موضوع مغلق

قديم 23-11-2007, 05:52 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

مشاهدة ملفه الشخصي
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
Gears بدي ارقام مكاتب طيران ناس اللي بالرياض+استفسار حول السفر.ارجو المساعده...

انا بدي اسافر لجده بس بطيران ناس وما حدا يقوللي اركب السعودية لانو زهقت منها وعنجد بدي اجرب طيران ناس وعلى حسب اللي بسمعو عن طيران ناس انها شركة منيحة.فأنا بدي ارقام ايا مكتب من مكاتب طيران ناس اللي بالرياض وخصوصا انو الاعلانات عن التذكرة مكتوب انو سعرها 99 ريال بس بشرط انا بدي سفري يكون بنهاية الاسبوع وتكون التذكرة بنفس السعر وانو ارجع بنفس اليوم.والمطلوب منكم اذا تكرمتو توضحو الي متى بيصير سعر التذكره 99 ومتى تغلى عن هيدا السعر بالاضافة الى اللي عندو ايا توضيح يقولو منشان استفيد.
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً  
قديم 23-11-2007, 10:19 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية HAWK
HAWK HAWK غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
HAWK مازال في بداية الطريق
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية HAWK

مشاهدة ملفه الشخصي
افتراضي رد: بدي ارقام مكاتب طيران ناس اللي بالرياض+استفسار حول السفر.ارجو المساعده...

اخي الفاضل
ملك الشرق
اسعد الله جميع اوقاتك
من ناحيه طيران ناس فسأل مجرب ولا تسأل طبيب
اولا: من ناحية حجوزتها فهي خايسه خايسه خايسه وكمان فااااااااااااااشله جدا جدا جدا
تتسأل وتقول ليش انا اقولك
حبيت اسافرمن مدينة الرياض الى مدينة(.........)واتصلت على رقمهم الموحد المعروف قالو في رحلة في تمام الساعة(...) قلت ابي احجز قالو اولا: بنأخذ رسم خدمة 10ريال ولازم يكون عندك فيزا قلت والمطار قالو قبل الرحلة بساعتان لازم تكون متواجد علشان تحصل على امكانية رحت مطار الملك خالد بثلاث ساعات وقصيت التذاكر لي انا وافراد العائله وانتظر علشان البوردنق مايقارب ساعتان وسألت الموظف اكيد فيه رحله قال اكيد وقبل الموعد المحدد للأقلاع بربع ساعة قال ننتظر توزيع البوابة من قبل الخطوط السعودية
وعند موعد الأقلاع المحدد قال الرحلة تكنسلت ليش قال العلم عند الأدارة وبقيت متوهق معاها
وراح انتظار مايقرب الثلاث ساعات هباء منثورا
وثانيا:ومن غير تأكيد انها غير مؤكدة والسفر غير مظمون
وثالثا:من ناحية الأسعار فالحجز قبل الرحله بأكثر من اسبوع علشان تحصل على السعر المخفض
ورابعا:ان التذاكر لما تقصها مستحيييييييييييل تسترجعها
وانصحك انك ماتفكر تسافر عليها علشان ماتتوهق مثلنا
وتقبل وجهة نظري وفائق احترامي
التوقيع  HAWK
HAWK غير متواجد حالياً  
قديم 23-11-2007, 05:01 PM  
  مشاركة [ 3 ]
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

مشاهدة أوسمتي

!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

مشاهدة ملفه الشخصي
افتراضي رد: بدي ارقام مكاتب طيران ناس اللي بالرياض+استفسار حول السفر.ارجو المساعده...

