العودة   :: Flying Way :: > ._][_ نادي الرياضات الجويه Air Sports Club _][_. > الطيران الشراعي العام - Paragliding Parachutist Forum > المجلس
تحديث الصفحة اقصص رؤياك على إخوتك ( لعلها منام خير ) ثلاثة امام عيني
الملاحظات

المجلس   مجلس الطيران الشراعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية الوهاج2008
الوهاج2008 الوهاج2008 غير متواجد حالياً
فريق السعودية الشراعي بالعاذرية
قديم 14-04-2012, 01:04 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الوهاج2008 نجم متألق في سماء خط الطيرانالوهاج2008 نجم متألق في سماء خط الطيرانالوهاج2008 نجم متألق في سماء خط الطيرانالوهاج2008 نجم متألق في سماء خط الطيرانالوهاج2008 نجم متألق في سماء خط الطيران
معدل تقييم المستوى: 236
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الوهاج2008
افتراضي اقصص رؤياك على إخوتك ( لعلها منام خير ) ثلاثة امام عيني

بسم الله الرحمن الرحيم
اعضاء وزوار منتدى الطيران الشراعي العام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد
اخواني الطيارين الشراعين في المملكة الحبيبه لقد رأيت رؤيأ واردت ان اقصها عليكم لعل فيها البشائر ان شاء الله ( انا لا ادعي انني من الاولياء الصالحين ولا شي من هذا القبيل سوى مخافة الله في السر وفي العلن ومحافظا على ديني ) واما اعمالنا فإلى الله المشتكى نسال الله لي ولكم الهداية والثبات على الطريق المستقيم
المهم ندخل في قص المنام
رأيت في منامي باص ابيض طائر يحمل ركابا وبينما انا انظر اليه رأيته انفتح الباب الاخير ووقع منه ثلاثة انفار فانزعجت من الموقف الرهيب وكان احد الاصحاب معي فاراد ان يشاهد الثلاثة اللذين وقعو فمنعته خوفا من ان يقع الباص عليه . انتهى المنام
==========

ولعله خير جزينا وشرا كفينا
نستبشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
افتونا

التوقيع الوهاج2008
قديم 14-04-2012, 01:22 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
منصور العاطفي
الامتياز
الصورة الرمزية منصور العاطفي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
منصور العاطفي غير متواجد حالياً  
افتراضي

أحسنت في استبشار الخير
ولكن تأويل الرؤياء من الفتياء
والفتوى لأهل العلم وليست لأي أحد
وتقبل تحياتي
أَفْتُونِي فِي رُؤْيَايَ إِن كُنتُمْ لِلرُّؤْيَا تَعْبُرُونَ
قَالُواْ أَضْغَاثُ أَحْلامٍ وَمَا نَحْنُ بِتَأْوِيلِ الأَحْلامِ بِعَالِمِينَ
وَقَالَ الَّذِي نَجَا مِنْهُمَا وَادَّكَرَ بَعْدَ أُمَّةٍ أَنَاْ أُنَبِّئُكُم بِتَأْوِيلِهِ فَأَرْسِلُونِ
يُوسُفُ أَيُّهَا الصِّدِّيقُ أَفْتِنَا
( وللفائدة ترك نادي الطيران 2 من الموظفين ونسأل الله أن يلحقهم الثالث )
 
قديم 14-04-2012, 01:26 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
الوهاج2008
فريق السعودية الشراعي بالعاذرية
الصورة الرمزية الوهاج2008
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الوهاج2008 غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الوهاج2008
افتراضي

أحسنت في استبشار الخير

ولكن تأويل الرؤياء من الفتياء
والفتوى لأهل العلم وليست لأي أحد
وتقبل تحياتي
أَفْتُونِي فِي رُؤْيَايَ إِن كُنتُمْ لِلرُّؤْيَا تَعْبُرُونَ
قَالُواْ أَضْغَاثُ أَحْلامٍ وَمَا نَحْنُ بِتَأْوِيلِ الأَحْلامِ بِعَالِمِينَ
وَقَالَ الَّذِي نَجَا مِنْهُمَا وَادَّكَرَ بَعْدَ أُمَّةٍ أَنَاْ أُنَبِّئُكُم بِتَأْوِيلِهِ فَأَرْسِلُونِ

يُوسُفُ أَيُّهَا الصِّدِّيقُ أَفْتِنَا

بارك الله فيك يا بو ناصر ونعم الفتوى لأهل العلم وليست لأي أحد صدقت واحسنت واسعدني مرورك واستبشارك
 
قديم 14-04-2012, 11:32 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
hz1oo
درجة الضيافة
الصورة الرمزية hz1oo
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
hz1oo غير متواجد حالياً  
افتراضي

