الملاحظات

قديم 21-08-2009, 09:20 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية 3bdulaziz
3bdulaziz 3bdulaziz غير متواجد حالياً
مسافر ينتظر الوصول

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

مسافر ينتظر الوصول

الصورة الرمزية 3bdulaziz

مشاهدة ملفه الشخصي
3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير
Thumbs down مواقف سيئة أثناء السفر

اخواني اعضاء ومشرفي منتديات خط الطيران

السلام عليكم ورحمه والله وبركاته

في البداية أبارك لكم بحلول الشهر الفضيل ، وأسأل الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.

تحدث في بعض الأحيانن بعض المواقف السيئه والتي لم تكن في الحسبان ، فيلجأ المسافر لعصر مخه وايجاد حل لهذا الموقف .
أحببت في موضوعي هذا ان اجمع مواقفكم وتجاربكم وكيفية التصرف معها ، كي يتدارك الجميع ماحل ببعضنا في المرات القادمه وهذه هي الفائده المرجوه من الموضوع

واسمحو لي أن ابدأ بموقف حدث لي في احدى الدول المجاورة

اذكر في مرة من المرات ذهبت مع احد الأصدقاء لمطار ممكله البحرين الشقيقه الذي يبعد عنا قرابة الـ 160 كيلو لإيصاله هناك ، فقد كان على وجه سفر عن طريق مطار البحرين وأبيت الا ان اوصله بنفسي وأودعه هناك.
بعد ان وصلنا المطار ودخل الى الصالة الداخلية قررت ان اجلس في احد المقاهي في مطار البحرين واحتساء فنجان من القهوه وقطعه ومن الكعك .

لحد الحين كل شي حلو

بعد ذلك اخرجت المحفظة لأقوم بدفع الحساب واذا بالمحفظه خاويه من النقود ، بعدها أخرجت بطاقه الصراف وبعده محاولات جميعها باءت بالفشل اكتشفت ان البطاقة اصبحت منتهية الصلاحية وتذكرت ان البنك بعث لي ببطاقه جديده قبل ذلك الموقف بإسبوعين تقريبا.
بعدها عدت وجلست في مكاني وأخذت افكر مالعمل ولدي عدة عقبات حتى اعود للسعودية
فالمقهى يريد نقوده
وسيارتي في مواقف المطار والمواقف ليست مجانية
كما هناك رسوم تدفع على جسر البحرين
وقمت بالإتصال ببعض الأصدقاء لعل وعسى ان يكون احدهم قريبا مني اما في البحرين او في مدينه الخبر
ولكن للأسف كان ذلك في وقت مبكر من الصباح (7 صباحا تقريبا )
في الأخير قمت ببيع جهاز الإتصال (جوال) على احد العاملين في المطار ( هندي الجنسيه ) بثمن بخص جدا مقابل الخروج من هذه الورطه :)

هذا موقف من عدت مواقف قد حدثت لي ، سيء ومضحك في نفس الوقت

في انتظار مواقفكم وتفاعلكم مع الموضوع
وتقبلو تحياتي
التوقيع  3bdulaziz
3bdulaziz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2009, 12:00 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية kuwaity_pilot
kuwaity_pilot kuwaity_pilot غير متواجد حالياً
][ مشرف قسم ][
][ المقالات الصحفية ][

شكر غيره: 1
تم شكره 16 مرة في 13 مشاركة
kuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى kuwaity_pilot
kuwaity_pilot kuwaity_pilot غير متواجد حالياً
][ مشرف قسم ][
][ المقالات الصحفية ][

الصورة الرمزية kuwaity_pilot

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 16 مرة في 13 مشاركة
kuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى kuwaity_pilot
افتراضي رد: مواقف سيئة أثناء السفر

ههههههههههههههههههههههه
موقف محرج صراحة
وصارلي قبل 12 سنة نفس الموقف ووقتها كان عمري يمكن 10 سنين
كنت بالاسكندرية وكان ماعندي بوك احط فية فلوسي وكنت احط فلوسي بكيس نايلون صغير ومرة قمت من المطعم ونسيتة ع الطوالة
طبعا هناك ماكو ارجع والقى الجيس بمكانة ولا تلقاه عند الامن
المهم انا الحين توهقت وابي ارجع الشقة وماعندي فلوس ولا تليفون عشان ادق على احد يجيب لي الفلوس وانا بروحي
قلت ماكو غير ابيع الساعة اللي انا لابسها ب 15 قرش (قيمة تذكرة القطار اللي تردني الشقة )
ورديت البيت وقلت السالفة والكل ضحك علي بس استانس مني ابوي لاني عرفت اتصرف وانا بهل عمر وقالي هذا درس لك ومن يومها انا حاط لي مبلغ بالبوك ما استخدمة الا للضرورة ولما شريت السيارة حطيت لي 20 دينار بالسيارة عشان اذا نسيت البوك يكون عندي فلوس

اتمنى من اللي يقرون الموضوع يتعلمون من اخطاء عشان مايطيحون فيها
التوقيع  kuwaity_pilot
kuwaity_pilot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2009, 01:06 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية 3bdulaziz
مسافر ينتظر الوصول

مشاهدة أوسمتي

مسافر ينتظر الوصول

الصورة الرمزية 3bdulaziz

مشاهدة ملفه الشخصي

ههههههههههههههههههههههه
موقف محرج صراحة
وصارلي قبل 12 سنة نفس الموقف ووقتها كان عمري يمكن 10 سنين
كنت بالاسكندرية وكان ماعندي بوك احط فية فلوسي وكنت احط فلوسي بكيس نايلون صغير ومرة قمت من المطعم ونسيتة ع الطوالة
طبعا هناك ماكو ارجع والقى الجيس بمكانة ولا تلقاه عند الامن
المهم انا الحين توهقت وابي ارجع الشقة وماعندي فلوس ولا تليفون عشان ادق على احد يجيب لي الفلوس وانا بروحي
قلت ماكو غير ابيع الساعة اللي انا لابسها ب 15 قرش (قيمة تذكرة القطار اللي تردني الشقة )
ورديت البيت وقلت السالفة والكل ضحك علي بس استانس مني ابوي لاني عرفت اتصرف وانا بهل عمر وقالي هذا درس لك ومن يومها انا حاط لي مبلغ بالبوك ما استخدمة الا للضرورة ولما شريت السيارة حطيت لي 20 دينار بالسيارة عشان اذا نسيت البوك يكون عندي فلوس