اخي الفاضل

ملك الشرق
اسعد الله جميع اوقاتك
من ناحيه طيران ناس فسأل مجرب ولا تسأل طبيب
اولا: من ناحية حجوزتها فهي خايسه خايسه خايسه وكمان فااااااااااااااشله جدا جدا جدا
تتسأل وتقول ليش انا اقولك
حبيت اسافرمن مدينة الرياض الى مدينة(.........)واتصلت على رقمهم الموحد المعروف قالو في رحلة في تمام الساعة(...) قلت ابي احجز قالو اولا: بنأخذ رسم خدمة 10ريال ولازم يكون عندك فيزا قلت والمطار قالو قبل الرحلة بساعتان لازم تكون متواجد علشان تحصل على امكانية رحت مطار الملك خالد بثلاث ساعات وقصيت التذاكر لي انا وافراد العائله وانتظر علشان البوردنق مايقارب ساعتان وسألت الموظف اكيد فيه رحله قال اكيد وقبل الموعد المحدد للأقلاع بربع ساعة قال ننتظر توزيع البوابة من قبل الخطوط السعودية
وعند موعد الأقلاع المحدد قال الرحلة تكنسلت ليش قال العلم عند الأدارة وبقيت متوهق معاها
وراح انتظار مايقرب الثلاث ساعات هباء منثورا
وثانيا:ومن غير تأكيد انها غير مؤكدة والسفر غير مظمون
وثالثا:من ناحية الأسعار فالحجز قبل الرحله بأكثر من اسبوع علشان تحصل على السعر المخفض
ورابعا:ان التذاكر لما تقصها مستحيييييييييييل تسترجعها
وانصحك انك ماتفكر تسافر عليها علشان ماتتوهق مثلنا
وتقبل وجهة نظري وفائق احترامي

شكرا لنصايحك الثمينة ويتمنى الك كل خير.
قديم 23-11-2007, 05:59 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية إحساس فؤادي
إحساس فؤادي إحساس فؤادي غير متواجد حالياً
كابتن طيار

تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
إحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إحساس فؤادي
إحساس فؤادي إحساس فؤادي غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية إحساس فؤادي

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
إحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقديرإحساس فؤادي يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إحساس فؤادي

لي يومين عايز ارد في الموضوع هاد ومش لاقي وقت عشان ضغط الحجوزات ..

عزيزي العضو ملك الشرق :

- طيران ناس تتبع للشركة الوطنية للخدمات الجوية ناس .

- مكتبها الرئيسي في شارع التحلية - خلف بنك ساب .

- طيران ناس لديها مناديب في اغلب وكالات السفر والسياحة في المملكة

ومراكز توزيعها الرئيسية في :

- وكالة الحقيبة جنوب برج المملكة امام دايت سنتر .
- شركة مجموعة الطيار للسفر والسياحة بالتخصصي المقر الرئيسي .
- فرع الطيار العليا - مقابل محطة ساسكو .
- الطيار فرع مخرج 9 .

وقريباً في ماكز مختلفة في الرياض ..

** اقصد بمكز التوزيع هنا المقرات التي يمكن اصدار التذاكر لاصحاب الحجوزات التي تمت عن طريق الهاتف المجاني لخدمة عملاء طيران ناس **

** بالنسبة للعضو المحتج على اسلوب طيران ناس **

عزيزي طيران ناس وحتى طيران سما عندما تتصل على الأرقام المجانية لدى الشركتين تستطيع عمل حجز مبدئي قبل 48 ساعة من الرحلة اي قبل يومين كاملين
من موعد إقلاع الرحلة ورسوم الحجز معروفة لدى الشركتين 10 ريال للحجز الواحد اي كان عدد الركاب في الحجز فقط مبلغ 10 ريالات هي كرسوم خدمة إدارية للكول سنتر ..

وفي حالة اتصالك في اقل من 48 ساعة سوف تجد ان الخيار المتوفر لديهم

إما ان تدفع عن طريق الفيزا أو الماستر كارد او التوجه للمطار قبل الإقلاع

بـ3 ساعات حتى تجد الفرصة في المقاعد على الرحلة المطلوبة ..

عزيزي العضو ان ننعت الناقل الحالي بالفاشل معناته ان اي شركة جديدة سوف لن تجد الترحيب بهذه الطريقة هي شركة ولودة جديدة تسير على خطىً مدروسة بإتقان ومستقبلاً لها الكثير والكثير لتقدمه ولا تستطيع انت نفسك ان تؤكد خلو اي شركة طيران سواءاً داخلية او دولية من اخطاء او سقطات نعتبرها سهواً في سبيل تحديث نفسها في اسرع وقت وفي سبيل تميزها القادم مع الأيام ..

ولكن للأسف هناك مناديب في وكالات السفر والسياحة لغاية الآن لا عون شروط وقوانين طيران ناس بالضبط ..

- التذكرة بمجرد قطعها غير قابلة للإسترجاع حيث تنص قوانين طيران ناس على ذلك اي بدون استرجاع مبلغ التذكرة .

