قديم 20-02-2012, 07:37 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية R LeGenD
R LeGenD R LeGenD غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
R LeGenD مازال في بداية الطريق
R LeGenD R LeGenD غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية R LeGenD

مشاهدة ملفه الشخصي
R LeGenD مازال في بداية الطريق
Question هام جدا سؤال لـ من يدرس الطيران في امريكا في الوقت الحالي

بسم الله الرحمن الرحيم

انا عربي عايش في امريكا ومتجنس .. كنت اريد ان ادرس طيران هنا في امريكا لاكن الاخبار الي اسمعها ماتطمن ابدا من بعد الاحداث الي تحصل في امريكا والحوادث المرتبطه بالطيران الي تسببو فيها بعض العرب هنا .. سمعت انه معاد يسمحو للعرب والمسلمين بدراسة الطيران في الاراضي الامريكيه مثل اول وادا سمحو لحد مايخلوه بحاله ويعقدو عليه الامور ويضايقوه الاف بي اي مشددين جدا على الموضوع دا .. قبل سنتين تقريبا لو ماخاب ضني طلع بالاخبار بالسي ان ان طلاب سعوديين يدرسو الطيران في امريكا ويشتكو من المعامله الي يحصلوها والتعقيدات الي حصلوه من السلطات والاف بي اي والي تعرقلهم دايما اثناء الدراسه .. وكمان سمعت عن واحد باكستاني مسلم امريكي الجنسيه سجل في اكادمية طيران في امريكا واجوه الاف بي اي لبيته يحققو معاه ليش يسجل !

اسف طولت عليكم بس سؤالي لـ من يدرس الطيران في امريكا الان كيف الوضع عندكم وهل حقاً هناك تعقيدات من السلطات ومضايقات او لا؟
R LeGenD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2012, 10:27 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية طيار الميج
طيار الميج طيار الميج غير متواجد حالياً
حمصي ولي الفخر

تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
طيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيران
حمصي ولي الفخر

مشاهدة ملفه الشخصي
طيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيران

يا أخي المدارس في أمريكا همهم الفلوس
و أكثر الجنسيات في المدارس الأجنبية هن طلاب عرب بإعتقادي
فلا تاكل هم
و شغل الأفلام للي بقلك إنه الأمريكان عنصرين مع العرب كلام فاضي ترا

التعديل الأخير تم بواسطة Cpt.Majed ; 20-02-2012 الساعة 11:14 PM سبب آخر: الرجاء انتقاء الردود والألفاظ حسب شروط وقوانين المنتدى
طيار الميج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2012, 02:35 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية الطيار الخفي
الطيار الخفي الطيار الخفي غير متواجد حالياً
F.M.G

الطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقدير
الطيار الخفي الطيار الخفي غير متواجد حالياً
F.M.G

الصورة الرمزية الطيار الخفي

مشاهدة ملفه الشخصي
الطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقدير

لا تسمع الاخبار من وكالة يقولوووووون

توكل على الله وادرس الوضع طبيعي وعادي والطلاب رايحين جاين الي متخرج والي توه يدرس والي توه يطير

ترى مافي من الافلام الي ذكرتها اي شي

بعدين بقلك شي الاف بي اي خاصة بالجرائم

اش دخلها بطلاب الطيران ؟؟؟؟

ما سألت نفسك هالسؤال !!!!!!!

لا تخاف
الطيار الخفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2012, 04:27 AM  
  مشاركة [ 4 ]
حمصي ولي الفخر

حمصي ولي الفخر

مشاهدة ملفه الشخصي
Welcome

لا تسمع الاخبار من وكالة يقولوووووون

توكل على الله وادرس الوضع طبيعي وعادي والطلاب رايحين جاين الي متخرج والي توه يدرس والي توه يطير

ترى مافي من الافلام الي ذكرتها اي شي

بعدين بقلك شي الاف بي اي خاصة بالجرائم

اش دخلها بطلاب الطيران ؟؟؟؟

ما سألت نفسك هالسؤال !!!!!!!