ابوناصرالعلم عنده والتفسير ان بعض الأعضاء يبي يترك الطيران
 
قديم 15-04-2012, 01:59 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
منصور العاطفي
الامتياز
الصورة الرمزية منصور العاطفي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
منصور العاطفي غير متواجد حالياً  
افتراضي

ابوناصرالعلم عنده والتفسير ان بعض الأعضاء يبي يترك الطيران

بإذن الله تتحقق رؤيا الوهاج كما نظن والعلم عند الله
ودعواتكم ودعمك لنا وترقبوا الاحداث الجديدة قريبا
بس هاه خلونا يدا وحده عليهم عليهم وإن شاء الله
فجر التغيير في النادي قريب

التوقيع منصور العاطفي
مؤسس وقائد فريق غوث http://www.ghawth-ksa.com/
ومدرب (إلاسعافات الاولية EFR ) مدرب براموتور وغواص منقذ
 
قديم 15-04-2012, 02:49 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
صقرالنشامى
درجة الضيافة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
صقرالنشامى غير متواجد حالياً  
افتراضي

ابوناصرالعلم عنده والتفسير ان بعض الأعضاء يبي يترك الطيران

اخي العزيزي استبشر خيرا بالرؤيا
ان شاء الله الاخوان يستمرون بهذه الرياضة الشيقة
لكن قولت تفسير الرؤيا
انا لست مفسرا ولا معبرا لكن اخذها بأنها خيرا
الباص الابيض وبه ركاب قل انهم هم فريق الطيران الشراعي
وهم اصحاب راية بيضاء اي بمعنى نيتهم وعملهم ابيض
ولاتنسى (المثل القائل وجهك ابيض)
انفتح الباب الاخير (استبشر خير وقل )
انفتح الباب اخيرا أو قل انفتح الباب الاخير اي الافضل
ووقوع ثلاثة نفر وبه انزعاج
قل انه خيرا (نزول ثلاثة اشخاص ليس متوقع تنزيلهم من النادي منهم الازعاج
اوعدم فائدة لركاب الباص الابيض وقديكون اندهاش او مفاجئة او استغراب
لماحصل لهم فلاتسئلو عنهم لماذا
اخي العزيز كن دائما متفائلا وهذة ليست تعبير للرؤيا
تفائلو بالخير تجدوه ودمتم بود
وشيء طيب ان الباص لم يسقط وارائهم يعني خلف من سقطو
 
قديم 15-04-2012, 05:46 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
الجناح الأبيض
مساعد طيار
الصورة الرمزية الجناح الأبيض
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الجناح الأبيض غير متواجد حالياً  
افتراضي

أخي الوهاج 2008: ماورد في التنزيل الحكيم (( لاتقصص رؤياك على إخوتك )) وما أوردته أنت خلاف ذلك .. وأرجو أن لاتختلط علينا الأمور وأن لا تضيع بصائرنا عندما تحصل لنا بعض المواقف .. ديننا كامل ولله الحمد والمنة وما توفي رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم إلا وقد تركنا على المحجة البيضاء فليس في هذا الدين كهنوت وليس التفقه فيه حكرا على شخص بعينه والرسوخ في العلم مفتوح أمام الجميع بشروطه وضوابطه وطلب العلم متاح للكل ومرغب فيه أعظم الترغيب .. وموضوع الرؤى ــ بارك الله فيك ــ لا يحسن عرضها أمام الملأ أو في المنتديات .. وللمعلومية فإن ما يراه الإنسان في منامه ينقسم إلى قسمين : الأول :حلم أو أضغاث احلام . والثاني : رؤيا . وبعضهم أورد قسما ثالثا وهو حديث النفس . وقد أرشدنا المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم إلى عدم الخوض في الرؤى وقصها على الجميع أوتناولها في المجالس العامة أو وسائل النشر كالإنترنت مثلا وغير ذك .. واستمع معي إلى التوجيه النبوي الكريم كما رواه البخاري :
حدثنا سعيد بن الربيع حدثنا شعبة عن عبد ربه بن سعيد قال سمعت أبا سلمة يقول لقد كنت أرى الرؤيا فتمرضني حتى سمعت أبا قتادة يقول وأنا كنت لأرى الرؤيا تمرضني حتى سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول (( الرؤيا الحسنة من الله فإذا رأى أحدكم ما يحب فلا يحدث به إلا من يحب وإذا رأى ما يكره فليتعوذ بالله من شرها ومن شر الشيطان وليتفل ثلاثا ولا يحدث بها أحدا فإنها لن تضره )) ومن فتاوى شيخنا ابن باز عليه رحمة الله قوله :{ ثبت عن رسول الله عليه الصلاة والسلام أنه قال: الرؤيا الصالحة من الله، والحلم من الشيطان، فإذا رأى أحدكم ما يكره، فلينفث عن يساره ثلاثاً وليستعذ بالله من الشيطان ومن شر ما رأى ثلاثا ولينفث عن يساره ثلاثاً ثم لينقلب على جنبه الآخر فإنها لا تضره ولا يخبر بها أحد، هكذا السنة، وفي لفظ آخر يقول صلى الله عليه وسلم: إذا رأى أحدكم ما يحب فليحمد الله، وليحدث في ذلك من يحب، وإذا رأى ما يكره فلينفث عن يساره ثلاث مرات، وليتعوذ بالله من الشيطان ثلاث مرات ثم لينقلب على جنبه الآخر فإنها لا تضره، ولا يخبر بها أحداً} آمل أن نتبه لذلك والله الموفق ،،،
 