- للعميل الفرصة في تغيير حجز رحلته لرحلة أخرى أو ليوم آخر ولكن بشرط أن يكون التغيير قبل 48 ساعة من إقلاع الرحلة وبرسوم إدارية 50 ريالاً للمسار الواحد مضافاً إليها الاختلاف في الفرق بين اسعار الرحلات الأخرى أن كان هناك فرقاً..

- للعميل الفرصة في تغيير اسم الراكب الى قبل 6 ساعات من موعد إقلاع الرحلة برسوم إدارية 50 ريالاً عن المسار الواحد .

- للعميل الحق في الغاء حجز رحلته قبل 48 ساعة من الإقلاع وفي هذه الحالة

يقتطع مبلغ وقدره 100 ريال عن المسار الواحد التي هي بمثابة رسوم إلغاء ويتبقى باقي المبلغ كرصيد في حساب العميل لمدة لا تقل ولا تزيد عن 3 شهور يتاح للعميل

خلال هذه الفترة استخدام المتبقى من مبلغ التذكرة الملغاة ولكن بحدود المبلغ الموجود في الحساب اي رصيد العميل ..

- طيران ناس يرجع مبلغ التذكرة في حالة الغاء الرحلة لا سمح الله وهذه لا تحدث إلا لأسباب تشغيلية بحته ننتظر من سلطات الطيران المدني توضيح الصورة حولها.

- في حالة تاجيل الرحلة لموعد آخر يخطر العميل بذلك فوراً عن طريق قسم علاقات العملاء فوراً وتوضح للعميل الخيارات المتوفرة لديه لإستخدام تذكرته .

** عزيزي ملك الشرق **

تكون لك الفرصة للحجز وبأقل سعر في حالة قطعك للتذكرة مبكراً اي قبل اسبوعين على اقل تقدير قبل الإقلاع وكلما قرب موعد الرحلة كلما زاد السعر الى ان يصل للحد الأعلى في ليلة الرحلة او في نفس يوم الرحلة ..

اتمنى ان اكون قد وفقت في توضيح بعض الصور التي كانت مشوشة

للبعض حول طرق تعامل طيران ناس مع عملائها ..

وأذكر انها في مضيها قدماً نحو الأفضل وهاهي تغطي 22 وجهة داخلية وفي طريقاً للتوجه الدولي قريباً ..

لذا ارجو ان تأخذوا الأمور بكل عقلانية وبهدواة الكبار ..

إحساس فؤادي
التوقيع  إحساس فؤادي
إحساس فؤادي غير متواجد حالياً  
قديم 23-11-2007, 07:52 PM  
  مشاركة [ 5 ]
سلطان الشرقية سلطان الشرقية غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

سلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيران

مشاهدة أوسمتي

سلطان الشرقية سلطان الشرقية غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
سلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيرانسلطان الشرقية نجم متميز في خط الطيران

اخوي احساس فؤادي

انت تقول ((
عزيزي العضو ان ننعت الناقل الحالي بالفاشل معناته ان اي شركة جديدة سوف لن تجد الترحيب بهذه الطريقة هي شركة ولودة جديدة تسير على خطىً مدروسة بإتقان ومستقبلاً لها الكثير والكثير لتقدمه ولا تستطيع انت نفسك ان تؤكد خلو اي شركة طيران سواءاً داخلية او دولية من اخطاء او سقطات نعتبرها سهواً في سبيل تحديث نفسها في اسرع وقت وفي سبيل تميزها القادم مع الأيام .. ))

وانا اقول لو كانت سما وناس تسيران على خطى مدروسة لما كانت غالبية الرحلات للشركتين ملغية , وهذا تخبط وليس دراسة , ولو كانت لدى الشركتين خطى مدروسة لكان دخلت السوق بأسطول جاهز مسبقأ , وليس بعد ان تم تقديم الرخصه هبه لكل واحدة بدأت بالآستئجار من الطائرات المتهالكه
واليوم كان فيه لقاء مد الرئيس التنفيذي لطيران سما ووجه له الصحفي بان الجميع يقولون بان طائراتكم متهالكه , ولكنه بكل تأكيد نفى ذلك!!
وفي نفس العدد اليوم في جريدة الرياض شكوى من اهالي رفحا نظرأ لآلغاء سما رحلة الدمام رفحا التي تمر بحائل, وكذلك الغاء ناس رحلات الرياض رفحا , مما جعل اهالي رفحا في مأزق , وكان مفترض ان تكون لسما رحله على خط الدمام _ حائل _ رفحا , وتحمل على متنها ركاب يريدون التوجه الى رفحا, ولكن منذ أن حطت في مطار حائل أجبرتهم على النزول في حائل والسفر برأ الى رفحا والطائرة ستعود للدمام!!

