العودة   :: Flying Way :: > ._][_الأقســام التعليمية Education Sections _][_. > أكاديميات ومدارس الطيران Academic School
تحديث الصفحة مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي
الملاحظات

أكاديميات ومدارس الطيران Academic School  
عرض الجديد عن تدريس وتدريب الطيران // راجع الفهرس التالي:  للأكاديميــــات
تنويه : المشاركات الجديدة هنا ستعرض على المراقبة قبل اعتمادها للعرض!
Flight academy

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية @@جامبو@@
@@جامبو@@ @@جامبو@@ غير متواجد حالياً
Saudia Airline Pilot
قديم 06-06-2007, 02:27 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 2140
Shai مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

مالخطة البديلة غير الطيران نعم مالخطة البديلة فمليون الف مرة فكرت في هذا الموضوع عن الطيران ودراسة الطيران وانا مولع بالطيران لحد الجنون الى درجة ان كل سواليفي وكلامي واهتماماتي في الطيران فلاحظو علي الاهل هذا الاهتمام الزائد وقلت لابوي اني ناوي ادرس طيران يوم قلت لابوي الكلام هذا وهو مو مرتاح فجاني في يوم وقالي ياولدي انا عارف انك تحب الطيران ومهتم بالطيران وهذا شي جميل ان الواحد في سن زي هذا يكون مهتم بمثل هاشي ويخاف على مستقبلة ويفكر الليل والنهار عشان يتوصل الى رسم طريق لحياتة فقال ابوي ان الطيران مهنة صعبة جدا فالطيران من اكثر المهن تعبا في العالم وارهاقا وبحكم ان ابوي يعمل في التعليم العالي وعندة الخبرة الكافية ومعرفتة عن الوظائف والمستقبل المهني والتعليمي للطلاب قال لي ان اي مشكلة تصير تهدد الطيار بالفصل وانو يصير (طقاق) بالعامي عشان الترقيات للموظفين أو الطيارين ولو لا سمح الله وحدثت مشكلة بين الطيار والشركة فمصيرة الطرد او التحويل الي وظيفة اخرى لاتليق بالطيار والكلام هذا طبعا عن الخطوط السعودية لان ابوي عندة صداقات مع كباتن في الخطوط السعودية ويحكون لة أشياء كثيرة وانا معه شخصيا والكلام هذا من أشخاص في مجال الطيران فأقترح علي ابوي اني ادور على اي تخصص آخر وان اجعل الطيران كهواية قلتلة كيف هواية ؟؟؟؟
قال مثلا ادرس طب او هندسة بعدين ادرس طيران لان دراسة الطيران مالها عمر معين فترسخت هذة الفكرة في رأسي فقررت اني ادرس طب الاسنان لانه تخصص مطلوب في المملكة ودراستة لاتزيد عن 5 او اذا كان معك لغة 4سنوات
فقولولي ياجماعه مهي خططكم البديلة اذا تسكرت الابواب في وجوهكم ارجو ان اقراء جميع آراء الاعضاء
وشكرا.
اخوكم\@@جامبو@@

التوقيع @@جامبو@@
قديم 06-06-2007, 02:32 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
إمبراطور الطيران
نائب المشرف العام
الصورة الرمزية إمبراطور الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 34 مرة في 15 مشاركة
إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

طبعا بالنسبة لي انا فإن الطيران هو حلم حياتي
ومهما حصل من ظروف فلن أتخلى عنه
وبالنسبة للمشاكل التي تواجه الطيار مثل الخلاف والطرد من قبل الخطوط فهذا أمر يجب عدم القلق منه,هناك أكثر من عشرة شركات طيران في المنطقة تطلب طيارين بإستمرار.
طبعا اخي أنصحك أن تسمع كلام نفسك وتثق بها وأن تثابر لتحقيق حلمك.
اما بالنسبة للخطة البديلة بدل الطيران فهي دراسة الطب
عذرا على الإطالة
تحياتي

التوقيع إمبراطور الطيران

 
قديم 06-06-2007, 02:46 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
@@جامبو@@
Saudia Airline Pilot
الصورة الرمزية @@جامبو@@
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

طيب تبغى تشتغل في شركة طيران اخرى وتتغرب عن وطنك واولادك واهلك اصلا انت مثلا لو مشتغلى في الخطوط السعودية متغرب فمابالك بالخطوط الي خارج وطنك.
 
