العودة   :: Flying Way :: > ._][_الأقســام التعليمية Education Sections _][_. > أكاديميات ومدارس الطيران Academic School
تحديث الصفحة هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران
الملاحظات

أكاديميات ومدارس الطيران Academic School  
عرض الجديد عن تدريس وتدريب الطيران // راجع الفهرس التالي:  للأكاديميــــات
تنويه : المشاركات الجديدة هنا ستعرض على المراقبة قبل اعتمادها للعرض!
Flight academy

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق الحلم
نعم 314 65.55%
لا 36 7.52%
أحيانا 129 26.93%
المصوتون: 479. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
B777-300 B777-300 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
قديم 28-02-2008, 05:21 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
B777-300 has a spectacular aura aboutB777-300 has a spectacular aura aboutB777-300 has a spectacular aura about
معدل تقييم المستوى: 160
Question هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

الرجو الجميع المشاركه



الرجو ان الموضوع عجبكم

التوقيع B777-300
قديم 28-02-2008, 05:35 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
الطيار السابع
A340 & 777 Captain
الصورة الرمزية الطيار السابع
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
الطيار السابع غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الطيار السابع
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق الحلم

مشكووووووووووووووووووور اخوي على هالموضوع الشيق

طبعا اي واحد تجيه لحظات خوف من عدم تحقيق الحلم اللي يريده
بس في النهاية الخير فيما يختار الله تعالى وما لنا ان نقول الا الحمدلله

مشكوووووووور مرة ثانية على الموضوع

تحياتي
الطيار السابع
  إقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الطيار السابع على المشاركة المفيدة:
ALYEMDA FOR EVER (25-05-2014)
قديم 28-02-2008, 05:38 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
B777-300
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
B777-300 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق الحلم

اشكرك على مرورك ولا تحرمنا من ردودك
  إقتباس
قديم 28-02-2008, 06:02 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
mijamaan
Pilot
الصورة الرمزية mijamaan
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 19 مرة في 11 مشاركة
mijamaan غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mijamaan
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

اكيد اي شخص يحب الطيران لازم يخاف لان مسئلة الحلم شي كبير وانا الطيران بالنسبه لي لو ماحققته راح يكون لي اقسى من الام الى تفقد ضناها
  إقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ mijamaan على المشاركة المفيدة:
ALYEMDA FOR EVER (25-05-2014), khaled_zakaria (07-08-2014), tariq mohamed (19-05-2014)
قديم 28-02-2008, 08:25 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
Captain-Ahmed
Commercial Pilot
الصورة الرمزية Captain-Ahmed
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

طبعا نعم !
  إقتباس
قديم 29-02-2008, 01:45 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
mr.pilot
lil' pilot
الصورة الرمزية mr.pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
mr.pilot غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

اكيد انه الواحد يشعر بالخوف حتى اني مااقدر اتخيل نفسي اني مب كابتن طيار . أنا عن نفسي بسوي المستحيل علشان احقق حلمي بإذن الله .
ومشكو أخوي B773عالموضوع

Mr.Pilot

التوقيع mr.pilot
my mom didn't raise no fool
  إقتباس
قديم 29-02-2008, 01:58 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
alameerm
عضو الطيران ONLINE
الصورة الرمزية alameerm
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
alameerm غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

كما ذكر اخي الطيار السابع
الخيرة فيما اختاره الله .
  إقتباس
قديم 29-02-2008, 05:23 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
الغيثي
في طريق الدراسه
الصورة الرمزية الغيثي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الغيثي غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

الخيره في ما اختاره الله وانا مؤمن بالقضاء والقدر..

التوقيع الغيثي
AL Ghaithi
welcome all in my world
C@N@DA
  إقتباس
قديم 29-02-2008, 10:18 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
ahmad_212
الراجي رضا ربه
الصورة الرمزية ahmad_212
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ahmad_212 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

احيانا
وانا راضيى بالذي يختاره الله لي

التوقيع ahmad_212
  إقتباس
قديم 29-02-2008, 01:39 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
B777-300
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
B777-300 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

اشكركم على مروركم
  إقتباس
قديم 29-02-2008, 08:26 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
الطيار الواعد
في طريق الدراسة
الصورة الرمزية الطيار الواعد
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الطيار الواعد غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

الخيره في ما اختاره الله وانا مؤمن بالقضاء والقدر..