اتمنى من اللي يقرون الموضوع يتعلمون من اخطاء عشان مايطيحون فيها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ما شاء الله عليك
عسى الوالد عوضك عن الساعه

فعلا مشكله الفلوس ذي مشكله
ودائما ما اروح البقاله عند البيت واقضي وكلش واجي اشيك الجيب ومامن فلوس
اعود البيت وآخذها مره ثانيه ههههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه على المشاركه الممتعه
بارك الله فيك
قديم 22-08-2009, 04:48 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية عبد الله المهنا
عبد الله المهنا عبد الله المهنا غير متواجد حالياً
[ محب المنتدى ]

تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
عبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

[ محب المنتدى ]

مشاهدة ملفه الشخصي
عبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقدير

هههههههههههههه
صار بربع جنيه الحين حمد

أذكر مره باستراليا تونا واصلين الفندق كنا جايين من منطقة بعيدة حجزنا غرفتين أنا و الأهل

جيك ان و دخلنا الغرف و كل شي تمام دخلت الحمام تكرمون توني مسكر الباب ضغطت على (القفل) أسمع صوت جرس ! حسبالي صوت الجرس من القفل قعدت أضغط القفل مره ومرتين و ثلاث شسالفة ! و لا جرس انذار حريق و أسمع ناس اتراكض ! طيرااان دقيت الباب على الأهل و يالله نزلوا بسرعة

ركض لي الدرج نزلنا بسرعه لمن وصلنا لوبي الفندق كان في جدامي جناط و بعدها نافوره عليها حاجز صغير... وليش ما أدعم لجناط و القا نفسي غاطس بالنافورة

رفعت راسي و كلي ماي شفت الآتي

1- مسرحية ضحك على محسوبكم عبدالله
2- كل الي بالفندق انزلوا و احنا حضرتنا آخر ناس
3- المطافي واصلين من زمان
4- بلاغ كاذب .... طفل ضاغط الجرس

و تسلم على الموضوع الحلو
التوقيع  عبد الله المهنا
عبد الله المهنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2009, 05:19 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية الكبتن خالد الغامدي
الكبتن خالد الغامدي الكبتن خالد الغامدي غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقدير
الكبتن خالد الغامدي الكبتن خالد الغامدي غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية الكبتن خالد الغامدي

مشاهدة ملفه الشخصي
الكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقدير

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
والله مووواقف جداا صعبة وخاصة حق مطار البحرين بس والله تصررف رائع يا اخووي
الحمدالله ماقيد صارلي مووقف في كندا الا مررة وانا رائح العاصمة اتاوا تخيلوا والله رحت الملحقية الثقافية السعودية بكندا وانا ما اعرف وربي الا الحرروف عااد تخيلوا انواع المواقف بس الحمدالله
التوقيع  الكبتن خالد الغامدي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الكبتن خالد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2009, 05:23 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية Cpt.Majed
Cpt.Majed Cpt.Majed غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ الأقسام التعليمية ][

شكر غيره: 31
تم شكره 138 مرة في 48 مشاركة
Cpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Cpt.Majed
Cpt.Majed Cpt.Majed غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ الأقسام التعليمية ][

الصورة الرمزية Cpt.Majed

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 31
تم شكره 138 مرة في 48 مشاركة
Cpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Cpt.Majed

راح أذكرلكم موقفي مع جدتي الله يحفظها بئختصار سافرنا لإحدى الدول ونزلت أمشيها شوي وأفرجها على الأسواق هناك المهم جلسنا في مكان شعبي وكنت ناوي أشتري شويت أغراض من الصيدليه فخليتها جالسه بتشرب عصير ورحت أشتري وأرجع ما أحصلها دورت دورت دورت في النهايه عارفين حصلتها وين .......في مكان للمشروبات الروحانيه على بالها ماء الورد ههههههههههههه بس الحمد لله لحقتها وهيا بتحاسب ههههههه
التوقيع  Cpt.Majed

مشاركاتك مرآة لشخصيتك فلتجعلها دائمًا لامعه وشاهدة لك امام ربك

Airline Pilot

Cpt.Majed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2009, 05:30 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية KUWAIT AIRWAYS
KUWAIT AIRWAYS KUWAIT AIRWAYS غير متواجد حالياً
الطائر الأزرق

تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
KUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT AIRWAYS
KUWAIT AIRWAYS KUWAIT AIRWAYS غير متواجد حالياً
الطائر الأزرق

الصورة الرمزية KUWAIT AIRWAYS

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
KUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT AIRWAYS

السلام عليكم
مبارك عليكم الشهر الجميل ورمضان كريم
شهر الطاعه والغفران
انا حصلي موقف بماليزيا كنت بالسوق واضطريت ادخل تكرمون الحمام دفعت فلوس ودخلت الحمام وكنت بالمجمع بروحي مامعاي غير رنغت واحد ماليزي = ريال دشيت الحمام ودفعت فلوس ماشوف اله تلفوني يطيح بالمرحاض ويروح لي دااااخل (عاد قام حسون ويفكر شلون يطلع التلفون ) ويحط ايده بين الوصاخه عشان ينغذ الموقف مافي تلفون راح ابيت بالمجمع ومحد يدري عني ههههه موقف صعب
دخلت ايدي خلصت مالقيت التلفون قمت قسلت ايدي 60 مره بصابون ههه وطلعت ادور حل
رحت شركه سوني وقعد اشوف اللابتوبات بروحي ومامعاي احد (ضااايع) وله اشوف لمحة عمياء من طفل ياباني شابك عاللابتوب قلت له خلني اشبك دقيقتين واشبك واخليهم يدقون من الكويت الى ماليزيا على اي تلفون من الربع ويوون الربع وينغذون الموقف ولكن الخسائر
1. دفعت فلوس وماسويت ولا شي تكرمون بالحمام
2. الموقف لو ماعرف الانترنت جان قاعد بماليزيا وماتشوفوني بالمنتدى لوول
3. خسرت تلفوني وكل الي فيه راح وقعدت 22 يوم بدون تلفون