أي خطط مدروسه هذه التي تتكلم عنها؟
انت تدافع بشكل كبير عن سما وناس دون ان نراك تدافع عن حقوق المواطنين الذين ظلمو مع هاتين الشركتين؟ ومع الشكاوي اليومية من المسافرين على متنها
لماذا لم تسأل نفسك لماذا ناس وسما تفرض الغرامات والمبالغ على المسافر في حال تأخير او تغيير حجز او تبديل وعدم ارجاع مبلغ, بينما لايوجد اي حق او تعويض للمسافر عندما تتاخر الرحله ساعات طويلة او يتم الغائها؟
شنو فائدة ان شركة طيران تتوسع وتفتح محطات وهي غير قادرة على تشغيل هذه الخطوط ونصف الرحلات تحمل عبارة ( ألغيت ) !!!
تبي تعرف ان الطيران الاقتصادي في السعودية فشل بشكل كبير؟
اتمنى تكون تابعت لقاء خالد الملحم مدير الخطوط السعودية في قناة العربية عندما قال بأن كانت هناك خطه لآنشاء خطوط اقتصادية ولكن بعد النظر في حال الشركتين الي هم ناس وسما تم الغاء الفكره نظرأ لآن الطيران الاقتصادي اصبح غير مرغوب لدى المواطن السعودي
وهذه حقيقه , حنا كرهنا شي اسمه طيران اقتصادي بسبب الي نشوفه
الله مارزقنا شركات طيران مثل العربية او الجزيرة

سلطان الشرقية غير متواجد حالياً  
قديم 24-11-2007, 02:22 AM  
  مشاركة [ 6 ]
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

مشاهدة أوسمتي

!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

مشاهدة ملفه الشخصي

لي يومين عايز ارد في الموضوع هاد ومش لاقي وقت عشان ضغط الحجوزات ..

عزيزي العضو ملك الشرق :

- طيران ناس تتبع للشركة الوطنية للخدمات الجوية ناس .

- مكتبها الرئيسي في شارع التحلية - خلف بنك ساب .

- طيران ناس لديها مناديب في اغلب وكالات السفر والسياحة في المملكة

ومراكز توزيعها الرئيسية في :

- وكالة الحقيبة جنوب برج المملكة امام دايت سنتر .
- شركة مجموعة الطيار للسفر والسياحة بالتخصصي المقر الرئيسي .
- فرع الطيار العليا - مقابل محطة ساسكو .
- الطيار فرع مخرج 9 .

وقريباً في ماكز مختلفة في الرياض ..

** اقصد بمكز التوزيع هنا المقرات التي يمكن اصدار التذاكر لاصحاب الحجوزات التي تمت عن طريق الهاتف المجاني لخدمة عملاء طيران ناس **

** بالنسبة للعضو المحتج على اسلوب طيران ناس **

عزيزي طيران ناس وحتى طيران سما عندما تتصل على الأرقام المجانية لدى الشركتين تستطيع عمل حجز مبدئي قبل 48 ساعة من الرحلة اي قبل يومين كاملين
من موعد إقلاع الرحلة ورسوم الحجز معروفة لدى الشركتين 10 ريال للحجز الواحد اي كان عدد الركاب في الحجز فقط مبلغ 10 ريالات هي كرسوم خدمة إدارية للكول سنتر ..

وفي حالة اتصالك في اقل من 48 ساعة سوف تجد ان الخيار المتوفر لديهم

إما ان تدفع عن طريق الفيزا أو الماستر كارد او التوجه للمطار قبل الإقلاع

بـ3 ساعات حتى تجد الفرصة في المقاعد على الرحلة المطلوبة ..

