العودة   :: Flying Way :: > ._][_ سـاحة المطـار والطائرات Airport and Aircraft's yard _][_. > سـاحـة الطائرات Aircraft yard > ارشيف قسم الطائرات للمواضيع المميزة
تحديث الصفحة هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟
الملاحظات

ارشيف قسم الطائرات للمواضيع المميزة   يضم القسم الشروحات عن الطائرات التي تم مناقشتها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية common sense
common sense common sense غير متواجد حالياً
مساعد طيار
قديم 09-07-2010, 03:47 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
common sense مازال في بداية الطريق
معدل تقييم المستوى: 120
افتراضي هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟ او العكس؟؟ ولماذا؟

قديم 10-07-2010, 05:34 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
ATR72-500
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ATR72-500 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

أثبتت التقارير أن حوادث الطيران أقل منها بكثير من الحوادث في البر ...

ولهذا فتعتبر أكثر أماناً
 
قديم 11-07-2010, 03:43 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
teeto
ان شاء الله (طيار)
الصورة الرمزية teeto
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 249 مرة في 90 مشاركة
teeto غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى teeto
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

طبعا السفر في الجو اكثر سلامه بكثييييييييييييييييييييييير من السفر براا
 
قديم 11-07-2010, 03:46 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
s,s,s,s,
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر Skype إلى s,s,s,s,
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

طبعا كل شيء بيد الله لكن لو على الاخذ بالسباب كما قال الكابتن الطيران يعتبر اقل من حوادث السيارت والسفن

بالتوفيق والف تحية
 
قديم 11-07-2010, 07:50 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
PILOT FUTUER
العقلُ سيّدَ الجَسد.
الصورة الرمزية PILOT FUTUER
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
PILOT FUTUER غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى PILOT FUTUER
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

السفر جوا اكثر سلامة .. وأسرع وصولا

تحياتي .. :)
 
قديم 11-07-2010, 08:43 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
yahya77
SVA4299
الصورة الرمزية yahya77
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
yahya77 غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى yahya77 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى yahya77 إرسال رسالة عبر Skype إلى yahya77
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

..........رغم كل الحوادث التي حدثت,,,,,,تبقى الطائرة اكثر وسائط النقل اماناً
 
قديم 11-07-2010, 09:08 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
s-a-l-e-m
Trainee Pilot in the UK
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

مـع الاخوان السفر جوا اكثر سلامه لكن اذا خربت خربت هههههههههههه ودع الحياه لكن هذي طياره مو سياره ما تخرب بسهوله و يشيكون عليها قبل لا تقلع و بالاخير كل شي بيد الله سبحانه
 
قديم 13-07-2010, 11:58 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
common sense
مساعد طيار
الصورة الرمزية common sense
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
common sense غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

مـع الاخوان السفر جوا اكثر سلامه لكن اذا خربت خربت هههههههههههه ودع الحياه لكن هذي طياره مو سياره ما تخرب بسهوله و يشيكون عليها قبل لا تقلع و بالاخير كل شي بيد الله سبحانه

ذكرتني بالمثل القديم اللي يقول :
مهيب تخر بس بها شقيق ههههههههههههههه
 
قديم 17-07-2010, 06:48 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
sva199
بو أحمد
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
sva199 غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sva199
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

سلامات يا sssss أكثر امانا من السفن ها

السفن هي أكثر أمانا لاتفكر ان السفن الآن مثل حادثة تايتنك ولا مثل العبارة السلام المصريه اللي ماعندهم ماعند جدتي

الآن السفن الكروز فيها قوارب نجاة وأجهزة رصد متطورة في وصول طائرات الإنقاذ وتحديد المكان في عرض البحار بشكل دقيق
 
قديم 18-07-2010, 11:29 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
Pilot7.7.7
مساعد طيار
الصورة الرمزية Pilot7.7.7
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Pilot7.7.7 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

اكثر سبل السفر امانا هي الطائرات شوف كم طائرة ورحله في اليوم مقارنة بالسفن والسيارات
 
قديم 18-07-2010, 11:33 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
ميشا بارتون
المفترى
الصورة الرمزية ميشا بارتون
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ميشا بارتون غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ميشا بارتون
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

لاشك فى هذا .. الجو افضل
 
قديم 19-07-2010, 04:36 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
كنق الطيران
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية كنق الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
كنق الطيران غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كنق الطيران إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى كنق الطيران
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

الجو امان اكثر وراحة اكثر وسرعه اكثر
 
قديم 13-09-2010, 02:21 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
وجه الخير
الامتياز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة
وجه الخير غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