ولكن الكل شجعني على التصرف استخدمت الانترنت وخليتهم يدقون من الكويت الى ماليزيا ما انسى (ناصر العجمي على الخدمه هههههههههههه)
وشكرا لكم
التوقيع  KUWAIT AIRWAYS

KUWAIT AIRWAYS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2009, 12:49 AM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية دلوعه حبيبي
دلوعه حبيبي دلوعه حبيبي غير متواجد حالياً
طياره المستقبل

دلوعه حبيبي رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهدلوعه حبيبي رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهدلوعه حبيبي رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهدلوعه حبيبي رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهدلوعه حبيبي رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهدلوعه حبيبي رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهدلوعه حبيبي رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
دلوعه حبيبي دلوعه حبيبي غير متواجد حالياً
طياره المستقبل

الصورة الرمزية دلوعه حبيبي

مشاهدة ملفه الشخصي
دلوعه حبيبي رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهدلوعه حبيبي رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهدلوعه حبيبي رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهدلوعه حبيبي رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهدلوعه حبيبي رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهدلوعه حبيبي رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهدلوعه حبيبي رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
Babaw رد: مواقف سيئة أثناء السفر

هههههههههههههههههههههههههه
اكره شي هلمواقف كلش مب حلوه
دلوعه حبيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2009, 07:11 AM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية 3bdulaziz
مسافر ينتظر الوصول

مشاهدة أوسمتي

مسافر ينتظر الوصول

الصورة الرمزية 3bdulaziz

مشاهدة ملفه الشخصي

هههههههههههههه
صار بربع جنيه الحين حمد

أذكر مره باستراليا تونا واصلين الفندق كنا جايين من منطقة بعيدة حجزنا غرفتين أنا و الأهل

جيك ان و دخلنا الغرف و كل شي تمام دخلت الحمام تكرمون توني مسكر الباب ضغطت على (القفل) أسمع صوت جرس ! حسبالي صوت الجرس من القفل قعدت أضغط القفل مره ومرتين و ثلاث شسالفة ! و لا جرس انذار حريق و أسمع ناس اتراكض ! طيرااان دقيت الباب على الأهل و يالله نزلوا بسرعة

ركض لي الدرج نزلنا بسرعه لمن وصلنا لوبي الفندق كان في جدامي جناط و بعدها نافوره عليها حاجز صغير... وليش ما أدعم لجناط و القا نفسي غاطس بالنافورة

رفعت راسي و كلي ماي شفت الآتي

1- مسرحية ضحك على محسوبكم عبدالله
2- كل الي بالفندق انزلوا و احنا حضرتنا آخر ناس
3- المطافي واصلين من زمان
4- بلاغ كاذب .... طفل ضاغط الجرس

و تسلم على الموضوع الحلو

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

موقف لا تحسد عليه حقيقة

والحمد لله طلع وهمي
ههههههههههههههههههه

تحياتي
قديم 23-08-2009, 07:12 AM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية 3bdulaziz
مسافر ينتظر الوصول

مشاهدة أوسمتي

مسافر ينتظر الوصول

الصورة الرمزية 3bdulaziz

مشاهدة ملفه الشخصي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
والله مووواقف جداا صعبة وخاصة حق مطار البحرين بس والله تصررف رائع يا اخووي
الحمدالله ماقيد صارلي مووقف في كندا الا مررة وانا رائح العاصمة اتاوا تخيلوا والله رحت الملحقية الثقافية السعودية بكندا وانا ما اعرف وربي الا الحرروف عااد تخيلوا انواع المواقف بس الحمدالله

خالد الغامدي
اشكر لك تواجدك
والمهم ان الواحد يعرف تصرف وعمر اللغه ماكانت عائق

تحياتي
قديم 23-08-2009, 07:16 AM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية 3bdulaziz
مسافر ينتظر الوصول

مشاهدة أوسمتي

مسافر ينتظر الوصول

الصورة الرمزية 3bdulaziz

مشاهدة ملفه الشخصي

راح أذكرلكم موقفي مع جدتي الله يحفظها بئختصار سافرنا لإحدى الدول ونزلت أمشيها شوي وأفرجها على الأسواق هناك المهم جلسنا في مكان شعبي وكنت ناوي أشتري شويت أغراض من الصيدليه فخليتها جالسه بتشرب عصير ورحت أشتري وأرجع ما أحصلها دورت دورت دورت في النهايه عارفين حصلتها وين .......في مكان للمشروبات الروحانيه على بالها ماء الورد ههههههههههههه بس الحمد لله لحقتها وهيا بتحاسب ههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
الله يحفضلنا كبار السن ويطول بأعمارهم
وهم زينه من مزينات الحياه

اشكر لك تواجدك ومساهمتك معنا
قديم 23-08-2009, 07:17 AM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية 3bdulaziz
مسافر ينتظر الوصول

مشاهدة أوسمتي

مسافر ينتظر الوصول

الصورة الرمزية 3bdulaziz

مشاهدة ملفه الشخصي

السلام عليكم
مبارك عليكم الشهر الجميل ورمضان كريم
شهر الطاعه والغفران
انا حصلي موقف بماليزيا كنت بالسوق واضطريت ادخل تكرمون الحمام دفعت فلوس ودخلت الحمام وكنت بالمجمع بروحي مامعاي غير رنغت واحد ماليزي = ريال دشيت الحمام ودفعت فلوس ماشوف اله تلفوني يطيح بالمرحاض ويروح لي دااااخل (عاد قام حسون ويفكر شلون يطلع التلفون ) ويحط ايده بين الوصاخه عشان ينغذ الموقف مافي تلفون راح ابيت بالمجمع ومحد يدري عني ههههه موقف صعب
دخلت ايدي خلصت مالقيت التلفون قمت قسلت ايدي 60 مره بصابون ههه وطلعت ادور حل
رحت شركه سوني وقعد اشوف اللابتوبات بروحي ومامعاي احد (ضااايع) وله اشوف لمحة عمياء من طفل ياباني شابك عاللابتوب قلت له خلني اشبك دقيقتين واشبك واخليهم يدقون من الكويت الى ماليزيا على اي تلفون من الربع ويوون الربع وينغذون الموقف ولكن الخسائر
1. دفعت فلوس وماسويت ولا شي تكرمون بالحمام
2. الموقف لو ماعرف الانترنت جان قاعد بماليزيا وماتشوفوني بالمنتدى لوول
3. خسرت تلفوني وكل الي فيه راح وقعدت 22 يوم بدون تلفون

