قديم 30-06-2009, 12:56 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية Rasta_Boy
Rasta_Boy Rasta_Boy غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Rasta_Boy is a jewel in the roughRasta_Boy is a jewel in the roughRasta_Boy is a jewel in the roughRasta_Boy is a jewel in the rough
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية Rasta_Boy

مشاهدة ملفه الشخصي
Rasta_Boy is a jewel in the roughRasta_Boy is a jewel in the roughRasta_Boy is a jewel in the roughRasta_Boy is a jewel in the rough
Unhappy عندي سؤال بسيط..........ممكن؟

يا شباب ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ابغى ابدأ رحلة من الصفر... يعني ابدا ما أضغط[fly now]

تجي لي الطائرة وجميع محركاتها متوقفه وحتى البطاريات ما اشتغلت(انا أتكلم عن طائرات البروفشنال)

المهم يا أخوان إذا في أي اعدادات تمكّنني اني ابدا رحلة من نقطة الصفر ... لا تبخلو علينا

واذا ما في إعدادات .... الرجاء واحد فيكم يشرح لي كيف اوقف تشغيل الطائرة بصورة كاملة شامله

ولكم جزيل الشكر ^_^
التوقيع  Rasta_Boy
Rasta_Boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2009, 11:27 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية Saif Qahtan
Saif Qahtan Saif Qahtan غير متواجد حالياً
إداري سابق
لأقسام الطيران التشبيهي

شكر غيره: 13
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
Saif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقدير
Saif Qahtan Saif Qahtan غير متواجد حالياً
إداري سابق
لأقسام الطيران التشبيهي

الصورة الرمزية Saif Qahtan

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 13
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
Saif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: عندي سؤال بسيط..........ممكن؟

يا شباب ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ابغى ابدأ رحلة من الصفر... يعني ابدا ما أضغط[fly now]

تجي لي الطائرة وجميع محركاتها متوقفه وحتى البطاريات ما اشتغلت(انا أتكلم عن طائرات البروفشنال)

المهم يا أخوان إذا في أي اعدادات تمكّنني اني ابدا رحلة من نقطة الصفر ... لا تبخلو علينا

واذا ما في إعدادات .... الرجاء واحد فيكم يشرح لي كيف اوقف تشغيل الطائرة بصورة كاملة شامله

ولكم جزيل الشكر ^_^

اهلاً بك اخي ..

بالنسبة للطائرات البروفيشنال يأتي معها برنامج يتم تشغيله قبل بداية الرحلة ويتم منه اختيار اوزان الطائرة وكمية الوقود وكذلك وضع الطائرة عند البوابة

احرص ان يكون وضع الطائرة عند البوابة COLD AND DARK هذا الخيار يخليك تبدامن الصفر زي ما قلت وتكون الطائرة بكاملها مغلقة عند بداية الرحلة وانت من يقوم بتشغيلها

تحياتي .
التوقيع  Saif Qahtan
Saudi Aramco
The largest Oil Company In The World
Saif Qahtan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2009, 01:56 AM  
  مشاركة [ 3 ]
R S A F R S A F غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

R S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقدير
R S A F R S A F غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
R S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقديرR S A F يستحق الثقة والتقدير

لما تبدأ الرحلة والطائرة تكون شغالة وتبغى تبدأ كول اند دارك
كل ما عليك فعله تظغط على Alt تطلع لك خيارات أعلى الشاشة
اختار منها Add ons بعدين تطلع لك قائمة منسدلة فيها جميع الإضافات البروفيشنال الطائرات والايفاب وغيره ,,,,, ناخذ مثلا PMDG اختارها وتطلع لك قائمة اخرى فيها جميع اعدادات الطائرة
من Panel State اختر Load وتطلع لك قائمة فيها عدة خيارات منها الذي تريده
(PMDG MD-11 COLD AND DARK )
وبس تحياتي
R S A F غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2009, 03:02 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية My love B747
My love B747 My love B747 غير متواجد حالياً
.

تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
My love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقدير
My love B747 My love B747 غير متواجد حالياً
.

الصورة الرمزية My love B747

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
My love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقدير

طيب في العادية كيف
My love B747 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2009, 03:19 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية Rasta_Boy
عضو خط الطيران

عضو خط الطيران

الصورة الرمزية Rasta_Boy

مشاهدة ملفه الشخصي

الله يعطيكم العافيه يا أخوان

والله ما قصرتو ^_^
Rasta_Boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
بسيط..........ممكن؟, سؤال, عندي
دروس وشروحات لبرامج الطيران التشبيهي