قديم 06-06-2007, 02:49 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
إمبراطور الطيران
نائب المشرف العام
الصورة الرمزية إمبراطور الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 34 مرة في 15 مشاركة
إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

طيب تبغى تشتغل في شركة طيران اخرى وتتغرب عن وطنك واولادك واهلك اصلا انت مثلا لو مشتغلى في الخطوط السعودية متغرب فمابالك بالخطوط الي خارج وطنك.

انت قلتها بنفسك اخي لو مشتغل في الخطوط السعودية راح تغترب
المسألة مش مسالة تغرب.ثانيا يااخي من قالك إذا أشتغلت في خطوط مش سعودية راح تغترب بشكل نهائي؟؟
 
قديم 06-06-2007, 05:41 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
c_wen
مارشال نيوزلندا
الصورة الرمزية c_wen
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
c_wen غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

طبعا بالنسبة لي انا فإن الطيران هو حلم حياتي
ومهما حصل من ظروف فلن أتخلى عنه
وبالنسبة للمشاكل التي تواجه الطيار مثل الخلاف والطرد من قبل الخطوط فهذا أمر يجب عدم القلق منه,هناك أكثر من عشرة شركات طيران في المنطقة تطلب طيارين بإستمرار.
طبعا اخي أنصحك أن تسمع كلام نفسك وتثق بها وأن تثابر لتحقيق حلمك.
اما بالنسبة للخطة البديلة بدل الطيران فهي دراسة الطب
عذرا على الإطالة
تحياتي

أتفق معاك أخوي , والمثل يقول : إذا لم تجد طريقاً , شق انت طريقاً جديداً فالمسألة يبيلها إرادة وتصميم وعزيمة , فأولو العزم من الرسل ما سمو بذلك إلا لقوة عزيمتهم وتميزهم عن غيرهم بذلك , وأسأل الله التوفيق للجميع

التوقيع c_wen
الإنسان قبل الحب شيء , وعند الحب كل شيء , وبعد الحب لا شيء
 
قديم 06-06-2007, 01:25 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
@@جامبو@@
Saudia Airline Pilot
الصورة الرمزية @@جامبو@@
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

والله لوتجيبونلي قبول في الخطوط السعودية لدخلت بس المشكلة ان اي مشكلة واي شرارة تؤدي الى فصلك او تقاعدك وبعدين وين تلقى عمل غير الطيران فأنت معك طيران ولن تعمل في غير الطيران فأما الطبيب مثلا فيقدر يشتغل في جميع انحاء العالم ووالله الطيران شي عظيم بس الواحد لازم يفكر مليون مرة بالمستقبل وشكرا.
 
قديم 06-06-2007, 02:32 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
جارة الوادي
أميرة المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
جارة الوادي غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

إذا تسكرت الأبواب ، نكسر القفل ، وإن مااستجاب للكسر ، نعالجه بالسياسة ، وان مااستجاب للعلاج ، لكل داء دواااااااااااء..

مع تمنياتي بالتوفيق ،،،

التوقيع جارة الوادي
 
قديم 06-06-2007, 04:07 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
@@جامبو@@
Saudia Airline Pilot
الصورة الرمزية @@جامبو@@
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

شكرا على آرائكم المفيدة والجميلة ونريد ايضا آراء اخرى وين الاعضاء يلة قول رأيك ولا يردك الا الكيبورد.
 