ولكن الكل شجعني على التصرف استخدمت الانترنت وخليتهم يدقون من الكويت الى ماليزيا ما انسى (ناصر العجمي على الخدمه هههههههههههه)
وشكرا لكم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ما شاء الله عليك

وزين ان الرجال خلاك تستخدم جهازه
هههههههههههههه

اشكر تواجدك ومشاركتك
تحياتي
قديم 27-08-2009, 04:08 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية بنت الكويت
بنت الكويت بنت الكويت غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 18
تم شكره 18 مرة في 16 مشاركة
بنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

بنت الكويت بنت الكويت غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية بنت الكويت

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 18
تم شكره 18 مرة في 16 مشاركة
بنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقدير

بصراحه انا مواقف كثير و اعتبرها افلام وليست مواقف ابسطها اني نسيت فاوتشر الفندق بالكويت و انا كنت بسوريا و الفندق ماقبل دخولي للغرفه حتى يتاكد من الشركه و الشركه كانت مسكره فتميت 3 ساعات اتصل بالكويت و مكتب سفريات الكويت علشان يحلي الموضوع و الحمدلله الاهل دزلولي صوره من الفاوتشر مال الفندق عن طريق الفاكس وانحلت المشكله و اعتقد ان هذا ابيخ موقف يصير لشخص بديرة الغربه و اتمنى من الكل ينتبه لهشي و نصيحه للكل قبل الذهاب للمطار التاكد من
1-صلاحية الجواز قبلها بفتره
2- الفلوووس و هذا اهم شي
3-بطاقات الائتمان وذالك للحيطه
4-موبايلك
5-حجز الفندق
6-التذكره معنها بهالوقت غير مهمه
7-الشنطه و الادويه لا سمح الله اذا كان احد المسافرين فيه مرض مزمن

تحياتي
التوقيع  بنت الكويت
بنت الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2009, 04:55 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية KUWAIT ATC
KUWAIT ATC KUWAIT ATC غير متواجد حالياً
الاعضاء

KUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT ATC
KUWAIT ATC KUWAIT ATC غير متواجد حالياً
الاعضاء

الصورة الرمزية KUWAIT ATC

مشاهدة ملفه الشخصي
KUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT ATC

ههههههههههههههههههههههههههه

انا صار معاي نفس موقف صاحب الموضوع لكن كان في ستاربوكس مطار الكويت والوالده كانت بالمحل اللي يبيع مجلات جمبه بس المشكله الفلبيني مارضى اني اطلع من ستاربكس ههههههه وجا اجنبي دفع عني بس ماخليته يركب طيارته لين دفعتله ومحولها له دولارات بعد
التوقيع  KUWAIT ATC
Qatar airways Cadet
KUWAIT ATC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2009, 08:48 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية 3bdulaziz
مسافر ينتظر الوصول

مشاهدة أوسمتي

مسافر ينتظر الوصول

الصورة الرمزية 3bdulaziz

مشاهدة ملفه الشخصي

بصراحه انا مواقف كثير و اعتبرها افلام وليست مواقف ابسطها اني نسيت فاوتشر الفندق بالكويت و انا كنت بسوريا و الفندق ماقبل دخولي للغرفه حتى يتاكد من الشركه و الشركه كانت مسكره فتميت 3 ساعات اتصل بالكويت و مكتب سفريات الكويت علشان يحلي الموضوع و الحمدلله الاهل دزلولي صوره من الفاوتشر مال الفندق عن طريق الفاكس وانحلت المشكله و اعتقد ان هذا ابيخ موقف يصير لشخص بديرة الغربه و اتمنى من الكل ينتبه لهشي و نصيحه للكل قبل الذهاب للمطار التاكد من
1-صلاحية الجواز قبلها بفتره
2- الفلوووس و هذا اهم شي
3-بطاقات الائتمان وذالك للحيطه
4-موبايلك
5-حجز الفندق
6-التذكره معنها بهالوقت غير مهمه
7-الشنطه و الادويه لا سمح الله اذا كان احد المسافرين فيه مرض مزمن

تحياتي

موقف صعب هههههههههههههه

احب اضيف على كلامك عندنا مشكله يالخليجيين متعودين نخزن كل شي بالجوال
ارقام مواعيد اسماء ولو ضاع الجوال ضاع كلش معه

وأنا اقترح خصوصا وقت السفر يكون فيه مذكره صغيره توضح في الجيب او الحقيقه يدون فيها الأرقام والهواتف المهمه والي ممكن تنفعه في سفره

شاكر لك تواجدك وألف شكر
قديم 27-08-2009, 08:50 PM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية 3bdulaziz
مسافر ينتظر الوصول

مشاهدة أوسمتي

مسافر ينتظر الوصول

الصورة الرمزية 3bdulaziz

مشاهدة ملفه الشخصي

ههههههههههههههههههههههههههه

انا صار معاي نفس موقف صاحب الموضوع لكن كان في ستاربوكس مطار الكويت والوالده كانت بالمحل اللي يبيع مجلات جمبه بس المشكله الفلبيني مارضى اني اطلع من ستاربكس ههههههه وجا اجنبي دفع عني بس ماخليته يركب طيارته لين دفعتله ومحولها له دولارات بعد

بعض الأجانب يعجبك تحسه شنب هههههههههههههههههههههههههههه

لو منك خميت ابو فلبن فوق كتفي لين مااعطيه فلوسه

شاكر تواجدك ومشاركتك

تحياتي
قديم 28-08-2009, 04:03 AM  
  مشاركة [ 17 ]
مبتدئ في الطيران مبتدئ في الطيران غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مبتدئ في الطيران has a spectacular aura aboutمبتدئ في الطيران has a spectacular aura about
مبتدئ في الطيران مبتدئ في الطيران غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
مبتدئ في الطيران has a spectacular aura aboutمبتدئ في الطيران has a spectacular aura about