هل قارنتوا عدد السيارات بعدد الطائرات ؟

اقل بيت يوجد فيه سيارتين على الاقل يعني اتوقع 7 مليار سيارة

والطائرات كم عددها في العالم ؟

لا يقارن النسبة العالية بالنسبة القلييييييلة جداً

وانا اقول انك تشيك سيارتك قبل السفر باذن الله توصل بالسلامة مع معرفتك بخرابات السيارة

اما الطائرة يسوقها غيرك وانت الراكب مثل السيارة ما انت مرتاح اذا انت مع واحد ما تعرفه يسوق

وكل له طريقته في القيادة ولكني اقول ان السفر بالسيارة اكثر اماناً وطـــــــمـــــأنـــــينــــــــة

وش يفرق الوقت يعني ؟

الرسول صلى الله عليه واله وسلم كان يقطع حوالي 400 كيلو في شهر كامل وعلى الدواب فقط
 
قديم 13-09-2010, 04:12 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
مهندس طيران2
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
مهندس طيران2 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

بالنسبة لي .. قد مر وقت قبل عندما كانت الطيارة شي جديد علينا كنت لو بقول بروح بطيارة الشايب مخمس بدون تفاهم

لكن الان يقولك روح طيارة ولا تروح سيارة لان سبحان الله تطور العلم وسرنا نعرف لطيارة وعندنا ناس يعتمد عليهم بالطيران ماشاء الله و بدال السواق سواق ومساعد ..

والحمدلله والوضع في تطور الله ينصرلانا على اهل الخبث
 
قديم 16-09-2010, 11:17 AM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
common sense
مساعد طيار
الصورة الرمزية common sense
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
common sense غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

هل قارنتوا عدد السيارات بعدد الطائرات ؟

اقل بيت يوجد فيه سيارتين على الاقل يعني اتوقع 7 مليار سيارة

والطائرات كم عددها في العالم ؟

لا يقارن النسبة العالية بالنسبة القلييييييلة جداً

وانا اقول انك تشيك سيارتك قبل السفر باذن الله توصل بالسلامة مع معرفتك بخرابات السيارة

اما الطائرة يسوقها غيرك وانت الراكب مثل السيارة ما انت مرتاح اذا انت مع واحد ما تعرفه يسوق

وكل له طريقته في القيادة ولكني اقول ان السفر بالسيارة اكثر اماناً وطـــــــمـــــأنـــــينــــــــة

وش يفرق الوقت يعني ؟

الرسول صلى الله عليه واله وسلم كان يقطع حوالي 400 كيلو في شهر كامل وعلى الدواب فقط

وجهة نظر تحترم
صحيح ان عدد السيارات كثير ولكن لاتنسى ان الطائره تقل الى 400 مسافر ولمسافات بعيده .
 
قديم 16-09-2010, 02:02 PM   رقم المشاركة : [ 16 ]   
وجه الخير
الامتياز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة
وجه الخير غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

وجهة نظر تحترم
صحيح ان عدد السيارات كثير ولكن لاتنسى ان الطائره تقل الى 400 مسافر ولمسافات بعيده .

انا احترم وجهة نظرك يا تاج راسي

ولكن الطائرة التي تقل 400 شخص هي طائرة واحدة فقط يعني لو اتلفت لا سمح الله لأتلف من فيها الا من شاء الله
 
قديم 19-09-2010, 02:54 AM   رقم المشاركة : [ 17 ]   
common sense
مساعد طيار
الصورة الرمزية common sense
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
common sense غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

انا احترم وجهة نظرك يا تاج راسي

ولكن الطائرة التي تقل 400 شخص هي طائرة واحدة فقط يعني لو اتلفت لا سمح الله لأتلف من فيها الا من شاء الله

عشت يالغالي

400 شخص * 8000 كيلو = 2400000 كيلو يقطعه المسافرون مجتمعين لرحله واحده
تخيل مئات الالوف من الرحلات يوميا (30000 رحله تجاريه يوميا في امريكا وحدها)
وبدون حوادث فما بالك في السنه
صحيح ان الحوادث زادت في المنه الحاليه ولكن المعدل يبقى منخفضا مقارنه بحوادث السيارات
 
قديم 21-09-2010, 11:37 PM   رقم المشاركة : [ 18 ]   
رعد خليل
ابو امين
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
رعد خليل غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رعد خليل
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

شكرا ... السفر جوا اكثر امنا ....
 
