM   رقم المشاركة : [ 24 ]   
* FMC *
As Real As It Gets
الصورة الرمزية * FMC *
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

بوينغ و بس
و زازو و الزغيبي كفوا و وفوا
إضافة صغيرة
قمرة الايرباص كل أزرارها و أدواتها متشابهة جدا
لو نشوف الاوفر هيد بانل اللي جابها ميدو
كلها نفس الأزرار
باعتقادي البوينغ قمرتها أريح في التعامل بالنسبة للطيار
تم التصويت
شكرا يا ملك الشرق على التصويت الفريد
تقبل تحياتي ,,,
  إقتباس
قديم 20-06-2008, 02:27 PM   رقم المشاركة : [ 25 ]   
marospy
...
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
marospy غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

انا احب قمر قيادة الايرباص اكثر

صدقونى هى حلو جدا

انا شفتها على الحقيقة و كانت كان شىء جاى من كوكب تانى شىء خيالى

التكنولوجيا لا تعيب الطائرة بل تحسنها

كل تحياتى لمحبى البوينج
  إقتباس
قديم 20-06-2008, 10:16 PM   رقم المشاركة : [ 26 ]   
Captain MIDO
PILOT OF B772 LRF
الصورة الرمزية Captain MIDO
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Captain MIDO غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

انا احب قمر قيادة الايرباص اكثر


صدقونى هى حلو جدا

انا شفتها على الحقيقة و كانت كان شىء جاى من كوكب تانى شىء خيالى

التكنولوجيا لا تعيب الطائرة بل تحسنها

كل تحياتى لمحبى البوينج

+1
أنت

مين قال إن التكنولوجيا عيب !!
  إقتباس
قديم 20-06-2008, 10:46 PM   رقم المشاركة : [ 27 ]   
s,s,s,s,
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر Skype إلى s,s,s,s,
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

بالنسبة للشباب اللي قالوا بوينج انا احترم رايهم



لكن على فكرة انتوا ما شفتوا الوجه الحقيقي لل ايرباص



تعالوا بعدين احكموا على الصور وياريت بكل حيادية




جمال الكون



ولا أحلى من كذا !!



صراحة هذي اللي تستحق أن تسمى كابينة








صراحة هذي الصورة توريك أحلى LFD ونافجيشن سكرين في حياتك


شفتوا مو زي اللي في البوينج تقول جايبينها من السيموليتر خخخخخـ








أتحداك تجيب لي أوفر هد بنل زي ذي أاخخخ





وهنا صورة الثرتل روووووووووعه والفلابس والاير بريكس





وأخيرا ECAM على كيف كيفك










الآن عرفتم الوجه الحيقي للايرباص



هذا غير أني من المؤمنين بقوة الايرباص


وخصوصا في نواحي السلامة وهذا لا يختلف عليه إثنان



دمتم بود وتقبلوا تحياتي



واتمنى ما تكونوا زعلتوا من تعصبي للاوربية



واشكر ملك الشرق على الموضوع الرااائع



اتمنى انك ما تنسى تقول لنا رايك



ولا تنسوا الروح الرياضية خخخخخخخخخخخخخـ


انا مش معارض كلامك بس انا لو جبت لك قمرة بوينج باليل وهي فيها نور من الداخل ومفصلة زي ما عملت هتعرف انها قد ونصف للتنافس مع الاير باص ده انت الي شكلك ما شفت بوينج على حق باليل واكبر دليل على كده شوف توقيعي ده قمرة بونج ومش 747 ده بوينج صغير اي لها محركان فقط مش 777 بس انا مش واثق هي قمرة ايه بالضبط الا الي انا اعرف انها قمرة بونج محركين فقط وهي صورة 100% مع احترامي
  إقتباس
قديم 21-06-2008, 01:52 PM   رقم المشاركة : [ 28 ]   
Captain MIDO
PILOT OF B772 LRF
الصورة الرمزية Captain MIDO
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Captain MIDO غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

انا مش معارض كلامك بس انا لو جبت لك قمرة بوينج باليل وهي فيها نور من الداخل ومفصلة زي ما عملت هتعرف انها قد ونصف للتنافس مع الاير باص ده انت الي شكلك ما شفت بوينج على حق باليل واكبر دليل على كده شوف توقيعي ده قمرة بونج ومش 747 ده بوينج صغير اي لها محركان فقط مش 777 بس انا مش واثق هي قمرة ايه بالضبط الا الي انا اعرف انها قمرة بونج محركين فقط وهي صورة 100% مع احترامي




عجييييييييب

ممكن أفكر بس قمرة أحسن من الأيرباص مستحيييييييييييل


والصورة اللي في توقيعك صورة كابينة ال 777

دمت بود وتقبل تحياتي
  إقتباس
قديم 21-06-2008, 04:23 PM   رقم المشاركة : [ 29 ]   
s,s,s,s,
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر Skype إلى s,s,s,s,
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

عجييييييييب

ممكن أفكر بس قمرة أحسن من الأيرباص مستحيييييييييييل


والصورة اللي في توقيعك صورة كابينة ال 777

دمت بود وتقبل تحياتي

الف شكر حبيبي والاثنين من اكبر شركات العالم للطيران والاثنين يتنافسون وفي ناس بتحب بوينج وناس اير باص وشرا على المعلومة واي خدمة اخي انا هنا
  إقتباس
قديم 21-06-2008, 05:15 PM   رقم المشاركة : [ 30 ]   
الطيار السابع
A340 & 777 Captain
الصورة الرمزية الطيار السابع
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
الطيار السابع غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الطيار السابع
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

والله اخوي سؤالك صعب جدا لاني مااقدر اقول انو ايرباص احسن من بوينج ولا العكس

لاني احبهم الاثنين

لذلك لا استطيع التصويت لاي واحدة منهم

تقبل مروري

تحياتي
  إقتباس
إضافة رد


«     مصلى الطائرة السعودية   |    Airport Signs&Markings لوحات وعلامات المطارات ( شرح مبسط )    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اريد معرفة ايهما افضل اكاديمية طيران او جامعة طيران؟؟؟؟؟؟ و ما هي مزايا كل منهما ؟؟؟؟؟؟ خيرالدين أكاديميات ومدارس الطيران Academic School 9 05-04-2010 10:01 PM
◄◄◄خاص بالأسئلة والاستفسارات وحلول المشاكل► ► ► ناصر_787 منظومات الطيران VATSIM & IVAO online 3100 04-02-2010 03:46 PM
[سـؤال] ايهما اقضل DirectX® 10 او 9 كابتن ابن عربي دروس وشروحات لبرامج الطيران التشبيهي 4 15-06-2009 09:42 PM
ايهما افضل من رأيكم agraab Flight Simulator 2004 6 04-02-2009 04:32 PM
ايهما اقوى ميج-29 ام اف-16 ((A380)) سـاحـة الطائرات Aircraft yard 3 25-06-2007 01:36 PM

الساعة الآن 01:43 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018