عزيزي العضو ان ننعت الناقل الحالي بالفاشل معناته ان اي شركة جديدة سوف لن تجد الترحيب بهذه الطريقة هي شركة ولودة جديدة تسير على خطىً مدروسة بإتقان ومستقبلاً لها الكثير والكثير لتقدمه ولا تستطيع انت نفسك ان تؤكد خلو اي شركة طيران سواءاً داخلية او دولية من اخطاء او سقطات نعتبرها سهواً في سبيل تحديث نفسها في اسرع وقت وفي سبيل تميزها القادم مع الأيام ..

ولكن للأسف هناك مناديب في وكالات السفر والسياحة لغاية الآن لا عون شروط وقوانين طيران ناس بالضبط ..

- التذكرة بمجرد قطعها غير قابلة للإسترجاع حيث تنص قوانين طيران ناس على ذلك اي بدون استرجاع مبلغ التذكرة .

- للعميل الفرصة في تغيير حجز رحلته لرحلة أخرى أو ليوم آخر ولكن بشرط أن يكون التغيير قبل 48 ساعة من إقلاع الرحلة وبرسوم إدارية 50 ريالاً للمسار الواحد مضافاً إليها الاختلاف في الفرق بين اسعار الرحلات الأخرى أن كان هناك فرقاً..

- للعميل الفرصة في تغيير اسم الراكب الى قبل 6 ساعات من موعد إقلاع الرحلة برسوم إدارية 50 ريالاً عن المسار الواحد .

- للعميل الحق في الغاء حجز رحلته قبل 48 ساعة من الإقلاع وفي هذه الحالة

يقتطع مبلغ وقدره 100 ريال عن المسار الواحد التي هي بمثابة رسوم إلغاء ويتبقى باقي المبلغ كرصيد في حساب العميل لمدة لا تقل ولا تزيد عن 3 شهور يتاح للعميل

خلال هذه الفترة استخدام المتبقى من مبلغ التذكرة الملغاة ولكن بحدود المبلغ الموجود في الحساب اي رصيد العميل ..

- طيران ناس يرجع مبلغ التذكرة في حالة الغاء الرحلة لا سمح الله وهذه لا تحدث إلا لأسباب تشغيلية بحته ننتظر من سلطات الطيران المدني توضيح الصورة حولها.

- في حالة تاجيل الرحلة لموعد آخر يخطر العميل بذلك فوراً عن طريق قسم علاقات العملاء فوراً وتوضح للعميل الخيارات المتوفرة لديه لإستخدام تذكرته .

** عزيزي ملك الشرق **

تكون لك الفرصة للحجز وبأقل سعر في حالة قطعك للتذكرة مبكراً اي قبل اسبوعين على اقل تقدير قبل الإقلاع وكلما قرب موعد الرحلة كلما زاد السعر الى ان يصل للحد الأعلى في ليلة الرحلة او في نفس يوم الرحلة ..

اتمنى ان اكون قد وفقت في توضيح بعض الصور التي كانت مشوشة

للبعض حول طرق تعامل طيران ناس مع عملائها ..

وأذكر انها في مضيها قدماً نحو الأفضل وهاهي تغطي 22 وجهة داخلية وفي طريقاً للتوجه الدولي قريباً ..

لذا ارجو ان تأخذوا الأمور بكل عقلانية وبهدواة الكبار ..

إحساس فؤادي

احساس فؤادي اشكرا شكرا بالغا على التوضيح الجميل مع الاسلوب المهذب.فأنت وضحت الي اشيا كثيره كانت غايبه عن بالي.تقبل مني خالص التحايا ودمت بألف ود يا خيي.
قديم 24-11-2007, 06:48 PM  
  مشاركة [ 7 ]
hotrocky2k hotrocky2k غير متواجد حالياً
الخطوط السعودية - الرياض

hotrocky2k مازال في بداية الطريق
hotrocky2k hotrocky2k غير متواجد حالياً
الخطوط السعودية - الرياض

مشاهدة ملفه الشخصي
hotrocky2k مازال في بداية الطريق

اقتباس: انا بدي اسافر لجده بس بطيران ناس وما حدا يقوللي اركب السعودية لانو زهقت منها