ههههه كلها مواقف مظحكه بس صار لواحدمن الاقارب موقف ان الولد غبي شوي رايح لفوكيت في تايلاند والمسكين حط الجوازات في العفش مع الشحن والرحله توقف في بانكوك ترانزيت والحمار لمن نزل وسؤله عن الجوزات قالهم وكلموا مطار فوكيت والحمدالله انحلت بس هذا تعدى حدود الغباء
مبتدئ في الطيران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2009, 05:55 AM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية 3bdulaziz
مسافر ينتظر الوصول

مشاهدة أوسمتي

مسافر ينتظر الوصول

الصورة الرمزية 3bdulaziz

مشاهدة ملفه الشخصي

ههههه كلها مواقف مظحكه بس صار لواحدمن الاقارب موقف ان الولد غبي شوي رايح لفوكيت في تايلاند والمسكين حط الجوازات في العفش مع الشحن والرحله توقف في بانكوك ترانزيت والحمار لمن نزل وسؤله عن الجوزات قالهم وكلموا مطار فوكيت والحمدالله انحلت بس هذا تعدى حدود الغباء

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

زين انها انحلت

يمكن ماعنده خلفيه مو دايم يسافر

بارك الله فيك
قديم 19-09-2009, 03:47 AM  
  مشاركة [ 19 ]
samir1400 samir1400 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

samir1400 مازال في بداية الطريق
samir1400 samir1400 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
samir1400 مازال في بداية الطريق

موقف مع احدى قريباتي توفيت رحمت الله عليها قبل 8 سنوات

كانت الله يرحمها كبيره في السن وفي حياتها لم تركب طائرة ولكن تسمع عنها ، ولكن لظروف علاجها اضطررنا السفر بها الى مدينة الرياض للعلاج في احدى المراكز المتخصصه ، وقبل صعودنا لسلم الطائره قامت قريبتي بخلع حذائها اسفل السلم ههههههههههههههه عليها رحمة الله ، هذا الموقف نتذكره بين الوقت والاخر سبحان الله كل ماتذكرناه ندعو لها بالرحمه ،،
التوقيع  samir1400
samir1400 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2009, 04:41 AM  
  مشاركة [ 20 ]
الصورة الرمزية waleed-90
waleed-90 waleed-90 غير متواجد حالياً
SAUDI ARABIAN AIRLINES

waleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى waleed-90
waleed-90 waleed-90 غير متواجد حالياً
SAUDI ARABIAN AIRLINES

الصورة الرمزية waleed-90

مشاهدة ملفه الشخصي
waleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقديرwaleed-90 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى waleed-90

السلام عليكم
شباب الصراحة ما قصرتوا مبدعيين والله لكم قصص بيسجلها التاريخ لكم
ههههههههههههههههههههههههه
تقلبوا تحياتي
waleed
waleed-90 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-2009, 05:14 AM  
  مشاركة [ 21 ]
الصورة الرمزية الاميرة بياض الثلج
الاميرة بياض الثلج الاميرة بياض الثلج غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقدير
الاميرة بياض الثلج الاميرة بياض الثلج غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية الاميرة بياض الثلج

مشاهدة ملفه الشخصي
الاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقدير
Icon Star رد: مواقف سيئة أثناء السفر

اخواني اعضاء ومشرفي منتديات خط الطيران

السلام عليكم ورحمه والله وبركاته

في البداية أبارك لكم بحلول الشهر الفضيل ، وأسأل الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.

تحدث في بعض الأحيانن بعض المواقف السيئه والتي لم تكن في الحسبان ، فيلجأ المسافر لعصر مخه وايجاد حل لهذا الموقف .
أحببت في موضوعي هذا ان اجمع مواقفكم وتجاربكم وكيفية التصرف معها ، كي يتدارك الجميع ماحل ببعضنا في المرات القادمه وهذه هي الفائده المرجوه من الموضوع

واسمحو لي أن ابدأ بموقف حدث لي في احدى الدول المجاورة

اذكر في مرة من المرات ذهبت مع احد الأصدقاء لمطار ممكله البحرين الشقيقه الذي يبعد عنا قرابة الـ 160 كيلو لإيصاله هناك ، فقد كان على وجه سفر عن طريق مطار البحرين وأبيت الا ان اوصله بنفسي وأودعه هناك.
بعد ان وصلنا المطار ودخل الى الصالة الداخلية قررت ان اجلس في احد المقاهي في مطار البحرين واحتساء فنجان من القهوه وقطعه ومن الكعك .

لحد الحين كل شي حلو

بعد ذلك اخرجت المحفظة لأقوم بدفع الحساب واذا بالمحفظه خاويه من النقود ، بعدها أخرجت بطاقه الصراف وبعده محاولات جميعها باءت بالفشل اكتشفت ان البطاقة اصبحت منتهية الصلاحية وتذكرت ان البنك بعث لي ببطاقه جديده قبل ذلك الموقف بإسبوعين تقريبا.
بعدها عدت وجلست في مكاني وأخذت افكر مالعمل ولدي عدة عقبات حتى اعود للسعودية
فالمقهى يريد نقوده
وسيارتي في مواقف المطار والمواقف ليست مجانية
كما هناك رسوم تدفع على جسر البحرين
وقمت بالإتصال ببعض الأصدقاء لعل وعسى ان يكون احدهم قريبا مني اما في البحرين او في مدينه الخبر
ولكن للأسف كان ذلك في وقت مبكر من الصباح (7 صباحا تقريبا )
في الأخير قمت ببيع جهاز الإتصال (جوال) على احد العاملين في المطار ( هندي الجنسيه ) بثمن بخص جدا مقابل الخروج من هذه الورطه :)

هذا موقف من عدت مواقف قد حدثت لي ، سيء ومضحك في نفس الوقت

في انتظار مواقفكم وتفاعلكم مع الموضوع
وتقبلو تحياتي

الهندي او اي واحد في مكانه ليس لديه اي حق ان يسوي تجارة مع زبون وخاصة في موقفك عزيزي الحل الوحيد هو ان تترك بطاقت تعريفك عند المحل او اي شيء ثمين زي جوالك بس عشان تقدر تجيب الفلوس بعدين تاخذ امانتك وكل واحد يرجعل له حقه
لو يحصلك موقف زي كده سوي زي ما كتبت اياك تعيدها حرام الجوال راح ضحية