قديم 15-04-2012, 10:01 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
الوهاج2008
فريق السعودية الشراعي بالعاذرية
الصورة الرمزية الوهاج2008
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الوهاج2008 غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الوهاج2008
افتراضي

صدق رسول الله صلى الله عليم وسلم
الاخ / الجناح الابيض
بارك الله فيك وفي توجيهك وتفصيلك للموضوع ونحن في خير دام ان امثالك معنا يقولون لنا انكم مخطئون او صائبون فاشكر لك نصحك والذي نبع من قلب محب
اما مسألة عرض المنام فكان قصدي الاستبشار وكثير من الاخوان شاركو بوقتهم وجهدهم لتقريب مسألة الايقاف فاحببت ان اشارك بمنامي
مرة اخرى اشكر لك ردك ومرورك الطيب لا حرمنا الله منك
 
قديم 24-04-2012, 02:06 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
جناح جده
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي
الصورة الرمزية جناح جده
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
جناح جده غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي

كان لسليمان بن عبدالملك غلام وجارية يتحابان فكتب الغلام إلى الجارية يومًا:

ولقد رأيتك في المنام كأنما ** عاطيتني من ريق فيك البارد

وكأن كفك في يدي وكأننــــا ** بتنا جميعا في فراش واحــد

فطفقت يومي كله متراقــــدا ** لأراك في نومي ولست براقــد

فأجابته الجارية تقول:

خيرًا رأيت وكل ما أبصرتـــه ** ستناله مني برغم الحاســـد

إني لأرجو أن تكون معانقــي ** فتبيت مني فوق ثديي الناهـــد

وأراك بين خلاخلي ودمــالجي ** وأراك فوق ترائبي ومحاشــد

فبلغ سليمان ذلك فأنكحها الغلام وأحسن حالهما وأمر بمنحة ارض لهم وشقة مفروشة واشتراك في باقة جود مجاني 5 قيقا وتسجيلهم. في حافز
. وغنت لهم فيروز على دعونه على دعونه ثم عقب ذالك أدت فرقة الدرعية سامري مهجن بالخبيتي ثم تناول الجميع طعام العشاء من بوفية عرفة حي البطحا وعزف السلام والسلام عليكم
.


المصدر ملف اخضر علاقي الصفحة خمش طاعش باب الرؤى والكوابيس
نحن برحمة الله. وحدة
 
قديم 10-05-2012, 10:38 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
جعرانة
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
جعرانة غير متواجد حالياً  
افتراضي

كان لسليمان بن عبدالملك غلام وجارية يتحابان فكتب الغلام إلى الجارية يومًا:

ولقد رأيتك في المنام كأنما ** عاطيتني من ريق فيك البارد

وكأن كفك في يدي وكأننــــا ** بتنا جميعا في فراش واحــد

فطفقت يومي كله متراقــــدا ** لأراك في نومي ولست براقــد

فأجابته الجارية تقول:

خيرًا رأيت وكل ما أبصرتـــه ** ستناله مني برغم الحاســـد

إني لأرجو أن تكون معانقــي ** فتبيت مني فوق ثديي الناهـــد

وأراك بين خلاخلي ودمــالجي ** وأراك فوق ترائبي ومحاشــد

فبلغ سليمان ذلك فأنكحها الغلام وأحسن حالهما وأمر بمنحة ارض لهم وشقة مفروشة واشتراك في باقة جود مجاني 5 قيقا وتسجيلهم. في حافز
. وغنت لهم فيروز على دعونه على دعونه ثم عقب ذالك أدت فرقة الدرعية سامري مهجن بالخبيتي ثم تناول الجميع طعام العشاء من بوفية عرفة حي البطحا وعزف السلام والسلام عليكم .


المصدر ملف اخضر علاقي الصفحة خمش طاعش باب الرؤى والكوابيس
نحن برحمة الله. وحدة


ههههههههههههههههههههههههههههههه
حلللللللللللوة
 
موضوع مغلق

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:31 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018