قديم 06-06-2007, 06:02 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
Captain-Ahmed
Commercial Pilot
الصورة الرمزية Captain-Ahmed
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

انا انشالله حدرس طيران .......... ولو ما زبط معي بدرس مراقبة جوية

بس المهم اشي اله علاقة مباشرة بالطيران

التوقيع Captain-Ahmed
 
قديم 06-06-2007, 10:51 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
gam-max
مساعد طيار
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
gam-max غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

إذا تسكرت الأبواب ، نكسر القفل ، وإن مااستجاب للكسر ، نعالجه بالسياسة ، وان مااستجاب للعلاج ، لكل داء دواااااااااااء..



مع تمنياتي بالتوفيق ،،،

الله عليك كليمات روعه

التوقيع gam-max
 
قديم 06-06-2007, 11:09 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
DUBAI ATCO
.. عضو مؤسس ..
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية DUBAI ATCO
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
DUBAI ATCO غير متواجد حالياً  
Chat رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

حياك الله


طال عمرك اول الشيء الرزق على الله

صحيح وظيفة الطيار كما قلت لكن مستقبلها ليس بهذه القسوة والواحد لا بد يتقن عملة في اي وظيفة كانت

ولكن حتى الوظائف الثانية واي وظيفة واي شي في هذي الدنيا مكتوب ومقدر من الله سبحانه وتعالى

ثاني شي وظيفة الطيار كغيرها من الوظائف ؛ يعني لو اي حد اتوظف دكتولر مثلا" وفي عملية من العمليات لا قدر الله مات المريض وهوه كان السبب واتفنش هل راح يلقى وظيفة في مجال الطب وملفة فيه النقطة هذي سواء في المملكة او غيرها وكذلك الوظائف الأخرى

وبالتوفيق إن شاء الله





التوقيع DUBAI ATCO

أنا طاير يحلق في السما بلا جنحان ..
وصل حد النجوم اللي تراقبه ويراقبها ..
 
قديم 07-06-2007, 01:43 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
Tamer Moataz
عضو الطيران ONLINE
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Tamer Moataz غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

حياك الله


طال عمرك اول الشيء الرزق على الله

صحيح وظيفة الطيار كما قلت لكن مستقبلها ليس بهذه القسوة والواحد لا بد يتقن عملة في اي وظيفة كانت

ولكن حتى الوظائف الثانية واي وظيفة واي شي في هذي الدنيا مكتوب ومقدر من الله سبحانه وتعالى

ثاني شي وظيفة الطيار كغيرها من الوظائف ؛ يعني لو اي حد اتوظف دكتولر مثلا" وفي عملية من العمليات لا قدر الله مات المريض وهوه كان السبب واتفنش هل راح يلقى وظيفة في مجال الطب وملفة فيه النقطة هذي سواء في المملكة او غيرها وكذلك الوظائف الأخرى

وبالتوفيق إن شاء الله










كلام سليم 99.9%

التوقيع Tamer Moataz


 
قديم 07-06-2007, 03:17 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
ساكون طيارا
الطيار القادم
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
ساكون طيارا غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

اسمحلي عزيزي كاتب الموضوع انت ماعندك ثقه بنفسك لو انت حاب تدرس الطيران من جد كان ما قلت هالكلام واتعذرت بسالفة الفصل ماالفصل ياخي ادرس زين مازين واتخرج وخلك مواضب اثناء العمل ولا اكبر شنب يقدر يكلمك كلمه وحده اما بتلعب على كيقك وماراح تلتزم بالقوانين اكيييييييد راح يكون الفصل في طريقه لك وسالفة الطب مالطب ياخوي حتى العمل في الدوائر الحكوميه اذا اخطات كذا خطا راح تخذ تعهد ومن بعدها راح يقولوا لك امسك الباب فاذا انت من الحين جالس تقول هالكلام وانت مادخلت المعمه اشلوان لو قررت تدرس كان اشوان صار حالك تفكير في تفكير خلك بعيد عن الطيران
مجرد وجهة نظر لااكثر .
 
