العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة ايهما الأفضل العربية للطيران ام طيران الجزيرة (رأيك يهمنا)
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

قديم 03-01-2008, 10:41 PM   رقم المشاركة : [ 46 ]   
Captain-Ahmed
Commercial Pilot
الصورة الرمزية Captain-Ahmed
افتراضي رد: ايهما الأفضل العربية للطيران ام طيران الجزيرة (رأيك يهمنا)

:
:
:
شباب أنا أول مره أشارك في هذا القسم لاكن شدني الموضوع وأردت المشاركه
على فكره أنا سافرت أكثر من 40 مره منهم 10 على طيران العربيه صراحه رائع لاكن حكايه كله بفلوس دي هي الي بتزعلني شويه هههههه لاكن كطيران رائع صراحه أنا كان نفسي أدخل الكبينه لاكن إنشاء الله هدخل الرحله القادمه بعد 10 أيام .ملحوظه العربيه للطيران نص طيارينها لبنانيين أنا كان الطيار إسمه سفيان إسم عجيب
وأشكركم إخواني على الموضوع الرائع .......

تحيات جناح الحريه

:
:
:

التوقيع Captain-Ahmed

قديم 04-01-2008, 07:53 PM   رقم المشاركة : [ 47 ]   
(AirArabia)
طيران العربية
الصورة الرمزية (AirArabia)

شباب أنا أول مره أشارك في هذا القسم لاكن شدني الموضوع وأردت المشاركه
على فكره أنا سافرت أكثر من 40 مره منهم 10 على طيران العربيه صراحه رائع لاكن حكايه كله بفلوس دي هي الي بتزعلني شويه هههههه لاكن كطيران رائع صراحه أنا كان نفسي أدخل الكبينه لاكن إنشاء الله هدخل الرحله القادمه بعد 10 أيام .ملحوظه العربيه للطيران نص طيارينها لبنانيين أنا كان الطيار إسمه سفيان إسم عجيب
وأشكركم إخواني على الموضوع الرائع .......

تحيات جناح الحريه

عفوا ليش حكاية اللي بفلوس هي بتزعلك أصلا أول ما ترتفع الطائرة وتستقيم يمرون عليك بكاسات الماء مجانا ( خذلك 2 أو ثلاثة ) وثاني شي الوجبات سعرها مش كبير( حتى انها أرخص من وجبات مطاعم المطارات ) والسماعة شيل معك هيدفون بتاع الراديو لأن المهم هو الفرق في سعر التذكرة من أيام أردت السفر لمدينة عربية سألت في شركة طيران عادية وكان قبل السفر بيوم وكان فيه كرسي لشخص واحد السعر 3200 درهم !!!! بينما على العربية 1300 شوف كم يبلغ الفرق ونفس مدة الرحلة ولنفس الوجهة الست معي أنه يوجد فرق كبير .

التوقيع (AirArabia)

قديم 04-01-2008, 09:25 PM   رقم المشاركة : [ 48 ]   
Captain-Ahmed
Commercial Pilot
الصورة الرمزية Captain-Ahmed

عفوا ليش حكاية اللي بفلوس هي بتزعلك أصلا أول ما ترتفع الطائرة وتستقيم يمرون عليك بكاسات الماء مجانا ( خذلك 2 أو ثلاثة ) وثاني شي الوجبات سعرها مش كبير( حتى انها أرخص من وجبات مطاعم المطارات ) والسماعة شيل معك هيدفون بتاع الراديو لأن المهم هو الفرق في سعر التذكرة من أيام أردت السفر لمدينة عربية سألت في شركة طيران عادية وكان قبل السفر بيوم وكان فيه كرسي لشخص واحد السعر 3200 درهم !!!! بينما على العربية 1300 شوف كم يبلغ الفرق ونفس مدة الرحلة ولنفس الوجهة الست معي أنه يوجد فرق كبير .

اسمحلي اعارضك اخي air arabia في موضوع الوجبات

لما سافرت على العربية طلبت وجبة من مطعم في المطار (بيتزا) ..... عبارة عن بيتزا حجم متوسط اربع قطع ومع قنية عصير ....... كان سعرها 4.75 دينار اردني

يعني 24 درهم اماراتي

وطلبت وجبة بيتزا (مدمن بيتزا الله وكيلكم) داخل الطيارة ....... كانت عبارة عن قطعه بيتزا وحدة مع قنية عصير وحبة شوكولاته

سعرها 25 درهم

عشان هيك بقول الي بدو يسافر على العربية ....... يوكل من المطار قبل لا يطلع عالطيارة.. ويخدلو شي يسلك حالو في في الطيارة

وزي ما قلت جيب معك سماعة هدفون .......... وما حيفرق معك شي ثاني باذن الله

موضوع مغلق

«     مسؤول بالخطوط السعودية يكمم أفواه الموظفين - جريدة الوطن تفضحه ....!!!   |    سمـا تزيد الوجهات الدولية ( الخرطوم - حلب - بيـروت ) حصريـاً    »