قديم 12-03-2017, 07:00 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية mohammad alajmi
mohammad alajmi mohammad alajmi غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2,204
تم شكره 1,795 مرة في 797 مشاركة
mohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقدير
الامتياز

مشاهدة ملفه الشخصي
mohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقدير
افتراضي توقف اختياري في الدوحة وارغب باستلام حقائب الوزن.

في رحلتي من مراكش الي الكويت عبر القطرية.
تصل الطائرة الي الدوحة الساعه 4 صباحا.
في رحلة الربط سريعة انا مااخترتها.. بقعد في الدوحة الي مساء اليوم نفسة
السؤال .. ليش في مكتب تسجيل الحقائب .. اقولة انا بقعد بالدوحة واحتاج الشنط واهو يعرف هالشي من التذكرة لكنه يضع على الشنط الرحلة اللي الي الكويت من الدوحة مسا اليوم اللي بغادر فيه ويسلمني بطاقة صعود رحلة الكويت! .
طيب ليش ما يعمل بطاقة صعود الطائرة للدوحة و اللي الي الكويت استلمها من مطار حمد؟ هم دائما مايوافقون! ولا ادري شنو الصعوبة فيها.
خصوصا مع عدم رغبتي بتسلم بطاقة صعود الطائرة يعني عادي مايتحملون مسؤوليتي.
الزبدة انا ابي شنطتي اذا وصلت الدوحة بروح اريح بفندق واتغدا مع خوالي وابدل واخذ راحتي شالطريقة؟
*طبعا في بالي شنطة الكابينة لكن .. بصراحة 15 ساعه اخاف الشنطه اتركها بالمطار عندهم تروح ديرة وتضيع مني هههه.
وشكرا.
التوقيع  mohammad alajmi
حفظ الله الخليج العربي واهله من كل مكروه
mohammad alajmi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ mohammad alajmi على المشاركة المفيدة:
FlyingWings (12-03-2017), saadabdelmohsen (12-03-2017)
قديم 12-03-2017, 07:27 PM  
  مشاركة [ 2 ]
ساكورا ساكورا غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 47
تم شكره 326 مرة في 143 مشاركة
ساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه

مشاهدة أوسمتي

ساكورا ساكورا غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 47
تم شكره 326 مرة في 143 مشاركة
ساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: توقف اختياري في الدوحة وارغب باستلام حقائب الوزن.

في رحلتي من مراكش الي الكويت عبر القطرية.
تصل الطائرة الي الدوحة الساعه 4 صباحا.
في رحلة الربط سريعة انا مااخترتها.. بقعد في الدوحة الي مساء اليوم نفسة
السؤال .. ليش في مكتب تسجيل الحقائب .. اقولة انا بقعد بالدوحة واحتاج الشنط واهو يعرف هالشي من التذكرة لكنه يضع على الشنط الرحلة اللي الي الكويت من الدوحة مسا اليوم اللي بغادر فيه ويسلمني بطاقة صعود رحلة الكويت! .
طيب ليش ما يعمل بطاقة صعود الطائرة للدوحة و اللي الي الكويت استلمها من مطار حمد؟ هم دائما مايوافقون! ولا ادري شنو الصعوبة فيها.
خصوصا مع عدم رغبتي بتسلم بطاقة صعود الطائرة يعني عادي مايتحملون مسؤوليتي.
الزبدة انا ابي شنطتي اذا وصلت الدوحة بروح اريح بفندق واتغدا مع خوالي وابدل واخذ راحتي شالطريقة؟
*طبعا في بالي شنطة الكابينة لكن .. بصراحة 15 ساعه اخاف الشنطه اتركها بالمطار عندهم تروح ديرة وتضيع مني هههه.
وشكرا.