قديم 07-06-2007, 11:51 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
العميد
مشرف سابق
قسم الأكاديميات
الصورة الرمزية العميد
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

والله كلام الاخ سوف اكون طيارا سليم واسلم

يا حبيبي اذا انتا تبى تصير طيار وعندك عزيمة وحتى لو ما عندك فلوس ان شاء الله راح تصير اهم شئ العزيمة

التوقيع العميد
THE END
2006-2010
 
قديم 07-06-2007, 11:49 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
@@جامبو@@
Saudia Airline Pilot
الصورة الرمزية @@جامبو@@
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

أقول انت يا سأكون طيار خل الثقة لك يالواثق والله انا ماتطرقت للثقة بالنفس حبيبي انا واثق بنفسي قبل ماتكتب كم هالكلمة بعدين انت تراك متحمس بقوة والله كنك في فلم هندي بعرف لو انت ماتصير طيار وش بيصيرلك ياخي الارزاق على الله وبعدين انا عطيت وجهة نظر لاأكثر ولا أقل ياخي انا من ولدت وأنا اعشق الطيران بس كل شي وله حد اما اني بحب الطيران وأذا ماتوظفت ابنهبل لا ياخي الواحد لازم يفكر ويفكر ويفكر ياخي الطيران شي جميل جدا جدا جدا بس ليس ماتخلية هواية الطيران اي واحد يقدر يدؤس طيران لاكن الطب والتخصصات الاخرى لا لان الطيران ماله عمر بس التخصصات الثانية ممكن أقصى حد 4 سنوات من التخرج من الثانوية يعني أقدر أخلص طب الاسنان والي ماياخذ 4 سنين دراسة بعدين أدرس طيران وافتح عيادتي الخاصة وأشتغل في أحد الخطوط بنفس الوقت المهم تراها كلها مناقشة عادية بين محبين الطيران والله يوفق الجميع لما يحبة ويرضاة

وشكرا للأعضاء على التفاعل.

أخوكم\@@جامبو@@
 
قديم 08-06-2007, 09:23 PM   رقم المشاركة : [ 16 ]   
ساكون طيارا
الطيار القادم
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
ساكون طيارا غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

اذا على كلمة الثقة بالنفس زعلتك اسفين حبيبي وترى في نهاية الموضوع انا قلت هاذي وجهة نظري ماقلت لك ياصاحب الموضوع لازم تاخذ باللي راح اقولك وعلى الراحه اشفيك ياخوي محنا داخلين حرب ماباقي الا بعد تسوي خناق على الراحه والله يوفقك وين مارحت سوى درست طيران اوغير الطيران .
 
قديم 08-06-2007, 10:31 PM   رقم المشاركة : [ 17 ]   
@@جامبو@@
Saudia Airline Pilot
الصورة الرمزية @@جامبو@@
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

هذا من طيب اصلك وبعدبن انت استفزيتني بعدم ثقتي في نفسي والله يسامحك .
 
قديم 08-06-2007, 10:50 PM   رقم المشاركة : [ 18 ]   
صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية صقر الثمامه
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

حياك الله أخوي جامبو ...
أنا نفسك .. من وأنا صغير أحلم بالطيران وأكون طيار ...
وبعد مانهيت الثانويه العامه .. مباشرةً لكلية الملك فيصل الجويه .. قدمت ووصلت المرحله النهائيه .. لكن ماتوفقت .. برضو قدمت في الخطوط السعوديه .. ولكن ماتوفقت ...
وإتجهت بعده إلى حيث أراد الله أن أكون ...
ومع ذلك .. هوايتي وحبي للطيران لايزال قائم .. بل وأشد مما كان ...
فإنضميت لنادي الطيران السعودي .. والحمدلله .. أصبحت أمارس الطيران كهوايه ومتى رغبت بذلك .. ومارسته في أكثر من مجال ..


" تجربتي الشخصيه "

التوقيع صقر الثمامه


 
قديم 10-06-2007, 05:43 PM   رقم المشاركة : [ 19 ]   
@@جامبو@@
Saudia Airline Pilot
الصورة الرمزية @@جامبو@@
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

شكرا اخوي صقر الثمامة على تعطير موضوعي بزيارتك.
 