الاميرة بياض الثلج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 04:40 AM  
  مشاركة [ 22 ]
الصورة الرمزية AirLibya
AirLibya AirLibya غير متواجد حالياً
ŘôŷâĿ âıŗ Mãŕõć

AirLibya مازال في بداية الطريق
AirLibya AirLibya غير متواجد حالياً
ŘôŷâĿ âıŗ Mãŕõć

الصورة الرمزية AirLibya

مشاهدة ملفه الشخصي
AirLibya مازال في بداية الطريق

انا صارلي موقف بمطار جينيف الدولي بعد نزولي من الطائرة رحت اتفرج على المطار المهم دخلت مكان يبيعون فيه الخمور مثل الدكان بس مفتوح من جميع الجهات و انا اتفرج عجبتني منظر زجاجة كانت بى 122 فرنك سويسري اخدتها بأيدي ماكنت ناوي اشتريها و كان معاي العملة اللييية مازال ماحولت الفلوس المهم رفعت الزجاجة لألقي نظرة و تجي بنت صغيرة من وراية و تضرب رجلي انا جتني صدمة كهربائية اتخضيت كانت الضربة فجأة و هيا كانت تلعب بس و توقع من ايدي الزجاجة المحل كله يناضرني موقف صعب و مخجل كثيــر المهم صاحب المحل قالي ادفع حقها قلتله مازال ماحولت الفلوس عايز تاخد فلوس ليييات تفضل رفض و طلبت منه ان اخرج لأحول الفلوس و اعطيه ثمن الزجاجة مارضي وش الحل قعدت افكر مر عليا واحد خليحي لابس عقال و جلباب ابيض قلت لقيت عربي ناديته و كلمته عطيته مبلغ 90 دينار ليبي حولها لي بارك الله فيه كان سعودي و دفعتله حق الزجاجة و خرجت ههههههه مواقف صعبة جداا بس يقولك كل سفرة تعطيك درس
AirLibya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 04:52 AM  
  مشاركة [ 23 ]
الصورة الرمزية Crew4you
Crew4you Crew4you غير متواجد حالياً
NAS AIR

Crew4you مازال في بداية الطريق
Crew4you Crew4you غير متواجد حالياً
NAS AIR

الصورة الرمزية Crew4you

مشاهدة ملفه الشخصي
Crew4you مازال في بداية الطريق

مشكور ويعطيك العافية
Crew4you غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 01:13 PM  
  مشاركة [ 24 ]
الصورة الرمزية CABTEN***SAUD
CABTEN***SAUD CABTEN***SAUD غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

CABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقدير
CABTEN***SAUD CABTEN***SAUD غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية CABTEN***SAUD

مشاهدة ملفه الشخصي
CABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقديرCABTEN***SAUD يستحق الثقة والتقدير

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله هاذي مشكلة كبيرة بس الحمدلله عدة على خير وتقبل تحياتي أخوك الكابتن سعود
CABTEN***SAUD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2010, 01:50 PM  
  مشاركة [ 25 ]
الصورة الرمزية CapTiN A7maD
CapTiN A7maD CapTiN A7maD غير متواجد حالياً
cO, piloT

CapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقدير
CapTiN A7maD CapTiN A7maD غير متواجد حالياً
cO, piloT

الصورة الرمزية CapTiN A7maD

مشاهدة ملفه الشخصي
CapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقدير

انا صارلي موقف بمطار جينيف الدولي بعد نزولي من الطائرة رحت اتفرج على المطار المهم دخلت مكان يبيعون فيه الخمور مثل الدكان بس مفتوح من جميع الجهات و انا اتفرج عجبتني منظر زجاجة كانت بى 122 فرنك سويسري اخدتها بأيدي ماكنت ناوي اشتريها و كان معاي العملة اللييية مازال ماحولت الفلوس المهم رفعت الزجاجة لألقي نظرة و تجي بنت صغيرة من وراية و تضرب رجلي انا جتني صدمة كهربائية اتخضيت كانت الضربة فجأة و هيا كانت تلعب بس و توقع من ايدي الزجاجة المحل كله يناضرني موقف صعب و مخجل كثيــر المهم صاحب المحل قالي ادفع حقها قلتله مازال ماحولت الفلوس عايز تاخد فلوس ليييات تفضل رفض و طلبت منه ان اخرج لأحول الفلوس و اعطيه ثمن الزجاجة مارضي وش الحل قعدت افكر مر عليا واحد خليحي لابس عقال و جلباب ابيض قلت لقيت عربي ناديته و كلمته عطيته مبلغ 90 دينار ليبي حولها لي بارك الله فيه كان سعودي و دفعتله حق الزجاجة و خرجت ههههههه مواقف صعبة جداا بس يقولك كل سفرة تعطيك درس

هههههههههههههههههههه ابصرآحة هذآ أحلى وأطلق موقف . :]

الله يستر عليك ويعينآ ع السّفرآت .!

نغلط ونتعلّم . :]

تحيّة للجميع }~
-
CapTiN A7maD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2010, 09:00 PM  
  مشاركة [ 26 ]
alkbr alkbr غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

alkbr مازال في بداية الطريق
alkbr alkbr غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
alkbr مازال في بداية الطريق