هذا الكلام الصح وان شاء الله كلنا من حقق الحلم

التوقيع الطيار الواعد
  إقتباس
قديم 29-02-2008, 11:41 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
takeoff
M.M.H
الصورة الرمزية takeoff
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
takeoff غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

قال تعالى:((إن الله لايضيع أجر من أحسن عملا))....ولكل مجتهد نصيب وإن الله عز وجل لن يخيب أمل عبده، ولو أن الإنسان عمل واجتهد آناء الليل وأطراف النهار ولم يشأ الله أن يصبح طيارا فكن على يقين أن الله عز وجل سوف يحقق لك ماهو فوق ذلك...وأتمنى لكم التوفيق

الفقير إلى الله
مهنـد

التوقيع takeoff
  إقتباس
قديم 01-03-2008, 12:44 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
klm
][ .. VIP .. ][
الصورة الرمزية klm
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
klm غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

اولا الشكر لك اخي العزيز
وفي الحقيقة انا لم اتمكن من دراسة الطيران
ومع هذا فلم يؤثر الامر الا لبضعة ايام.............حيث لا انسى الوقفة الجادة التي قام بها معي اخي العزيز ابو ايوب والنصائح التي قدمها لي سواء عبر الايميل او الموبايل
والان ما زال لدي امل ان اعاود لدراسة الطيران مستقبلا باذن الله وبمشيئته
طبعا انا ما زلت اواظب على الدخول للمنتدى الذي اكتسبت منه معلومات كثيرة عن علوم الطيران ورغم ان الطيران لم يعد اختصاصي الا اني اقوم بتحميل الصفحات التي بها معلومات عن الطيران وخاصة من التي توجد في قسم دروس الطيران
فالامل ما زال قائما وادعو الله ان يوفق الجميع ويوفقني
وشكرا جزيلا

التوقيع klm
  إقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ klm على المشاركة المفيدة:
ALYEMDA FOR EVER (25-05-2014)
قديم 01-03-2008, 04:56 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
احمد علي حسين
درجة الضيافة
الصورة الرمزية احمد علي حسين
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
احمد علي حسين غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى احمد علي حسين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى احمد علي حسين
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

اكيد واحد بيخاف بس سمعت المثل يقول الخوف علامة نجاح بس حتى ولو انا خايف

التوقيع احمد علي حسين
  إقتباس
قديم 01-03-2008, 05:23 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
LinuxRay
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية LinuxRay
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
LinuxRay غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

موضوع جميل، وعلى قد مايكون هذا الحلم غالي لصاحبه ... التنازل والاستسلام عنه هو الاغلى والمفروض نلغيها من القاموس.
وكما تفضل الأخ takeoff بالايه قال تعالى:((إن الله لايضيع أجر من أحسن عملا))
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

التوقيع LinuxRay
  إقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ LinuxRay على المشاركة المفيدة:
ALYEMDA FOR EVER (25-05-2014)
قديم 02-03-2008, 12:28 AM   رقم المشاركة : [ 16 ]   
مجرد ظل
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية مجرد ظل
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 54 مرة في 42 مشاركة
مجرد ظل غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

هذا حلم ومن اجل انك تحققه يبالك مجهود كبير ومن المخيف او مزعج عندما افكر بوظيفة غيرها
ولكن مثل مايقول المثل الي من الله حياة الله

التوقيع مجرد ظل
  إقتباس
قديم 02-03-2008, 12:34 AM   رقم المشاركة : [ 17 ]   
سماء
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
سماء غير متواجد حالياً  
Angry رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

انا مؤمنة وعسي ان تكرهوا شئ وهو خيرا لكم

التوقيع سماء
ساهم معنا في دعم خط الطيران وتعرف على الترتيب من هنــا
بـريد الطـيران
  إقتباس
قديم 02-03-2008, 07:22 PM   رقم المشاركة : [ 18 ]   
العميد
مشرف سابق
قسم الأكاديميات
الصورة الرمزية العميد
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