قديم 11-06-2007, 11:18 AM   رقم المشاركة : [ 20 ]   
أنثى دافئة
كابتن طيار
الصورة الرمزية أنثى دافئة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أنثى دافئة غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

جامبو...........اسمع كلام ابوك, الراحة النفسية مطلوبة لأداء العمل الجيد.
واتجه لطب, فمازال بحاجة لكوادر وطنية شبابية زيك.

سأكون طيار...انت بحق ولد جميل في مقتبل العمر..وانا واثقة انك بيوم راح تحقق حلمك
وتصبح طيار بإذن الله..بل وستتميز عن الجميع..وتفتكرني :)
 
قديم 11-06-2007, 06:40 PM   رقم المشاركة : [ 21 ]   
عبدالحميد العذال
عضو خط الطيران
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

مافي اجمل من الطيران
وفي نضري ماله بديل
انا بعد اشهر قليله راح اتخرج هندسة هياكل ومحركات
ومع ذالك مصمم اني ادرس طيران
اكسر الاقفال على قول كثير من الشباب

التوقيع عبدالحميد العذال
 
قديم 12-06-2007, 10:23 AM   رقم المشاركة : [ 22 ]   
@@جامبو@@
Saudia Airline Pilot
الصورة الرمزية @@جامبو@@
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

مشكورة اختي أنثى دافئة على النصيحة ولك أيضا اخوي عبد الحميد العذال وانشالله الله يوفق الجميع لمايحبة ويرضاة والطيران الله لايعوق بشر انا دارسة دارسة وحتى لو أدرس في السودان الطيران مالي غنى عنة بس بعد ما أضمن مستقبلي واضبط وضعي زي مايقولون ادرس الطيران وشكرا على تفاعل أعضاء المنتدى الغالي.
 
قديم 12-06-2007, 10:34 AM   رقم المشاركة : [ 23 ]   
m-j
في طريق الدراسة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 10 مرة في 8 مشاركة
m-j غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى m-j
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

من الافضل انك تحدد اهدافك حسب الاهمية :
1- طيران .
2- هندسة طيران .
3- مرحل جوي .
4 -
5 - . 6- . 7- . 8- .9- . ......... الخ


والي يجي من الله حياه الله


m-j

التوقيع m-j
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من وضع القرارات التعجيزية لنا وفكر يحرمنا من كل احلامنا
 
قديم 12-06-2007, 10:38 AM   رقم المشاركة : [ 24 ]   
m-j
في طريق الدراسة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 10 مرة في 8 مشاركة
m-j غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى m-j
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي


اخوي رتب اهدافك حسب الافضلية لك

واذا ما تحقق الاول . عليك بالثاني ....... الخ

والله يوفقنا ويوفقك


قووووول انت بس آآآآآمين
 
قديم 12-06-2007, 08:18 PM   رقم المشاركة : [ 25 ]   
@@جامبو@@
Saudia Airline Pilot
الصورة الرمزية @@جامبو@@
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

الف شكر على النصيحة وحياك الله .
 
قديم 17-06-2007, 02:31 AM   رقم المشاركة : [ 26 ]   
skywalker
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية skywalker
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
skywalker غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

حبايب قلبى
بالنسبة للموضوع الى انطرح عن التخصصات انى ابغى اصير طيار والاخ الثاني يبغى يدرس طب عشان ابوه قاله كلام منطقى ومعقول اى نعم اسمع كلام الوالد بس مو فى تحديد المستقبل اذا انتا هاوى شى اسمه طيران ادرس طيران ليش لا هيا سنتين حتدرسها ويكون عندك رخصه طيران كذا انتا حققت حلمك وبامكانك بعد كذا تاخذ دورات ادراية عاديه تتوظف فيها الين ماتجى الوظيفة وترى ياجماعة الرزق على الله يعنى مافى احد بياخذ رزق احد بس لابد ان تستخير الله وتستشير من هو اعلم بهذ الدراسة ام انى اخذ طب اسنان عشان مستقبلى وانا منى راغب هذه الدراسة هنا الخلل بأم عينه . الله يوفقك واعلم حبيبى ان كل شى مكتوب بس انتا لازم يكون عندك اصرار ورغبة .تحياتى