قديم 22-09-2010, 12:44 AM   رقم المشاركة : [ 19 ]   
وجه الخير
الامتياز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة
وجه الخير غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

عشت يالغالي

400 شخص * 8000 كيلو = 2400000 كيلو يقطعه المسافرون مجتمعين لرحله واحده
تخيل مئات الالوف من الرحلات يوميا (30000 رحله تجاريه يوميا في امريكا وحدها)
وبدون حوادث فما بالك في السنه
صحيح ان الحوادث زادت في المنه الحاليه ولكن المعدل يبقى منخفضا مقارنه بحوادث السيارات

خلاص بقول جوا مثلك يا غالي وش تفرق ههههههههه معك معك اهم شي يوصلك بسلام

تحياتي لك
 
قديم 22-09-2010, 02:32 AM   رقم المشاركة : [ 20 ]   
s-a-l-e-m
Trainee Pilot in the UK
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟


اما الطائرة يسوقها غيرك وانت الراكب مثل السيارة ما انت مرتاح اذا انت مع واحد ما تعرفه يسوق

من صجك ههههههههه يسوقها غيرك حلوه هذا اي الطياره يمسكونها اي واحد من الشارع يا قلبي لازم يكون عنده شهاده ومتعلم مليون مره قبل لا يركبون معاه الناس

التوقيع s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
 
قديم 22-09-2010, 11:54 PM   رقم المشاركة : [ 21 ]   
وجه الخير
الامتياز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة
وجه الخير غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

ههههههههههههه

انا احترم وجهة نظرك لكن انت من نفسك او نقول غيرك من الناس ما يرتاح ابد اذا هي سيارة والسواق محترف

فكيف بـ35000 الف قدم ههههههه


تحياتي لك
 
قديم 09-10-2010, 02:44 AM   رقم المشاركة : [ 22 ]   
common sense
مساعد طيار
الصورة الرمزية common sense
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
common sense غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

الشئ الوحيد الذي يخيفني في الطائرات (اخطاء الطيارين والاعمال الارهابيه)
 
قديم 12-10-2010, 10:07 AM   رقم المشاركة : [ 23 ]   
MR_TACK.OFF
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية MR_TACK.OFF
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
MR_TACK.OFF غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

والسبب يعود انه قوانين السلامه الجويه لهم قوانين شديده وصارمه لطائرات من ناحيه الصيانه ونوعيه البانزين والرقابه الجويه والدورات التدريبيه لطيارين والمراقبين الأجواء ... وثانيا احنا بعصر تقنيات التكنلوجيا .. وهتقنيات التكلنوجيه الحديثه سهلت فى تقليل الحوادث الطائرات. . وهناك اقاويل واحاديث بأنه مخترعين على وشك اختراع طياره من غير طيار لكن هالأختراع فى حقل التجارب حاليا ..وهل تعلم انه الطائره تستطيع التحليق فى الأجواء من غير اشغال المحركين الى يعتبر روح الطائره !! لكن لمده نصف ساعه فقط !! وكل نصف ساعه تستطيع الطائره الهبوط اضطراريا اذا لزم الأمر فى اى مطار وهذا قانون من السلامه الجويه بتوفير مطارات كل نصف ساعه وقبل كلشى الحافظ ربك .
 
قديم 12-10-2010, 12:03 PM   رقم المشاركة : [ 24 ]   
bebo10
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bebo10 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

الطيران اكثر امانا لكن حوادثه اكثر ضرارا نسب النجاة من حوادث الطائرات اقلهم
 
قديم 12-10-2010, 07:30 PM   رقم المشاركة : [ 25 ]   
hassone
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية hassone
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
hassone غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى hassone
افتراضي رد: هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟

الطيران اسرع و اكثر راحة لاكن حوادثه 90% مميته
 
قديم 07-09-2011, 03:06 PM   رقم المشاركة : [ 26 ]   
common sense
مساعد طيار
الصورة الرمزية common sense
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
common sense غير متواجد حالياً  
افتراضي

الطيران اسرع و اكثر راحة لاكن حوادثه 90% مميته

الحوادث المميته قليله جدا ولا تمثل 1 في المئه من حوادث الطيران ولكن اتفق معك في خطورتها القصوى ان حدثت
 
قديم 08-09-2011, 12:57 AM   رقم المشاركة : [ 27 ]   
EGYPTIAN
#In My Dreams#
الصورة الرمزية EGYPTIAN
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
EGYPTIAN غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى EGYPTIAN إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى EGYPTIAN
افتراضي

أخي الفاضل الأعمار بيد الله وقل لا يصيبنا إلا ما كتب الله لنـــــــا ..
لكن أيضا لابد أن نعطيك وجهة نظرنا فمن رأيي المتواضع أن الطائرة أكثر أمانا وأكثر سرعة وأكثر راحة ..
وشكراً لكــــ والله يجعل كل سفراتك أمان ..
 
قديم 08-09-2011, 01:49 AM   رقم المشاركة : [ 28 ]   
Flyingway Captain
TO/GA
][ نائب مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][
الصورة الرمزية Flyingway Captain
افتراضي

طــــــــــــبعا السفر جوا اامن و اكثر راحة و اســرع بكتيير

شكرا لك عالموضوع المميز

التوقيع Flyingway Captain





 
قديم 11-09-2011, 03:20 AM   رقم المشاركة : [ 29 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي

ههههههههههههه

انا احترم وجهة نظرك لكن انت من نفسك او نقول غيرك من الناس ما يرتاح ابد اذا هي سيارة والسواق محترف

فكيف بـ35000 الف قدم ههههههه


تحياتي لك

سواق محترف هههههههههه
هذه طائرة وقائدها يسمى كابتن وليس سواق احتراما لمشاعر ومجهودات ومعانات الطيارين الموجدين هنا بالمنتدى وخارجه
وبعدين ما في وجه مقارنة
انت تقول لو راكب مع واحد ما تعرفه تكون مو مرتحا هذه طائرة مو باص على رأي الاخوة وما فيه شئ اسمه راكب مع واحد ما تعرفه هذا مو سواق جايبينه جديد و ما تحب تركب الا سيارتك عشان ترتاح فيها هذه قيادة طائرة
انا اعزك يا وجه الخير وعشاني اعزك واحترمك لازم انبهك لأسلوب كلامك فقد يكون مستفز وانت لا تدري وقد يجرح الغير من الكباتن وانت لا تدري واقولها لك احسن من واحد غريب يهاجمك وينتقد اسلوبك انا ما اعرف اكذب للامانة طريقة تعبيرك عن الموضوع شوي يبغالها تعديل
وكل الشكر لك حبيبي وارجو انك ما تزعل من كلامي احنا في الاخير اخوان وزملاء بالمنتدى.

التوقيع (((AIRBUS)))
 
قديم 11-09-2011, 03:23 AM   رقم المشاركة : [ 30 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي

هل قارنتوا عدد السيارات بعدد الطائرات ؟

اقل بيت يوجد فيه سيارتين على الاقل يعني اتوقع 7 مليار سيارة

والطائرات كم عددها في العالم ؟

لا يقارن النسبة العالية بالنسبة القلييييييلة جداً

وانا اقول انك تشيك سيارتك قبل السفر باذن الله توصل بالسلامة مع معرفتك بخرابات السيارة

اما الطائرة يسوقها غيرك وانت الراكب مثل السيارة ما انت مرتاح اذا انت مع واحد ما تعرفه يسوق

وكل له طريقته في القيادة ولكني اقول ان السفر بالسيارة اكثر اماناً وطـــــــمـــــأنـــــينــــــــة

وش يفرق الوقت يعني ؟

الرسول صلى الله عليه واله وسلم كان يقطع حوالي 400 كيلو في شهر كامل وعلى الدواب فقط

تعقيبي يا الغالي على هذا الرد
ركز في السطر المكتوب فيه"

اما الطائرة يسوقها غيرك وانت الراكب مثل السيارة ما انت مرتاح اذا انت مع واحد ما تعرفه يسوق
هذا الكلام لا يقال عن كباتن احنا ما نتكلم عن سواقين سيارات ولا باصات وليس من العدل ان تساوي زمننا بزمن الرسول ونقول انه كان يقطع س من المسافات في س من الايام زمنهم غير وزمننا غير

تحياتي اخي الكريم وجه الخير
 
موضوع مغلق

«     ماهي اسباب اختفاء طائرات كوونكورد   |    تقرير [ معرض دبي للطيران 2011 ]    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطيران المدني بالشارقة يستضيف اجتماعات لجنتي سلامة الطيران وسلامة الطائرات العمودية طاهري المقالات الصحفية Rumours &News 2 13-01-2011 03:47 PM
مسؤولو صناعة السفر المحلية لـ "الشرق":صالة القادمين الجديدة تطور نوعي في خدمات "القطرية" إنسان ذوق المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 0 25-12-2010 02:55 AM

الساعة الآن 05:02 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2019