قديم 30-04-2009, 10:18 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية ms077
ms077 ms077 غير متواجد حالياً
إستمتع بالسما

شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقدير
ms077 ms077 غير متواجد حالياً
إستمتع بالسما

الصورة الرمزية ms077

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
ms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي أنا و........ أبي

أنا وأبي

وأنا عمري 4 أعوام : أبي هو الأفضل
وأنا عمري 6 أعوام : أبي يعرف كل الناس
وأنا عمري 10 أعوام : أبي ممتاز ولكن خلقه ضيق

وأنا عمري 12عاما : أبي كان لطيفا عندما كنت صغيرا

وأنا عمري 14 عاما : أبي بدأ يكون حساسا جدا

وأنا عمري 16 عاما : أبي لا يمكن أن يتماشى مع العصر الحالي

وأنا عمري 18 عاما : أبي ومع مرور كل يوم يبدو كأنه أكثر حدة

وأنا عمري 20 عاما : من الصعب جدا أن أسامح أبي ، أستغرب كيف إستطاعت أمي أن تتحمله

وأنا عمري 25 عاما : أبي يعترض على كل موضوع

وأنا عمري 30 عاما : من الصعب جدا أن أتفق مع أبى ، هل ياترى تعب جدى من أبي عندما كان شابا

وأنا عمري 40 عاما: أبي رباني في هذه الحياة مع كثير من الضوابط، ولابد أن أفعل نفس الشيء

وأنا عمري 45 عاما : أنا محتار ، كيف أستطاع أبي أن يربينا جميعا

وأنا عمري 50 عاما: من الصعب التحكم في أطفالي، كم تكبد أبي من عناء لأجل أن يربينا ويحافظ علينا

وأنا عمري 55 عاما: أبي كان ذا نظرة بعيدة وخطط لعدة أشياء لنا ، أبي كان مميزا ولطيفا.
وأنا عمري 60 عاما: أبي هو الأفضل

جميع ما سبق إحتاج إلى 56 عاما لإنهاء الدورة كاملة ليعود إلى نقطة البدء الأولى عند الـ 4 أعوام .

فلنحسن إلى والدينا قبل أن يفوت الأوان ولندع الله أن يعاملنا أطفالنا أفضل مما كنا نعامل والدينا.
يا تري انت في أي سطر فيهم – قصدي في أي عمر فيهم - ويا تري لسان حالك ماذا يقول عن ابيك
انتهز الفرصة وبادر بالقاء نفسك في احضان ابيك
تأسف له عما بدر منك
وابدا معه من جديد

قال تعالى:
" وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا "
" وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا"
الإسراء (23 + 24
التوقيع  ms077
الحمد لله علي نعمة الإسلام وكفي بها نعمة
ms077 غير متواجد حالياً  
قديم 30-04-2009, 11:58 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية شهاب الجزيرة
شهاب الجزيرة شهاب الجزيرة غير متواجد حالياً
مجلس الإدارة

شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
شهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقدير
شهاب الجزيرة شهاب الجزيرة غير متواجد حالياً
مجلس الإدارة

الصورة الرمزية شهاب الجزيرة

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
شهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: أنا و........ أبي

موضوع رائع

يعطيك العافية

التوقيع  شهاب الجزيرة

شهاب الجزيرة غير متواجد حالياً  
قديم 30-04-2009, 02:43 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية nadia nawnaw
nadia nawnaw nadia nawnaw غير متواجد حالياً
إدارية سابقة
للأقسام العامة

nadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقدير
nadia nawnaw nadia nawnaw غير متواجد حالياً
إدارية سابقة
للأقسام العامة

الصورة الرمزية nadia nawnaw

مشاهدة ملفه الشخصي
nadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقديرnadia nawnaw يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: أنا و........ أبي

التوقيع  nadia nawnaw
nadia nawnaw غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
أبي, أنا
القسم العام