بالعادة مسموح تأخذ شنطتك وانا كم مرة اسويها من طوكيو وكان موظف الكاونتر يسألني لوحاب استلم الشنطة في محطة الترانزيت او المحطة الاخيرة
مالك الا تأخذ معاك قطعتين في الهاند باق وخلي القطع المشحونة تأخذ تور في مطار حمد ههههه
ولا تخاف احياننا يكون عندي الترانزيت 22ساعة والعفش عندهم بس عيبها لمن توصل المحطة الاخيرة عفشك اخر شي يوصل
بالتوفيق لرحلتك
ساكورا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ ساكورا على المشاركة المفيدة:
FlyingWings (12-03-2017), mohammad alajmi (14-03-2017), saadabdelmohsen (12-03-2017)
قديم 13-03-2017, 07:29 PM  
  مشاركة [ 3 ]
FlyingWings FlyingWings غير متواجد حالياً
عضو فخري

شكر غيره: 1,028
تم شكره 2,845 مرة في 997 مشاركة
FlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

FlyingWings FlyingWings غير متواجد حالياً
عضو فخري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1,028
تم شكره 2,845 مرة في 997 مشاركة
FlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقدير

يبدو ان هذه مشكله لدى موظف مطار مراكش وليست سياسه شركه
سبق العام الماضي توقفت برحله من القصيم الى اسطنبول في الدوحة لمده 48 ساعه واستلمت شنطتي بالدوحة بدون مشاكل.
الموظفين الارضيين عادة يتبعون شركات مناوله ارضيه محلية
وبالمغرب وبالذات المطارات خارج كازا غير متعودين على رحلات الكونكشن والترانزيت واجراءاتها.
FlyingWings غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ FlyingWings على المشاركة المفيدة:
mohammad alajmi (14-03-2017)
قديم 13-03-2017, 08:31 PM  
  مشاركة [ 4 ]
nxman77 nxman77 غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 470
تم شكره 162 مرة في 79 مشاركة
nxman77 يستحق التميز
nxman77 nxman77 غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 470
تم شكره 162 مرة في 79 مشاركة
nxman77 يستحق التميز

انا بالسابق عملتها قررت استلم حقائبي في الدوحه بدل اكمال الرحله وارتحت في فندق ليله وثاني يوم غيرت رحلتي بدون مشاكل
nxman77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ nxman77 على المشاركة المفيدة:
mohammad alajmi (14-03-2017)
قديم 14-03-2017, 07:26 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الامتياز

الامتياز

مشاهدة ملفه الشخصي

يبدو ان هذه مشكله لدى موظف مطار مراكش وليست سياسه شركه
سبق العام الماضي توقفت برحله من القصيم الى اسطنبول في الدوحة لمده 48 ساعه واستلمت شنطتي بالدوحة بدون مشاكل.
الموظفين الارضيين عادة يتبعون شركات مناوله ارضيه محلية
وبالمغرب وبالذات المطارات خارج كازا غير متعودين على رحلات الكونكشن والترانزيت واجراءاتها.

بالضبط.
انا اتذكر كلمت الشركة برحلتي اللي قبل. قالوا لي بلغ موظف التسجيل لايعطيك رحلة المتابعه وانك بتستلم الحقيبة في الدوحة وروح عالموعد الي مطار حمد واخذ بطاقة دخول الطائرة الي الكويت وسجل الشنط عنده! ببساطه .
بس الخلل بالمغرب يقولون احنا نعطيك اللي بالتذكرة ولاتمشي عليهم 15 ساعه ترانزيت ولاشي. مع ان القطرية ماعندها مانع ابدا اني اروح مطار حمد واوقف واسجل عادي يعني شالمشكلة!. اعتقد مايبون يتورطون فيها خوفا .
انا احتياط دايما وابدا اخذ معاي داخل بالطيارة لبس ليوم كامل احتياط لظروف تعطل الطائرة ولا شي ماشيات ك الفلم اللي حصل لي بطيران الامارات.
لكن الامر سهل جدا في حالة التوقف الاختياري. لايعطيني بطاقة دوحة كويت وخلاص. يشكر عليه
ياغالي انا بس احاتي ان الشنطه 15 ساعه بالمطار من الفجر الي الليل وين راعيها ولا وين تروح اكيد بيمر عليها اثنين او ثلاث زامات عمل .
mohammad alajmi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion