موضوع مغلق

قديم 22-06-2012, 12:09 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية !.:الإمارات:.!
!.:الإمارات:.! !.:الإمارات:.! غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 13
تم شكره 145 مرة في 52 مشاركة
!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير
!.:الإمارات:.! !.:الإمارات:.! غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية !.:الإمارات:.!

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 13
تم شكره 145 مرة في 52 مشاركة
!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير
Emirates طيران الإمارات تشغل A380 إلى جاتويك في لندن 6 يوليو المقبل

أعلنت طيران الإمارات عن تشغيل طائرتها العملاقة من طراز إيرباص A380 لأول مرة إلى مطار جاتويك في لندن، احتفالاً بمرور 25 عاماً على بدء عملياتها إلى المملكة المتحدة.

وستصل الطائرة ذات الطابقين، التي تنقل أكثر من 500 راكب، إلى مطار جاتويك اعتباراً من 6 يوليو المقبل، لتصبح بذلك أول خدمة للطائرة العملاقة في هذا المطار، وستشغل طيران الإمارات الأيرباص A380 لخدمة إحدى رحلاتها الثلاث اليومية إلى جاتويك.

وتشغل الناقلة حالياً 16 رحلة يومية بين دبي والمملكة المتحدة ومختلف محطات طيران الإمارات عبر شبكة خطوطها العالمية التي تضم أكثر من 120 وجهة حول العالم.

وقال سالم عبيد الله نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في أوروبا وروسيا الاتحادية “حققت خدمات طيران الإمارات إلى المملكة المتحدة منذ إطلاقها قبل 25 سنة نجاحاً كبيراً، حيث ساهمت في دعم قطاع السفر البريطاني ونقلت ملايين من المسافرين من محطاتنا الست في المملكة المتحدة إلى دبي ومنها إلى العديد من المحطات الأخرى”.

وأضاف عبيدالله “جهودنا المتواصلة لتعزيز شبكة خطوطنا العالمية لن يوفر لعملائنا في المملكة المتحدة مزيد من الفرص لاكتشاف وجهاتنا حول العالم فحسب، وإنما سيساهم في تعزيز حركة التجارة والسياحة والاقتصاد بين المملكة المتحدة ومختلف وجهاتنا وذلك من خلال خلق مزيد من فرص العمل ورفع صادرات الشحن”.

ويعمل لدى طيران الإمارات حالياً أكثر من 500 موظف في المملكة المتحدة والمئات غيرهم من حاملي الجنسية البريطانية في مختلف محطات مجموعة الإمارات عبر العالم.

وبالاضافة إلى الرحلات الثلاث اليومية إلى جاتويك، تشغل الناقلة 5 رحلات يومية إلى لندن هيثرو ورحلتين يوميتين إلى بيرمنجهام، وثلاث رحلات يومية إلى مانشستر وجلاسكو، ورحلة يومية إلى نيوكاسل.

ويمكن لركاب طيران الإمارات على الطائرة A380 والطائرات الأخرى الاستفادة من الزيادة في وزن الأمتعة المسموح لهم اصطحابها على جميع رحلاتها مهما كانت درجة سفرهم والتي تم تحديدها بنحو 30 كيلوجراماً للدرجة السياحية، و40 كيلوجراماً لدرجة رجال الأعمال، و50 كيلوجراماً للدرجة الأولى. وتبدأ أسعار تذاكر طيران الإمارات على الدرجة السياحية إلى جاتويك في 6 يوليو من 4700 درهم.

التوقيع  !.:الإمارات:.!
!.:الإمارات:.! غير متواجد حالياً  
قديم 22-06-2012, 12:28 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الآمير الكبير الآمير الكبير غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 64
تم شكره 150 مرة في 72 مشاركة
الآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقدير
الآمير الكبير الآمير الكبير غير متواجد حالياً
الامتياز

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 64
تم شكره 150 مرة في 72 مشاركة
الآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقدير

بالتوفيق لطيران الامارات
الآمير الكبير غير متواجد حالياً  
قديم 22-06-2012, 12:34 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية Alteneiji
Alteneiji Alteneiji غير متواجد حالياً
الطنيجي

شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Alteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقدير
Alteneiji Alteneiji غير متواجد حالياً
الطنيجي

الصورة الرمزية Alteneiji

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Alteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقديرAlteneiji يستحق الثقة والتقدير

افاا، أنا برجع تاريخ 5 ما يصير يجدمون يوم عشان أسافر برحلة الإفتتاح p:
Alteneiji غير متواجد حالياً  
قديم 22-06-2012, 12:37 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير

شكرا على الخبر يا كابتن .. سؤال صغير الم تعلن بوينج عن ميعاد تسليم اول طائرة من طائرات ال787 ؟؟؟؟
يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً  
قديم 22-06-2012, 09:40 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية عاشق A380
عاشق A380 عاشق A380 غير متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

شكر غيره: 5,290
تم شكره 8,238 مرة في 4,367 مشاركة
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

عاشق A380 عاشق A380 غير متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الصورة الرمزية عاشق A380

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5,290
تم شكره 8,238 مرة في 4,367 مشاركة
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير

شكراً لك كابتن !.:الإمارات:.!
على النقل
استخدام A380 من طيران الامارات هو للإحتفال بمرور 25 عام على افتتاح هذه الوجهة
التوقيع  عاشق A380
إقرأ القرآن الكريم
عاشق A380 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق
المقالات الصحفية Rumours &News