وما توفيقي الا بالله ... عليه توكلت واليه انيب

التوقيع العميد
THE END
2006-2010
  إقتباس
قديم 07-03-2008, 01:09 AM   رقم المشاركة : [ 19 ]   
شهيده على قيد الحياة
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية شهيده على قيد الحياة
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

بصراحه الشي اللي مااحب افكر فيه اني اقدم على الطيران ومايقبلوني
احساس بايخ بالمره انا يهون عليا اموت ولا ادخل قسم تاني
عموما تسلم على الموضوع وتقبل مروري

التوقيع شهيده على قيد الحياة
  إقتباس
قديم 07-03-2008, 04:48 AM   رقم المشاركة : [ 20 ]   
رامي عسكر
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
رامي عسكر غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

مشكور مرحبا انا شب من فلسطيين وانا من صغري بمووت في الطياران ومنااي أكيد ادرس الطيران وأكيييد الاوضااااع في فلسطييين ما تسمحلي ولاكن فوووق كل الضروووف فيي أمل في داخلي بجعلني أستمر في تحقيق الحلم ويا جمااعه بطلب منكم طلب تسااعدوني شوي اذا تسمحو انا عربي والعرب أخوه ممكن تسااعدوني في موضووع الطياراااان اذا تسمحو وبطلب من ابو أيوووب انو يسااعدني الأيميل تاعي
rami_love_y@hotmail.com
  إقتباس
قديم 07-03-2008, 09:38 AM   رقم المشاركة : [ 21 ]   
binjeera
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
binjeera غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

والله هذا السؤال طول عمري وانا اهرب منه عشان انا مهندس كهربا .....و احب الطيران ولكن بعد ما اكتشفت هذا المنتدى قررت ان اعطي هواية الطيران بعض من وقتي
  إقتباس
قديم 07-03-2008, 11:09 AM   رقم المشاركة : [ 22 ]   
Captain Besoo
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية Captain Besoo
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Captain Besoo غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

بالأول احب اشكركم على فكرة الموضوع...
وبالتالي القضاء والقدر مثل ماذكر هو الي يحدد مصير الأنسان ومستقبله..وكل شي بيد الله سبحانه..ومانقدر نغير حكمه ومسيرة الحياة..والخوف فطرة في كل انسان وخصوصا" الخوف من المستقبل ....((اما عن نفسي مااتخيل ان حلمي راح يتحول الى سراااااااااااااااب في يوم))..راح تكون صدمة العمر بالنسبه لي...واتمنى لنفسي وللجميع التوفيق ودعائكم لي ان شاء الله راح يمكني من الوصول لمرادي.

التوقيع Captain Besoo
  إقتباس
قديم 07-03-2008, 08:18 PM   رقم المشاركة : [ 23 ]   
Ahmad_shahba
كابتن طيار
الصورة الرمزية Ahmad_shahba
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Ahmad_shahba غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

فعلا باراك الله فيكم يا شباب زكما تفضل الاخ takeoff والاخ linuxray بالرد المختصر المفيد والصحيح عن تحقيق حلم الطيران وانا واحد من الناس اخاف جدا من عدم تحقق حلم الطيران ولاكن الخيرة فيما اختاره الله

التوقيع Ahmad_shahba
ضابط حركة
EGYPTAIR
  إقتباس
قديم 07-03-2008, 08:26 PM   رقم المشاركة : [ 24 ]   
kapt
درجة الضيافة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
kapt غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

اللهم لا تحرمنا من أمنية الطيران و اغفر لنا
اللهم اجعلني قائد طائرة
آمين ا رب العالمين

التوقيع kapt
  إقتباس
قديم 07-03-2008, 08:27 PM   رقم المشاركة : [ 25 ]   
kapt
درجة الضيافة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
kapt غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

اللهم لا تحرمنا من أمنية الطيران و اغفر لنا
اللهم اجعلني قائد طائرة
آمين يا رب العالمين
  إقتباس
قديم 10-03-2008, 03:20 PM   رقم المشاركة : [ 26 ]   
بي سي
كابتن طيار
الصورة الرمزية بي سي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
بي سي غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بي سي
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

والله يوفق لما يحبه ويرضاه
اكيد ان كل أنسان له طموح وله موهبة وهمة تدفعة الى تحقيق مايريد
والكل يريد ان يحقق حلمه ويسعي الى الوصول اليه..
ولكن اقول من توكل على الله فهو حسبه والله ما يضيع من من توكل عليه
وانا يراودني الخوف من تحقيق الطيران ولكن عندما اتذكر ان الله على كل شيء قدير
يهدأ بالي ..
ومشكور على الاستفتاء الرائع ........

