موضوع مغلق

قديم 24-01-2009, 12:54 PM  
  مشاركة [ 1 ]
egypt_joy egypt_joy غير متواجد حالياً
أصــلــي

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
egypt_joy رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهegypt_joy رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهegypt_joy رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهegypt_joy رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهegypt_joy رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهegypt_joy رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهegypt_joy رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
egypt_joy egypt_joy غير متواجد حالياً
أصــلــي

مشاهدة ملفه الشخصي
egypt_joy رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهegypt_joy رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهegypt_joy رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهegypt_joy رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهegypt_joy رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهegypt_joy رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهegypt_joy رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
Shai ياشباب انا ملاحظ شيء

ياشباب انا ملاحظ شيء غريب
اغلب الشباب الفاتسيم تركوها وذهبو الى الايفاو
هل لانها اكثر واقعين من الفاتسيم ؟؟؟
egypt_joy غير متواجد حالياً  
قديم 24-01-2009, 02:14 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية رائد الأفكار
رائد الأفكار رائد الأفكار غير متواجد حالياً
VATSIM Senior Instractor

تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
رائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقدير
VATSIM Senior Instractor

مشاهدة ملفه الشخصي
رائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ياشباب انا ملاحظ شيء

الفكره مش فكره سابوها ولا لاه
كل الشباب عندهم إمتحانات دلوقتي ومحدش فاضي يدخل هنا ولاهناك
وبعدين يا سيدي مرحباً بيهم هنا أو هناك
الخيار خيارهم
وصدقني الفاتسيم أكثر واقعيه مئه مره من الإيفاو ، مش معنى إنه الإيفاو فيها عرب أكثر يبقى هيه إلي أحسن

ولكن في الأخير الإيفاو والفاتسيم شبكتيين عالميتيين لمحاكاه الطيران هما الإثنيين أحسن من بعض بس الفروق البسيطه هيه إلي تفصل

وأنا عن نفسي أفضل الفاتسيم !!

مع تحياتي ،،،
التوقيع  رائد الأفكار
Abdelrahman M. Elfeky
Vatsim Senior Instractor I3
Vatsim Middle East ATC Training Director
رائد الأفكار غير متواجد حالياً  
قديم 30-01-2009, 02:46 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية romio_122
romio_122 romio_122 غير متواجد حالياً
Captain MOAD

romio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى romio_122 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى romio_122
romio_122 romio_122 غير متواجد حالياً
Captain MOAD

الصورة الرمزية romio_122

مشاهدة ملفه الشخصي
romio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقةromio_122 يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى romio_122 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى romio_122

انا مع رائد مليون بالمية
وغير ذلك ان استعمال الفاتسم اسهل مئة الف مرة من الايفاو وانا عن نفسي جربت الشبكتين بس في الايفاو
مجموع الساعات عندي 6 دقائق فقط لاغير
اخوي انصحك ما تسيف الفاتسم ومش مهم تكون في المطارات العربية بس في الكثير من المطارات في العالم يكون فيها الترافك خيالي
كمطار فرانك فورت بالمانيا ومطار هيثرو بلندن بريطانيا وانا ديما اكون في هاذول المطارين
callsin: BAW750
callsin: DHL750
وانا مستعد اعمل معاك رحلات في اي وقت انت بس تامر
سلااااااااااااااااااااام
التوقيع  romio_122
رحمك الله يا جدتي
romio_122 غير متواجد حالياً  
قديم 24-02-2009, 01:01 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية Sud86W
Sud86W Sud86W غير متواجد حالياً
مساعد طيار

Sud86W is a name known to allSud86W is a name known to allSud86W is a name known to allSud86W is a name known to allSud86W is a name known to allSud86W is a name known to all
Sud86W Sud86W غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية Sud86W

مشاهدة ملفه الشخصي
Sud86W is a name known to allSud86W is a name known to allSud86W is a name known to allSud86W is a name known to allSud86W is a name known to allSud86W is a name known to all

سلام شباب بصراحة فاتسم محتاجة تنظيم وتطوير يعني فاتسم لا تقدم دروس مكتوبة للمراقبين الجوببن وتعتمد على التدريس اون لاين وهذا خطأ كبير . ثانيا لا توجد صفحة توضح ال active divsion في العالم بل يوجد في يمين الصفحة بعض اسماء الدول اما الباقي غير معروف. ثالثا لا تعرض فاتسم فديو ترويجي يشجع الناس على الانضمام . رابعا لا يتم الاعلان عن ال on line day للدول حسب التقويم بل تركيز فاتسم على الافنت الكبير زي الحج - القاهرة دبي وهذا يجعل الزائر يظن ان الشبكة مهجورة ولا يتم تحديثها . خامسا قلة الدول العربية ينفر الجدد من الانضمام للشبكة . كل هذه العيوب تجعل منظمة ايفاو متقدمة على فاتسم . وشخصيا انا مفكر اترك فاتسم اذا انتجت ايفاو برنامج ببساطة سكواك بوكس
التوقيع  Sud86W
Sud86W غير متواجد حالياً  
قديم 24-02-2009, 03:21 PM  
  مشاركة [ 5 ]
VATSIM Senior Instractor