أعجبني كلامــك .. زهقت من السعوديه !!!!!
. بس أتوقع مردكـ لها عزيزي ..
بالتوفيق

التوقيع  hotrocky2k

Saudi Arabian Airlines

hotrocky2k غير متواجد حالياً  
قديم 25-11-2007, 03:28 AM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية capt.memo
capt.memo capt.memo غير متواجد حالياً
<<المملكة الساهرية>>

capt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to all
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى capt.memo
capt.memo capt.memo غير متواجد حالياً
<<المملكة الساهرية>>

الصورة الرمزية capt.memo

مشاهدة ملفه الشخصي
capt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to all
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى capt.memo

حيبي ملك الشرق اتكل علىالله ورح عالسعودية مافي كلام
تحياتي
التوقيع  capt.memo
capt.memo غير متواجد حالياً  
قديم 28-11-2007, 12:50 AM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية HAWK
عضو خط الطيران

عضو خط الطيران

الصورة الرمزية HAWK

مشاهدة ملفه الشخصي

وانا اقول لو كانت سما وناس تسيران على خطى مدروسة لما كانت غالبية الرحلات للشركتين ملغية , وهذا تخبط وليس دراسة , ولو كانت لدى الشركتين خطى مدروسة لكان دخلت السوق بأسطول جاهز مسبقأ , وليس بعد ان تم تقديم الرخصه هبه لكل واحدة بدأت بالآستئجار من الطائرات المتهالكه
واليوم كان فيه لقاء مد الرئيس التنفيذي لطيران سما ووجه له الصحفي بان الجميع يقولون بان طائراتكم متهالكه , ولكنه بكل تأكيد نفى ذلك!!
وفي نفس العدد اليوم في جريدة الرياض شكوى من اهالي رفحا نظرأ لآلغاء سما رحلة الدمام رفحا التي تمر بحائل, وكذلك الغاء ناس رحلات الرياض رفحا , مما جعل اهالي رفحا في مأزق , وكان مفترض ان تكون لسما رحله على خط الدمام _ حائل _ رفحا , وتحمل على متنها ركاب يريدون التوجه الى رفحا, ولكن منذ أن حطت في مطار حائل أجبرتهم على النزول في حائل والسفر برأ الى رفحا والطائرة ستعود للدمام!!

أي خطط مدروسه هذه التي تتكلم عنها؟
انت تدافع بشكل كبير عن سما وناس دون ان نراك تدافع عن حقوق المواطنين الذين ظلمو مع هاتين الشركتين؟ ومع الشكاوي اليومية من المسافرين على متنها
لماذا لم تسأل نفسك لماذا ناس وسما تفرض الغرامات والمبالغ على المسافر في حال تأخير او تغيير حجز او تبديل وعدم ارجاع مبلغ, بينما لايوجد اي حق او تعويض للمسافر عندما تتاخر الرحله ساعات طويلة او يتم الغائها؟
شنو فائدة ان شركة طيران تتوسع وتفتح محطات وهي غير قادرة على تشغيل هذه الخطوط ونصف الرحلات تحمل عبارة ( ألغيت ) !!!
تبي تعرف ان الطيران الاقتصادي في السعودية فشل بشكل كبير؟
اتمنى تكون تابعت لقاء خالد الملحم مدير الخطوط السعودية في قناة العربية عندما قال بأن كانت هناك خطه لآنشاء خطوط اقتصادية ولكن بعد النظر في حال الشركتين الي هم ناس وسما تم الغاء الفكره نظرأ لآن الطيران الاقتصادي اصبح غير مرغوب لدى المواطن السعودي
وهذه حقيقه , حنا كرهنا شي اسمه طيران اقتصادي بسبب الي نشوفه
الله مارزقنا شركات طيران مثل العربية او الجزيرة

سلطان الشرقية
اسعد الله جميع اوقاتك بالخير والعافية
اشكر ردك المتواضع النبيل
واشكر اطلاعك وفهمك
اخي الغالي
والله لوجلسنا عشر سنوات علشان تتطور شركة الخياس اقصد ناس ماراح تتطور
والغلط الأول والأخير على الخطوط السعودية لأنها رفعت يدها من بعض المناطق وسلمتها لخياس اقصد ناس والناس بريجعون زي زمان مافيه الا شغل موترك وطريق البر تدله
وتقبل فائق احترامي وتقديري
HAWK غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
مكاتب, اللي, المساعده, السفرارجو, ارقام, استفسار, بالرياض, بجد, حول, ناس, طيران
المقالات الصحفية Rumours &News