التوقيع بي سي
نــصــنــع مــن الــحـلـم حــقـيـقــة

الــطـيـران عــالــم لاتــحـده الـسـمـاء


http://www.zzrz.com/mlion.htm
  إقتباس
قديم 18-03-2008, 04:50 PM   رقم المشاركة : [ 27 ]   
capt.memo
<<المملكة الساهرية>>
الصورة الرمزية capt.memo
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
capt.memo غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى capt.memo إرسال رسالة عبر Skype إلى capt.memo
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

بالنسبة راح احس نفسي مقطوع من شجرة لكن الله يوفقنامشكور واخوي ويعطيك الف عافيةتحياتي

التوقيع capt.memo
  إقتباس
قديم 21-03-2008, 05:07 PM   رقم المشاركة : [ 28 ]   
MIDOO
FIRST PILOT CAPTAIN
الصورة الرمزية MIDOO
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
MIDOO غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MIDOO إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى MIDOO إرسال رسالة عبر Skype إلى MIDOO
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

أهنيك على الموضوع ........

حقيقة أنا مش عارف هيحصلي ايه وقتها

وتقبل مني أجمل التحيات ... ... ...

التوقيع MIDOO
عزيزي العضو : التوقيع اكبر من اللازم , الحجم المناسب 550×250 , شكرا لتعاونك مع الادارة
  إقتباس
قديم 30-03-2008, 11:16 AM   رقم المشاركة : [ 29 ]   
FLYER
Sky is my office ^^
الصورة الرمزية FLYER
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
FLYER غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

بصراحة أنا أخاف كثيرا من عدم تحقيق حلمي
وأحيان أسرح وأنا أفكر يارب ممكن حلمي مايتحقق ولا لا بس إنشاء الله بجتهد علشان أحققه ولا تنسو تدعولي ولكل أخواني بهاذا المنتدى الفاضل

التوقيع FLYER
  إقتباس
قديم 30-03-2008, 11:38 AM   رقم المشاركة : [ 30 ]   
Abu Nasser
Abu Nasser
الصورة الرمزية Abu Nasser
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Abu Nasser غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

والله اصعب موقف خفت فيه هو First Solo
وللتوضيح هي احد دروس الرخصه الأولى البرايفت حيث يقوم الطالب بعمل 3 take offs & landings بمفرده بدون مدرب. وللأمانه فهي من امتع اللحظات حيث ان الطالب يكون متشوق لها وعندما يأتي وقتها يكون هناك خوف شديد ولكن سرعان ما يتلاشى الخوف بعد ما تلامس المدرج في الهبوط الأول......

التوقيع Abu Nasser
I fly because it releases my mind from the tyranny of petty things . .
— Antoine de Saint-Exupéry
  إقتباس
إضافة رد


«     هل هناك فرق بين الطيار المدني و الطيار التجاري؟   |    أخر سنه لي أهل الخبرة فيدوني رجاءا    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحقيق السعاده طلال 2001 القسم العام 12 02-01-2010 12:14 PM
شركات الطيران تدخل أوسع مرحلة عروض للتخفيضات على أسعار تذاكر السفر تتجاوز 50% kuwaity_pilot المقالات الصحفية Rumours &News 2 02-02-2009 04:37 AM
“الاتحاد للطيران” توسّع نطاق حزم عطلاتها إلى لندن ولـــ زايـــد ـــد المقالات الصحفية Rumours &News 4 26-11-2008 05:09 PM
طيران الخليج تحجز مكاناً لها في سجل برنامج تدقيق السلامة التشغيلية World Liner المقالات الصحفية Rumours &News 0 08-05-2007 12:18 AM

الساعة الآن 03:36 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2019