لا تخاف

صحيح الأف بي أي إش دخلها
شوي و بتقلي سي إس أي
توكل على لله ولا تاكل هم
التوقيع  طيار الميج
الشهيد البطل خالد حيدر الشاطر
طيار الميج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2012, 10:33 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية Skyward
Skyward Skyward غير متواجد حالياً
Captain Mohammed

Skyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقدير
Skyward Skyward غير متواجد حالياً
Captain Mohammed

الصورة الرمزية Skyward

مشاهدة ملفه الشخصي
Skyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقديرSkyward يستحق الثقة والتقدير

لايوجد اي مضايقه اخي الكريم

لي اصحاب يدرسو طيران في امريكا فيه منهم الي خلص ورجع وماذكر اي شي متعلق بتشديد او عنصريه

بالعكس كلهم يقولو انه الأجراءات صارت سهله ومافيه مثل التشديد السابق

والفيزا الأمريكيه الأن صارت اسهل من اول

اتوكل على الله ولاتقلق ويصير عندك وساوس

بالتوفيق
Skyward غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2012, 07:05 PM  
  مشاركة [ 6 ]
طائر رحال طائر رحال غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

تم شكره 8 مرة في 2 مشاركة
طائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقدير
طائر رحال طائر رحال غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 8 مرة في 2 مشاركة
طائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقديرطائر رحال يستحق الثقة والتقدير

بالعكس لا توجد مضايقات
أنا الآن في امريكا و ملتحي و الحمد لله اصلي في المسجد و سعودي ، يعني أكثر شبهة مني ما في، لكن الوضع الحمد لله طبيعي جدا و هي فترة و عدت، كن كما تريد الحكومة الامريكية منخرطا بين الشعب و لا تشارك أي جماعات في أي نشاطات ، و الشعب الامريكي ودود جدا و يكثر ما استوقفوني في القطار أو الباص يستفسروا عن أشياء عن الإسلام أو أشياء في السعودية بكل أدب و اهتمام.
أنا عن نفسي أخطط للحصول على رخصة الطيران برايفت خاصة إن الأسعار ممتازة جدا لبرامج البرايفت.
طائر رحال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2012, 07:18 PM  
  مشاركة [ 7 ]
memm memm غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

memm مازال في بداية الطريق
memm memm غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
memm مازال في بداية الطريق

طيب الاسعار يا جماعه كام والكورس بيدي ايه
ايه المصاريف الاجماليه بالاقامه وهل ينفع اشتغل وانا بدرس عشان المصاريف
شكراااا
memm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2012, 08:09 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

الصورة الرمزية أمير النهرين

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين

لا حبيبي مافي اي مشكله على الاطلاق...انا ادرس طيران في الوقت الحالي و اول ما بلشت بالدراسه اجو لعندي الاف بي اي للبيت و قالولي هلو شخبارك وين تدرس شو طموحك وين ناوي تتوضف و بالاخير good luck الجلسه كلهه ماطولت 10دقايق.... مافيها ايييييييييي مشكله
أمير النهرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2012, 08:18 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير

لا حبيبي مافي اي مشكله على الاطلاق...انا ادرس طيران في الوقت الحالي و اول ما بلشت بالدراسه اجو لعندي الاف بي اي للبيت و قالولي هلو شخبارك وين تدرس شو طموحك وين ناوي تتوضف و بالاخير good luck الجلسه كلهه ماطولت 10دقايق.... مافيها ايييييييييي مشكله

الللللللللله دى حلوة اوى فى انهى ولاية و اسم الاكاديمية ايه و الرابط الله يخليك او المصاريف و تفاصيلها عشان متقلش عليك
تحياتى,,,,,,
يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2012, 11:17 PM  
  مشاركة [ 10 ]
yaman akkad yaman akkad غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

yaman akkad مازال في بداية الطريق
yaman akkad yaman akkad غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي