العودة   :: Flying Way :: > ._][_ المنتدى العام General Forum _][_. > القسم العام > ][ عــذب الـكــلام ][
تحديث الصفحة ما نريد من الرجال لا يباع
الملاحظات

][ عــذب الـكــلام ][   تم إيقاف نشر مواضيع جديدة في القسم / يمكن لك عزيز العضو أن تضيف تلك المقالات في المدونة الخاصة بك في المنتدى بالضغط هنـــا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية أوتار ممزقة
كاتبة
قديم 18-04-2010, 12:25 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
أوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 21186
افتراضي ما نريد من الرجال لا يباع

ما نريد من الرجال لا يباع، ولا يمكن للصين ولا لتايلاند أن تقوم بتقليده ، وإغراق الأسواق ببضاعة رجالية تفي
بحاجات النساء العربيات!

ذلك أن الشهامة والفروسية والأنفة وبهاء الوقار ونبل الخلق وإغراء التقوى والنخوة والإخلاص لامرأة واحدة والترفع عن الأذى وستر الأمانة العاطفية والسخاء العشقي الموجع في إغداقه والاستعداد للذود عن شرف الحبيبة بكل خلية وحتى آخر خلية ومواصلة الوقوف بجانبها حتى بعد الفراق !

تلك خصال لعمري ليست للبيع! بل إن مجرد سردها هنا يدفع للابتسام ، ويشعرنا بفداحة خساراتنا وضآلة ما في حوزتنا !!!!

الكاتبة أحلام مستغانمى

التوقيع أوتار ممزقة
وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا
قديم 19-04-2010, 12:53 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
شاعرة الشمال
شاعرة المنتدى
الصورة الرمزية شاعرة الشمال
افتراضي رد: ما نريد من الرجال لا يباع

احلام تلك العبقرية

قالت فأجادت القول والحكمة من حروفها تسقط

الرجل ذاك الفارس اين نجده

ولم يبقى غير ذكور وأنصاف الرجال ومخصيي المشاعر


حتى عندنا نعشق على الأوراق ونتخيل ذاك الرجل العربي الذي يجمع بين الطيبة والحنان والقوة والاخلاق والكرم والنبل

ذاك الذي نقول له نعم لأنه لا ينفع ان نقول له لا

ذاك الذي نريد ظله وجبروته ونحب صمته كما نعشق لغته العميقة

اين هو يا هيام هل تعرفين واحدا يظهر بين الزحام ؟

قولي لي
  إقتباس
قديم 19-04-2010, 12:46 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
أوتار ممزقة
كاتبة
الصورة الرمزية أوتار ممزقة
افتراضي رد: ما نريد من الرجال لا يباع

احلام تلك العبقرية

قالت فأجادت القول والحكمة من حروفها تسقط

الرجل ذاك الفارس اين نجده

ولم يبقى غير ذكور وأنصاف الرجال ومخصيي المشاعر


حتى عندنا نعشق على الأوراق ونتخيل ذاك الرجل العربي الذي يجمع بين الطيبة والحنان والقوة والاخلاق والكرم والنبل

ذاك الذي نقول له نعم لأنه لا ينفع ان نقول له لا

ذاك الذي نريد ظله وجبروته ونحب صمته كما نعشق لغته العميقة

اين هو يا هيام هل تعرفين واحدا يظهر بين الزحام ؟

قولي لي

عزيزتى نسرين
لسنا فى زمن الفرسان ولكن هذا لا يعنى أنه لا يوجد فرسان
لا توجد رجولة كاملة كما لا توجد أنوثة كاملة
لكن هناك بعض المميزات والحسنات تطغى على بعض العيوب فى كلا الطرفين
نحن لا نريد كل المميزات حتى لا نكون مبالغين وحالمين بل نريد بعضاً منها
فكما يقول المثل نصف العمى ولا العمى كله
قرأت أخيراً لأحلام مستغانمى وأعجبت بها كثيراً لكن لا أؤيدها أحيانا
ليس منا من خا
ل من عيوب
وبوصفها الرجولة هنا وصف خال من العيوب وهذا يتعارض مع طبيعتنا كبشر بكل منا نقص فى شىء
تسلمى عزيزتى على مرورك المعطر
تحياتى
  إقتباس
قديم 19-04-2010, 02:59 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
~مرهفة الح ــس~
ĴăηĴσỜσйă
الصورة الرمزية ~مرهفة الح ــس~
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
~مرهفة الح ــس~ غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ما نريد من الرجال لا يباع

يعطيج العافية!!
تحياتي Ra7eeL
  إقتباس
قديم 20-04-2010, 11:37 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
شاعرة الشمال
شاعرة المنتدى
الصورة الرمزية شاعرة الشمال
افتراضي رد: ما نريد من الرجال لا يباع

عزيزتى نسرين

لسنا فى زمن الفرسان ولكن هذا لا يعنى أنه لا يوجد فرسان
لا توجد رجولة كاملة كما لا توجد أنوثة كاملة
لكن هناك بعض المميزات والحسنات تطغى على بعض العيوب فى كلا الطرفين
نحن لا نريد كل المميزات حتى لا نكون مبالغين وحالمين بل نريد بعضاً منها
فكما يقول المثل نصف العمى ولا العمى كله
قرأت أخيراً لأحلام مستغانمى وأعجبت بها كثيراً لكن لا أؤيدها أحيانا
ليس منا من خال من عيوب
وبوصفها الرجولة هنا وصف خال من العيوب وهذا يتعارض مع طبيعتنا كبشر بكل منا نقص فى شىء
تسلمى عزيزتى على مرورك المعطر
تحياتى

أزمة الرجال في عالمنا العربي أزمة جدية

ما نطلبه هو سيادة كاملة لهرمون التستسترون

>>على حساب الأستروجين الذي نعاينه في واقعنا

الكمال لله وحده

لكن الرجولة ليست شكلا بل مضمونا

وليست أقوالا بل أفعالا

وأحتراما للوعد والعهد والكلمة

وإن كان العالم العربي عنوانا لفخر وفروسية رجاله


فلم يبقى غير جمال نسائه

فالرجال يا هيام

يقفون امام المرأة الان اكثر منا

ويهتمون بالألوان والماركات أكثر منا

ولهم دموع هينة السقوط اكثر منا

لي حق في أن أيأس

تحياتي

التوقيع شاعرة الشمال

رقص لنتذكر ..
رقص لننسى..
  إقتباس
قديم 20-04-2010, 10:25 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
أوتار ممزقة
كاتبة
الصورة الرمزية أوتار ممزقة
افتراضي رد: ما نريد من الرجال لا يباع

يعطيج العافية!!
تحياتي Ra7eeL

تسلمى عزيزتى رحيل على مرورك المعطر
تحياتى
أزمة الرجال في عالمنا العربي أزمة جدية

ما نطلبه هو سيادة كاملة لهرمون التستسترون

>>على حساب الأستروجين الذي نعاينه في واقعنا

الكمال لله وحده

لكن الرجولة ليست شكلا بل مضمونا

وليست أقوالا بل أفعالا

وأحتراما للوعد والعهد والكلمة

وإن كان العالم العربي عنوانا لفخر وفروسية رجاله


فلم يبقى غير جمال نسائه

فالرجال يا هيام

يقفون امام المرأة الان اكثر منا

ويهتمون بالألوان والماركات أكثر منا

ولهم دموع هينة السقوط اكثر منا

لي حق في أن أيأس

تحياتي

عزيزتى نسرين
نحن نعانى أزمة اخلاق فى كلا الطرفين رجال ونساء
نعانى فراغاً بالعقول
لكن هذا لايعنى أن كلنا كذلك
إن كان شباب اليوم لاه بالماركات والوقوف أمام المرآة بالساعات وأخيرا الاقبال على عمليات التجميل اكثر من البنات اتدرين لما؟؟؟؟؟؟
العيب فينا!!!!
نعم غالب البنات يجرى وراء الشباب الذين يقلدون الموضة العمياء بالعامية المصرية(ازاى تخلى البنات تحبك)
ياللتفاهة
هناك خلل عام بنا جميعا ونحتاج الى اصلاح
والاصلاح بدايته من الأسرة
الله يعين
تسلمى عزيزتى على مرورك المعطر
تحياتى
  إقتباس
قديم 25-04-2010, 11:59 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
sayer123
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
sayer123 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ما نريد من الرجال لا يباع

كلام جميييييييييييييييل
  إقتباس
قديم 25-04-2010, 09:32 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
عالم الهندسه
درجة الضيافة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عالم الهندسه غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ما نريد من الرجال لا يباع

ما نريد من الرجال لا يباع، ولا يمكن للصين ولا لتايلاند أن تقوم بتقليده ، وإغراق الأسواق ببضاعة رجالية تفي
بحاجات النساء العربيات!

ذلك أن الشهامة والفروسية والأنفة وبهاء الوقار ونبل الخلق وإغراء التقوى والنخوة والإخلاص لامرأة واحدة والترفع عن الأذى وستر الأمانة العاطفية والسخاء العشقي الموجع في إغداقه والاستعداد للذود عن شرف الحبيبة بكل خلية وحتى آخر خلية ومواصلة الوقوف بجانبها حتى بعد الفراق !

تلك خصال لعمري ليست للبيع! بل إن مجرد سردها هنا يدفع للابتسام ، ويشعرنا بفداحة خساراتنا وضآلة ما في حوزتنا !!!!

الكاتبة أحلام مستغانمى


نعم الرجوله شهامه ونخوه ومواقف ,, ولكن يجب ان نفهم جميعا وخصوصا شاعره الشمال ان الرجل لايجب ان يكون رث الحال اشعث اغبر ليكون رجلا فما المانع ان يكون انيقا مهندما رقيقا حنونا يهتم بنفسه ورجل ساعه الكر والفر وساعه الفروسيه سيكون فارسا وساعه الرجوله سيكون رجلا فلن تعرفي انه فارس الا عندما ترينه يمتطي صهوه جواده ولكن لن تعرفي فروسيته ورجولته من شكله فقط لا بل لابد من موقف لنحكم على تلك الرجوله ومن الظلم التعميم دائما

احسنتي ياعالم الطيران على تفهمك انه كما انه لايوجد رجال بصفات الجوله فان هناك نساء اكتسبن صفه الرجوله وانتفت عنهن صفت الانوثه سواء في عباراتها او جرئتها او سلوكها وهو منظر مقزز جدا عندما تفقد الانثى حيائها وانوثتها

تحيه معطره لكي عالم الطيران
  إقتباس
قديم 25-04-2010, 10:49 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
egab00
ويـــن رايــح؟؟
الصورة الرمزية egab00
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
egab00 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ما نريد من الرجال لا يباع

نعم الرجوله شهامه ونخوه ومواقف ,, ولكن يجب ان نفهم جميعا وخصوصا شاعره الشمال ان الرجل لايجب ان يكون رث الحال اشعث اغبر ليكون رجلا فما المانع ان يكون انيقا مهندما رقيقا حنونا يهتم بنفسه ورجل ساعه الكر والفر وساعه الفروسيه سيكون فارسا وساعه الرجوله سيكون رجلا فلن تعرفي انه فارس الا عندما ترينه يمتطي صهوه جواده ولكن لن تعرفي فروسيته ورجولته من شكله فقط لا بل لابد من موقف لنحكم على تلك الرجوله ومن الظلم التعميم دائما

احسنتي ياعالم الطيران على تفهمك انه كما انه لايوجد رجال بصفات الجوله فان هناك نساء اكتسبن صفه الرجوله وانتفت عنهن صفت الانوثه سواء في عباراتها او جرئتها او سلوكها وهو منظر مقزز جدا عندما تفقد الانثى حيائها وانوثتها

تحيه معطره لكي عالم الطيران


شكرا لك عالم الهندسه

اتقف معك وأختلف في نفس الوقت

اتفق معك في قولك رجل في ساعه الكر والفر وكل رجل بأفعاله ليس بأقواله

واختلف معك في نقطه وهي قولك ما المانع ان يكون الرجل انيقا مهندما رقيقا

انا لا أعلم اي اناقه تقصد

.....أناقه بلبس أهل الشرك ؟؟

أناقه موجهة لأنصاف الرجال

اذا كنت تقصدها

فالمرأة ترفض ان ترتدي هذه.. ورجال اليوم >>اي رجال ؟؟<<يلبسونها

وتقول ايضا ان يكون رقيقا !!!

اسمحلي ان اخالفك الرأي مرة أخرى

رجل رقيق في اي قامووس وجد ؟؟


هذه مقوله لعمر رضي الله عنه (( أخشوشنوا فإن النعم لا تدوم))

وهذه اخرى

من قول عمر رضي الله عنه فيما رواه الإمام مسلم ( 000وإياكم والتنعم وزي أهل الشرك ولبوس الحرير)




اذا كان الرجل رقيقا من يكوون الخشن ...المرأة؟؟



شدني حواركم وأحببت ان أشارككم

اعتذر عن الاطالة

التوقيع egab00
  إقتباس
قديم 26-04-2010, 12:11 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
عالم الهندسه
درجة الضيافة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عالم الهندسه غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ما نريد من الرجال لا يباع


شكرا لك عالم الهندسه

اتقف معك وأختلف في نفس الوقت

اتفق معك في قولك رجل في ساعه الكر والفر وكل رجل بأفعاله ليس بأقواله

واختلف معك في نقطه وهي قولك ما المانع ان يكون الرجل انيقا مهندما رقيقا

انا لا أعلم اي اناقه تقصد

.....أناقه بلبس أهل الشرك ؟؟

أناقه موجهة لأنصاف الرجال

اذا كنت تقصدها

فالمرأة ترفض ان ترتدي هذه.. ورجال اليوم >>اي رجال ؟؟<<يلبسونها

وتقول ايضا ان يكون رقيقا !!!

اسمحلي ان اخالفك الرأي مرة أخرى

رجل رقيق في اي قامووس وجد ؟؟


هذه مقوله لعمر رضي الله عنه (( أخشوشنوا فإن النعم لا تدوم))

وهذه اخرى

من قول عمر رضي الله عنه فيما رواه الإمام مسلم ( 000وإياكم والتنعم وزي أهل الشرك ولبوس الحرير)




اذا كان الرجل رقيقا من يكوون الخشن ...المرأة؟؟



شدني حواركم وأحببت ان أشارككم

اعتذر عن الاطالة


اهلا وسهلا بك اخي الكريم وسعيد باتفاقك معي والاختلاف لايفسد للود قضيه واحببت ان اوضح بعض نقاط الاختلاف :


اما الرقه في الطباع من غير ضعف فهي من صفات الرجال والامثله كثيره منها ابو بكر الصديق رضي الله عنه فهي لاتعيب الرجل فلو انتفت هاك الصفه فلن تجد لليتيم يد حانيه ولا للزوجه قلبا محبا ولا للابناء تربيه سليمه

ورد عن الرسول عليه السلام مامعناه ماكان الرفق في شئ الا زانه وما نزع من شئ الا شانه

اما الهندام والاناقه والاهتمام بهما فلا تنفي صفه الرجوله ابدا واعني اناقه الرجال وليست المستخنثين منهم فهاهم القاده والزعماء والفرسان اكثر الناس اناقه وفي الامثال كل مايعجبك والبس مايعجب الناس

الاناقه والهندام والاهتمام بالمظهر بدون ميوعه ولا تخنث صفه محموده في الرجال ولا اعتقد انك تخالفني في الرأي

ارجوا ان تكون وصلت فكرتي ولك الشكر
  إقتباس
قديم 26-04-2010, 12:52 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
egab00
ويـــن رايــح؟؟
الصورة الرمزية egab00
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
egab00 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ما نريد من الرجال لا يباع

اهلا وسهلا بك اخي الكريم وسعيد باتفاقك معي والاختلاف لايفسد للود قضيه واحببت ان اوضح بعض نقاط الاختلاف :


اما الرقه في الطباع من غير ضعف فهي من صفات الرجال والامثله كثيره منها ابو بكر الصديق رضي الله عنه فهي لاتعيب الرجل فلو انتفت هاك الصفه فلن تجد لليتيم يد حانيه ولا للزوجه قلبا محبا ولا للابناء تربيه سليمه

ورد عن الرسول عليه السلام مامعناه ماكان الرفق في شئ الا زانه وما نزع من شئ الا شانه

اما الهندام والاناقه والاهتمام بهما فلا تنفي صفه الرجوله ابدا واعني اناقه الرجال وليست المستخنثين منهم فهاهم القاده والزعماء والفرسان اكثر الناس اناقه وفي الامثال كل مايعجبك والبس مايعجب الناس

الاناقه والهندام والاهتمام بالمظهر بدون ميوعه ولا تخنث صفه محموده في الرجال ولا اعتقد انك تخالفني في الرأي

ارجوا ان تكون وصلت فكرتي ولك الشكر

بعد ان اوضحت هذه النقاط انا اتفق معك

فهذا ما نقصده جميعا

وشكرا على سلاستك في الحوار
  إقتباس
إضافة رد

«     وينكـ   |    مو على باله..!    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نريد شرح وافي وبدقه كابتن عبدالله البلوي الدعم الفني - طلبات واستفسارات 2 26-02-2010 11:29 PM
نريد بدل علاج وبدل سكن...الستم هيئة..؟..اين انتم..؟ GLOBAL ATC المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 11 19-01-2009 04:12 AM
نريد انشاء بتروفنتشال هل من مساعد ونريد الشرح ولد القصيم منظمة VATSIM للطيران ONLINE 2 28-10-2008 05:18 PM
نريد عمل انتفيو لطيارفي طيران الإمارات.من منكم يعرف عضو في المنتدى يعمل لدى طيران ال FLY DUBAI القسم العام 1 15-07-2006 02:23 AM

الساعة الآن 10:51 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2019