من المواقف التي لن أنساها هي قصة عودتي من عدن ، اعذروني طويلة شوي ؟
قصيت تذكرة سفر جدة / عدن / جدة ذهاب وإياب المهم كانت الرحلتين الذهاب والعودة مؤكدة الحجز عشان كذا كنت مطمئن على الرحلات
سافرت على رحلة الذهاب وقعدت في عدن عشرة أيام وحان موعد العودة رحت للمطار الساعة 12ظهراً لأن الرحلة كانت 2:30ظهراً ، المهم اتجهت للبوابة الدولية لأجل تسليم الشنطة قالي انتظر موعد فتح البوابة الساعة الواحدة والنصف ظهراً ، انتظرت حتى حان موعد فتح البوابة اتجهت لها وفتشونا العساكر اللي هناك وصفينا على كاونتر الخطوط السعودية لتسليم العفش وكانت الرحلة زحمة نظراً لأنه كان بداية شهر ذي الحجة وصلت للموظفة واعطيتها التذكرة حقتي قعدت تحوس في الكمبيوتر ما ادري ايش فيها ومشرف يجي ومشرف يروح آخر شيء قالوا لي المسئولين في المطار إن تذكرتي هذه تحويل ، يعني تجي عالخطوط السعودية وتعود على الخطوط اليمنية ولازم تكون مؤكد حجزك قبل 72 ساعة ، أنا ما عرفت إيش اسوي ساعتها لأنه لازم أرجع في موعدي المحدد دون أي تأخير ، المدير المناوب قالي مامعك حل إلا تروح لمكتب الخطوط السعودية في المعلا يشوفون لك حل ، المهم خرجت بسرعة من المطار وكانت الساعة 1:40م وباقي على نهاية دوام مكتب السعودية ثلث ساعة فقط ، اخذت تكسي من المطار وقلت له باعطيك الي تبغاه بس هوا على مكتب السعودية بالمعلا ، الرجال ماقصر دعس بالخط ووصلت لمكتب السعودية وهم يقفلون الستاير يبغون يمشون دخلت عندهم مارضوا يخدموني قالوا الدوام انتهى ، قلت لهم انا داخل الله ثم عليكم تكفون يالربع ما اقدر اتأخر أي يوم إلا وفي موظفة يمنية ، الله يمسيها بالخير ما أنسى موقفها معي الموظفين راحوا وقفلوا المكتب وقعدت هي تتواصل مع الإدارة بجدة وحصلت على موافقة بإصدار تذكرة محولة على الخطوط اليمنية وكانت الساعة تشير إلى 2:10م تقريبا وباقي ربع ساعة على موعد مغادرة الطائرة ، والله واطلع من الباب الخلفي واحصل راعي التكسي منتظرني ماراح كفو ، وبسرعة وصلني للمطار قبل الرحلة بعشر دقائق ودخلت للمطار واعطيت التذكرة للموظفة واكتشفت خطأ فادح في التذكرة لأنها كانت يدوية ومكتوبة بخط اليد ، الخطأ هو بإسم خطوط الطيران موظفة السعودية من عجلها كتبت SV (السعودية) والمفروض كانت تكتب YI (اليمنية) ، وردوني على مكتب اليمنية بالمطار والمدير ماقصر عدلي الخطأ بيده وبسرعة انتطلقت للكاونتر وخلصت اموري وسلمت الشنطة وقصيت البوردينج ومشيت للطائرة الساعة 2:30م في موعد الاقلاع المحدد ولكن الطائرة لم تقلع إلا في الساعة 2:50م ، والحمد لله اني عدت في موعدي دون أي تأخير بفضل الله ثم بفضل موظفة السعودية وسائق التاكس ومدير الخطوط بالمطار ، هذا موقفي الذي لن أنساه ، وبعدها حرمت أي تذكرة لازم أراجع المكتب قبل أربعة أيام من السفر لتأكيد العودة ولضمان عدم تكرار ماحدث معي مرة أخرى .
وسامحوني عالاطالة
alkbr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2010, 01:00 PM  
  مشاركة [ 27 ]
[ محب المنتدى ]

مشاهدة أوسمتي

[ محب المنتدى ]

مشاهدة ملفه الشخصي

من المواقف التي لن أنساها هي قصة عودتي من عدن ، اعذروني طويلة شوي ؟
قصيت تذكرة سفر جدة / عدن / جدة ذهاب وإياب المهم كانت الرحلتين الذهاب والعودة مؤكدة الحجز عشان كذا كنت مطمئن على الرحلات
سافرت على رحلة الذهاب وقعدت في عدن عشرة أيام وحان موعد العودة رحت للمطار الساعة 12ظهراً لأن الرحلة كانت 2:30ظهراً ، المهم اتجهت للبوابة الدولية لأجل تسليم الشنطة قالي انتظر موعد فتح البوابة الساعة الواحدة والنصف ظهراً ، انتظرت حتى حان موعد فتح البوابة اتجهت لها وفتشونا العساكر اللي هناك وصفينا على كاونتر الخطوط السعودية لتسليم العفش وكانت الرحلة زحمة نظراً لأنه كان بداية شهر ذي الحجة وصلت للموظفة واعطيتها التذكرة حقتي قعدت تحوس في الكمبيوتر ما ادري ايش فيها ومشرف يجي ومشرف يروح آخر شيء قالوا لي المسئولين في المطار إن تذكرتي هذه تحويل ، يعني تجي عالخطوط السعودية وتعود على الخطوط اليمنية ولازم تكون مؤكد حجزك قبل 72 ساعة ، أنا ما عرفت إيش اسوي ساعتها لأنه لازم أرجع في موعدي المحدد دون أي تأخير ، المدير المناوب قالي مامعك حل إلا تروح لمكتب الخطوط السعودية في المعلا يشوفون لك حل ، المهم خرجت بسرعة من المطار وكانت الساعة 1:40م وباقي على نهاية دوام مكتب السعودية ثلث ساعة فقط ، اخذت تكسي من المطار وقلت له باعطيك الي تبغاه بس هوا على مكتب السعودية بالمعلا ، الرجال ماقصر دعس بالخط ووصلت لمكتب السعودية وهم يقفلون الستاير يبغون يمشون دخلت عندهم مارضوا يخدموني قالوا الدوام انتهى ، قلت لهم انا داخل الله ثم عليكم تكفون يالربع ما اقدر اتأخر أي يوم إلا وفي موظفة يمنية ، الله يمسيها بالخير ما أنسى موقفها معي الموظفين راحوا وقفلوا المكتب وقعدت هي تتواصل مع الإدارة بجدة وحصلت على موافقة بإصدار تذكرة محولة على الخطوط اليمنية وكانت الساعة تشير إلى 2:10م تقريبا وباقي ربع ساعة على موعد مغادرة الطائرة ، والله واطلع من الباب الخلفي واحصل راعي التكسي منتظرني ماراح كفو ، وبسرعة وصلني للمطار قبل الرحلة بعشر دقائق ودخلت للمطار واعطيت التذكرة للموظفة واكتشفت خطأ فادح في التذكرة لأنها كانت يدوية ومكتوبة بخط اليد ، الخطأ هو بإسم خطوط الطيران موظفة السعودية من عجلها كتبت SV (السعودية) والمفروض كانت تكتب YI (اليمنية) ، وردوني على مكتب اليمنية بالمطار والمدير ماقصر عدلي الخطأ بيده وبسرعة انتطلقت للكاونتر وخلصت اموري وسلمت الشنطة وقصيت البوردينج ومشيت للطائرة الساعة 2:30م في موعد الاقلاع المحدد ولكن الطائرة لم تقلع إلا في الساعة 2:50م ، والحمد لله اني عدت في موعدي دون أي تأخير بفضل الله ثم بفضل موظفة السعودية وسائق التاكس ومدير الخطوط بالمطار ، هذا موقفي الذي لن أنساه ، وبعدها حرمت أي تذكرة لازم أراجع المكتب قبل أربعة أيام من السفر لتأكيد العودة ولضمان عدم تكرار ماحدث معي مرة أخرى .
وسامحوني عالاطالة