التوقيع skywalker
ومن يتقى الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب
 
قديم 17-06-2007, 11:23 AM   رقم المشاركة : [ 27 ]   
بي سي
كابتن طيار
الصورة الرمزية بي سي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
بي سي غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بي سي
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

بإذن الله سبحانه وتعالى وبعد توفيقه
سوف اكون طيارا رغم كل الصعاب
وسوف اصل الى القمة
 
قديم 19-06-2007, 08:45 AM   رقم المشاركة : [ 28 ]   
B773
][.. كبار الشخصيات ..][
الصورة الرمزية B773
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 112 مرة في 46 مشاركة
B773 غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

رغم الصعوبات التي اوجهها
إلا انني بإذن الله يكون طياراً
والأسباب الصعوبات هيا :
* عدم توفرالمال للدراسة
* عدم توفر اللغة الإنجليزية بشكل كامل
* عدم موافق الوالد على الطيران
وسبب وجود عوائق تخولك إلى عدم الدراسة ( في أعتقاده )
* ضعف النظر
* يعتقد انني الطول لا يسعدني مع أن الطول مناسب 167م
* السخريه والإستهزاء وعدم الثقه من الأصدقاء بعدم
وصولك لطيران والسبب وجود عوامل لاتسعدك على الدراسة او على الطيران

مع العلم انني منذو الطفوله وانا حبي وشغفي متعلق تماما بالطيران
لدراجه انني إذا طائرة تمر من فوق المنزل اميزها وأعرفها من صوت المحركات
وإن كانت الطائرة بعيده او قريبه ليلاً او نهاراً أو مغادره أو قدمه للمطار اعرفها
بشكل ممتاز لاكن اين من يأيدني في هذه العمل والمتعه الرائعه في الطيران الأصدقاء
وقد وصلة الأخبار الأقرباء من الأعمام والأخوال وأبناهم وبناتهم بأنني عقلي مشغول بالطيران
وقد أطلقو على تسميه ( الكابتن سرور )
الأسم رائع
ولاكن سرور هو رجل أعمى إذا اراد شيء يصل لا يصل إليها ويعتقد انه قد
وصل إلى المطلوب وهذا ماسمي لي هذا الأسم

وسأصبح طياراً في يوم من الأيام
إذا ربنا أحيانا

يعطيكم العافية

التوقيع B773

 
قديم 19-06-2007, 11:30 AM   رقم المشاركة : [ 29 ]   
ساكون طيارا
الطيار القادم
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
ساكون طيارا غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

رغم الصعوبات التي اوجهها

إلا انني بإذن الله يكون طياراً
والأسباب الصعوبات هيا :
* عدم توفرالمال للدراسة
* عدم توفر اللغة الإنجليزية بشكل كامل
* عدم موافق الوالد على الطيران
وسبب وجود عوائق تخولك إلى عدم الدراسة ( في أعتقاده )
* ضعف النظر
* يعتقد انني الطول لا يسعدني مع أن الطول مناسب 167م
* السخريه والإستهزاء وعدم الثقه من الأصدقاء بعدم
وصولك لطيران والسبب وجود عوامل لاتسعدك على الدراسة او على الطيران

