العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة بالصور : هبوط اضطراري لطائرة كويتية بعد اقلاعها من مطار هيثرو اللندني
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

قديم 14-02-2014, 07:02 PM   رقم المشاركة : [ 46 ]   
s-a-l-e-m
Trainee Pilot in the UK
الصورة الرمزية s-a-l-e-m

[QUOTE=عبدالعزيز الحازمي;1342697]

أهاا الله يهنينا ..
رد جميل !
عموما انا عدلت ردي العديم الفائدة أعتذر

حبيبي والله وتاكد انا اتمنى الخير للجميع وكل ردودي هي مجرد نقد لا اكثر وهذا الشي سوف يساعدهم ما يضرهم لان معروف النقد هو وسيله قويه للتطور نحو الافضل

التوقيع s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
  إقتباس
قديم 14-02-2014, 09:13 PM   رقم المشاركة : [ 47 ]   
باريس
الامتياز
الصورة الرمزية باريس

ايش دخل السعودية ؟
ياعزيزي الطياره كويتية صار فيها حريق مافي داعي انك تقارن بينها وبين السعودية
انا اتجنبت ارد لأني حسبت حساب انه بيجي شخص ويقولي "ترا الحريق عادي والكويتية بخير ومافيها شيء ويحطلي صورة لحادث المدينة " الحمد لله على السلامة
  إقتباس
قديم 15-02-2014, 03:19 AM   رقم المشاركة : [ 48 ]   
kuwaity-pilot
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي

تم شكره 704 مرة في 384 مشاركة
kuwaity-pilot غير متواجد حالياً  

ايش دخل السعودية ؟
انا اتجنبت ارد لأني حسبت حساب انه بيجي شخص ويقولي "ترا الحريق عادي والكويتية بخير ومافيها شيء ويحطلي صورة لحادث المدينة " الحمد لله على السلامة

اخوي الكويتية بحاجة أساسية لتحديث أسطولها ولا احد ينكر ذالك لأنة الطائرات الحالية من طراز a300 و a310 متهالكة أما a340 و b777 تقدر تمشي حالها 5 سنين بشرط تحديث المقاعد والترفية اما مادخل السعودية حبيت أوضح كل الطائرات تتعرض لحوادث وأعطال الوالد أمس يحلف يقول قبل لا نقلع المحرك قام يطلع منه دخان اتمني وصلت الفكرة
  إقتباس
قديم 15-02-2014, 10:27 AM   رقم المشاركة : [ 49 ]   
s-a-l-e-m
Trainee Pilot in the UK
الصورة الرمزية s-a-l-e-m

ايش دخل السعودية ؟

والله ياخوي انا بعد نفسك اقول شلي دخلها بس شوف منو الي ياب طاري السعوديه بالموضوع اهو اخ وعضو سعودي فما علي الا الرد عليه وانا ضد فكره خلط المواضيع اساسا
  إقتباس

«     طيران الخليج تلغي صفقة طائرات A318   |    :::][_ايرباص_][ تشتري بنكاً تجارياً في ألمانيا    »