VATSIM Senior Instractor

مشاهدة ملفه الشخصي

سلام شباب بصراحة فاتسم محتاجة تنظيم وتطوير يعني فاتسم لا تقدم دروس مكتوبة للمراقبين الجوببن وتعتمد على التدريس اون لاين وهذا خطأ كبير . ثانيا لا توجد صفحة توضح ال active divsion في العالم بل يوجد في يمين الصفحة بعض اسماء الدول اما الباقي غير معروف. ثالثا لا تعرض فاتسم فديو ترويجي يشجع الناس على الانضمام . رابعا لا يتم الاعلان عن ال on line day للدول حسب التقويم بل تركيز فاتسم على الافنت الكبير زي الحج - القاهرة دبي وهذا يجعل الزائر يظن ان الشبكة مهجورة ولا يتم تحديثها . خامسا قلة الدول العربية ينفر الجدد من الانضمام للشبكة . كل هذه العيوب تجعل منظمة ايفاو متقدمة على فاتسم . وشخصيا انا مفكر اترك فاتسم اذا انتجت ايفاو برنامج ببساطة سكواك بوكس

أولا تدريب المراقبيين الجويين في الفاتسيم يتم على أعلى مستوى ، كل ديفيجن في الفاتسيم ملزم بإنشاء مستندات تستخدم كمراجع سؤاء للمراقب أو الطيار . التركيز في الفاتسيم على المراقب ، بيه الطيران هيكون أحلى !!

ثانياً : في هذا القسم إلي إنته ذكرته الديفيجنات تحتها في الvACC أو FIR ، يعني مثال بسيط ديفيجن الشرق الأوسط تحته مصر ، الإمارات ، لبنان ... إلخ

ثالثاً : الموضوع مش موضوع فيديو ترويجي ولا لاه ، إنته بتشترك في شيء إنته مقتنع بيه ، في ناس بقالهم في الفاتسيم منذ إنشائها دول لو حبه يرحوه الإيفاو هيتنقلو برتبه مشرف ، الموضوع موضوع إقتناع وما أظن الفيديو يعني هيحل المشكله

رابعاً : مع إحترامي الشديد ، الفاتسيم انتجت برنامج يسمى ب vRoute وأيضا الصفحه الرئيسيه بالفاتسيم ، هما دول أفضل مصدريين للحصول على كل المعلومات الخاصه بالإيفنت

خامساً يعني الفاتسيم هيا بس المنطقه العربيه ، يعني بالله عليك في كام سكينري للمناطق العربيه ، فيه كام خريطه ومعلومات جويه حقيقيه وموثوقه ومحدثه ، أرض الله واسعه

و في النهايه ، الفاتسيم مش بس المنطقه العربيه وكون مفيش عرب فيها ده مش عيب خالص ، العالم كله مكان لطيران وتذكر هيه كلها لعبه ومبنيه على المتعه والتعلم ، مش العربي إلي هيرقبك ولا إلي هيطير معاك هوه إلي هيمتعك :)

مع تحياتي ،،،
رائد الأفكار غير متواجد حالياً  
قديم 24-02-2009, 03:28 PM  
  مشاركة [ 6 ]
marospy marospy غير متواجد حالياً
...

تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
marospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقدير
marospy marospy غير متواجد حالياً
...

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
marospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم

يعنى من الواضح من كلامك انك لا تعرف الفاتسم جيد على الاطلاق

و لذلك ارجو ان لا تحكم على شىء لا تعرفه

حاول تطير فى الفاتسم و تشارك فى كام ايفنت

و انا حكون منتظر رايك

تحياتى
marospy غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2009, 06:44 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية imloveegyptair
imloveegyptair imloveegyptair غير متواجد حالياً
Baggio14

imloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى imloveegyptair إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى imloveegyptair
imloveegyptair imloveegyptair غير متواجد حالياً
Baggio14

الصورة الرمزية imloveegyptair

مشاهدة ملفه الشخصي
imloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقديرimloveegyptair يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى imloveegyptair إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى imloveegyptair

انا مرة دخلت علي الايفاو بس مش دخلة دماغي علي البرامج الخاص بها كثيرة
وبعدين جربت الفاتسم دخل دماغي اوي علشان برنامج واحد يوجد بة جميع البرامج
التوقيع  imloveegyptair

imloveegyptair غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
ملاحظ, انا, ياشباب, شيء
منظمة VATSIM للطيران ONLINE