مع العلم انني منذو الطفوله وانا حبي وشغفي متعلق تماما بالطيران
لدراجه انني إذا طائرة تمر من فوق المنزل اميزها وأعرفها من صوت المحركات
وإن كانت الطائرة بعيده او قريبه ليلاً او نهاراً أو مغادره أو قدمه للمطار اعرفها
بشكل ممتاز لاكن اين من يأيدني في هذه العمل والمتعه الرائعه في الطيران الأصدقاء
وقد وصلة الأخبار الأقرباء من الأعمام والأخوال وأبناهم وبناتهم بأنني عقلي مشغول بالطيران
وقد أطلقو على تسميه ( الكابتن سرور )
الأسم رائع
ولاكن سرور هو رجل أعمى إذا اراد شيء يصل لا يصل إليها ويعتقد انه قد
وصل إلى المطلوب وهذا ماسمي لي هذا الأسم

وسأصبح طياراً في يوم من الأيام
إذا ربنا أحيانا

يعطيكم العافية


يعجبني اصرارك وحماسك ورغبتك الاكيده بتحقيق حلمك رغم الصعاب اللي جالس تمر فيه والله يوفقك انشاء الله وتدرس الطيران وتجي يوم من الايام وتخلي العذال واللي يشككوا فيك يشوفوا اللي راح تحققه بمشيئة الله .
 
قديم 26-06-2007, 05:02 PM   رقم المشاركة : [ 30 ]   
@@جامبو@@
Saudia Airline Pilot
الصورة الرمزية @@جامبو@@
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

رغم الصعوبات التي اوجهها
إلا انني بإذن الله يكون طياراً
والأسباب الصعوبات هيا :
* عدم توفرالمال للدراسة
* عدم توفر اللغة الإنجليزية بشكل كامل
* عدم موافق الوالد على الطيران
وسبب وجود عوائق تخولك إلى عدم الدراسة ( في أعتقاده )
* ضعف النظر
* يعتقد انني الطول لا يسعدني مع أن الطول مناسب 167م
* السخريه والإستهزاء وعدم الثقه من الأصدقاء بعدم
وصولك لطيران والسبب وجود عوامل لاتسعدك على الدراسة او على الطيران

مع العلم انني منذو الطفوله وانا حبي وشغفي متعلق تماما بالطيران
لدراجه انني إذا طائرة تمر من فوق المنزل اميزها وأعرفها من صوت المحركات
وإن كانت الطائرة بعيده او قريبه ليلاً او نهاراً أو مغادره أو قدمه للمطار اعرفها
بشكل ممتاز لاكن اين من يأيدني في هذه العمل والمتعه الرائعه في الطيران الأصدقاء
وقد وصلة الأخبار الأقرباء من الأعمام والأخوال وأبناهم وبناتهم بأنني عقلي مشغول بالطيران
وقد أطلقو على تسميه ( الكابتن سرور )
الأسم رائع
ولاكن سرور هو رجل أعمى إذا اراد شيء يصل لا يصل إليها ويعتقد انه قد
وصل إلى المطلوب وهذا ماسمي لي هذا الأسم

وسأصبح طياراً في يوم من الأيام
إذا ربنا أحيانا

يعطيكم العافية


شكرا على مرورك الكريم والله يوفق الجميع لما يحبة ويرضاة.
 
موضوع مغلق


«     لو سمحتم اريد ان اسئل عن النظر   |    استفسار حول اكاديمة الفجيرة للطيران    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض الصور من جهازى أرجو ابداء الرأى jamal_325 _][_ .. قسم صور وفيديو الطيران التشبيهي .. _][_ 16 20-10-2011 11:21 PM
بعض الصور من جهازى أرجو ابداء الرأى jamal_325 _][_ .. قسم صور وفيديو الطيران التشبيهي .. _][_ 5 19-03-2010 09:06 AM
مطارات الدول العربية ( ارجو الدخول و ابداء الرأي ) mf_max2003 شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 8 24-04-2009 08:10 PM
الرجاء ابداء الرأي عن الطائرةa380 بوعبدالله المقالات الصحفية Rumours &News 4 25-06-2007 03:24 AM
160 مسألة في الحج0000 Flying Way _][ الملتقى الإســلامـي ][_ 0 25-12-2006 06:41 PM

الساعة الآن 04:26 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018