الحمد لله مشت أمورك
الارتباك قبل السفر مشكلة

تحياتي
عبد الله المهنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 02:07 AM  
  مشاركة [ 28 ]
الصورة الرمزية رموز
رموز رموز غير متواجد حالياً
كابتن طيار

رموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقدير
رموز رموز غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية رموز

مشاهدة ملفه الشخصي
رموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقديررموز يستحق الثقة والتقدير

خخخ أما أنا موقفي خخخ مضحك شوي ...
كنت صغيرة تقريبا عمري 5 سنوات وكنا بنسافر لجدة على الخطوط السعودية ولابسة تكرمون نعال (شحاطات) كنت ماخذه الدعوى على كيفي أول ما جلست على المقاعد فسخت نعالي صفطت رجولي وفرحاااانة مرررة يوم هبطت الطيارة بمطار جدة جينا بننزل أدور نعالي فوق تحت ما لقيتهم وأجلس أبكي صوتي واصل عند الطيار خخخ
وأمي وأبوي يقولون لي بنشتري لك جزمة حلوة وأنا أقول لالالا أبي نعالي الناس كلهم نزلوا ما بقى فيها أحد
وأبوي يسحبني وأنا ماسكة الكرسي
تخيلوا الطيار جاء يشوف شنو فيكم
وألحين أمي تذكر الموقف وتضحك...
رموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010, 03:20 AM  
  مشاركة [ 29 ]
الصورة الرمزية ملكة النور
ملكة النور ملكة النور غير متواجد حالياً
حرم الكابتن

ملكة النور له تواجد مميز في خط الطيرانملكة النور له تواجد مميز في خط الطيران
ملكة النور ملكة النور غير متواجد حالياً
حرم الكابتن

الصورة الرمزية ملكة النور

مشاهدة ملفه الشخصي
ملكة النور له تواجد مميز في خط الطيرانملكة النور له تواجد مميز في خط الطيران

مره أبوي الله يطولى بعمره كان رايح من( المدينه *الرياض )وكان حاجز على السياحيه وهو الله يحفظه ينسى كبير بالسن أول مادخل الطياره نسي شي أسمه رقم المقعد دخل الدرجه الأولى ويقولنا والله وشوف الكراسي فاضيه وتخير وجلس وبعد شوي تذكر أنه مكانه مو هنا وقال يلا عالله ومن حسن الحظ كان مكانه ماهو محجوز الله عطاه على قد نيته
والله الفشله لو عرفوا أنه مو مكانه كان قوموه ورجعوه ورا والله حراااااااااام مايستاهل أبوي
لكن عدت على خير
ودمتم سالمين بدون مواقف محرجه
ملكة النور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2010, 01:48 AM  
  مشاركة [ 30 ]
الصورة الرمزية لاكلند
لاكلند لاكلند غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 3
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
لاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى لاكلند
لاكلند لاكلند غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية لاكلند

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
لاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقديرلاكلند يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى لاكلند

سافرت الى دبى على خطوط البحرين الاقتصاديه فى 8\2\2010 ..بعد ان اشتريت التذكره من

مكتب فرسان الوكيل فى الرياض.. وذهبت للبحرين بالسياره واوقفتها فى المطار واخبرونى فرسان ان

المواقف مجانيه.. وبصراحه الخطوط رائعه والعفش الى 31 كيلو .. وعدت فى 16 \2\ ..رحلة

المساء وصلنا تقريبا العاشره مساء الثلاثاء.. وعند ختم الجوازات والنزول الى الجمارك يوجد جهاز.

تفتيش زى جهاز الدخول للطائره وانا عندى معدن دراهعم اماراتيه .. وضرب الجهاز وقال لى موظف

وش عنك قلت دراهم معدوده .. وفى العلاقيه ادويه اسبرين وضغط وسكر .... واخذ يفتشها ووضع

المكبر على الادويه ويشاهدها كانه فى مختبر مايو كلنك !! واستغربت من ذلك وقلت له والله اول مره

افتش كذا لا فىالسعوديه ولا غيرها هيثرو او جف كنيدى او موينخ اوغيره ... المهم بعد انتظار طويل

طلعت الشنطه واخذتها للمغادره مع الباب .... واشار لى احد الموظفين بالحضور ووضع الشنطه على

الجهاز وبعد الجهاز قال تعال وتم تفتيشى شخصى وخلع البنطال .. وتفتيش الجزمه اكرمكم الله والشراب

وبعد ذلك لم يجدوا معى اى شى.. وبدائ بتفتيش الشنطه حبه حبه .. وبعد تقريبا ساعاتان من وصولى..

اعطونى الجواز وبدون اى اعتذار او كلمه سورى !!! فلا ادرى لماذا يعملون هكذا! وهل هى طائفيه!

ومن الغد ابلغت السفاره وكان مناوب . و احاول ان اقدم شكور لحكومة البحرين...... مع العلم

اننى لم اكن **** ! او مدخن .. ولم اعمل شى فى الطائره نهائيا.. واعتقد انه حقد دفين .......
لاكلند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
لبناء, مواقف, الصفر, سيئة
تقارير رحلات الطيران السياحية