العودة   :: Flying Way :: > ._][_ الطيران التشبيهي Flight Simulators _][_ > الطيران التشبيهي Flight Simulator > Flight Simulator 2004
تحديث الصفحة حصريا: ريبينت (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-400
الملاحظات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية وائل العنانى
Flight Sim Expert
مشرف سابق للمنتدى
قديم 18-03-2007, 02:05 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
وائل العنانى نجم متألق في سماء خط الطيرانوائل العنانى نجم متألق في سماء خط الطيرانوائل العنانى نجم متألق في سماء خط الطيرانوائل العنانى نجم متألق في سماء خط الطيرانوائل العنانى نجم متألق في سماء خط الطيران
معدل تقييم المستوى: 177
افتراضي حصريا: ريبينت (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-400

الحمدلله وبعد شغل يومين انتهيت من تصميم PaintKit (صبغة) واحدة لمصر للطيران والأخرى لمنتدى خط الطيران وذلك للطائرة PMDG 747-400
"Queen Of The Skies"

طريقة التثبيت :
أولا: بالنسبة للـ Repaint (صبغة) مصر للطيران:

بعد تثبيت برنامج PMDG 747-400 وستجده موجود فى هذا المنتدى
1- قم بتحميل الملف من الرابط التالي:


2- فك ضغط الملف (بإستخدام برنامج Winrar)
3- بعد فك الضغط ها تلاقى 4 ملفات كما في الصورة التالية :
4- روح للمجلد اللى حملت فيه برنامج Flight Simulator ها تلاقى فيه مجلد إسمه Aircraft ، إفتحه وها تلاقى فيه مجلد إسمه PMDG747-400 ، إفتحه وها تلاقى فيه مجلد إسمه Texture ، إفتحه وانسخ فيه الملفات الأربعة .


خلاص يا باشا ، شغل برنامج Flight Simulator وستجد شكل الطيارة إتغير
ودى بعض الصور للطيارة وهي طايرة :
ثانيا: بالنسبة للـ Repaint (صبغة) خط الطيران:
قم بتحميل الملف من الرابط التالي:




اعمل نفس الخطوات السابقة

ودي بعض الصور للطيارة:










مع تحياتى
وما تنساش تدعيلي

التوقيع وائل العنانى
قديم 18-03-2007, 02:38 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
jamal nadeem
IVAO Syrian Arab Republic
الصورة الرمزية jamal nadeem
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
jamal nadeem غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى jamal nadeem
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

ألف شكر يا وائل باشا ,,,

والله يعطيك الف عافية على جهدك الكبير

تقديري و إحترامي

التوقيع jamal nadeem
  إقتباس
قديم 18-03-2007, 02:43 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
مبدع الطيران
][ عضو الطيران ONLINE ][
الصورة الرمزية مبدع الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
مبدع الطيران غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

وائل ياباشا الله على الإبداع

الله يبارك فيك ويجزاك الخير

مشكور أخوي وتحياتي
أنت مبدع من جد

التوقيع مبدع الطيران
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
  إقتباس
قديم 18-03-2007, 05:43 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
flysaudi123
.. عضو مجلس الادارة ..

.. مدير الطيران التشبيهي ..
الصورة الرمزية flysaudi123
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

صرااحة طائرة رائعة من شخص رائع وخاصة شعار المنتدى ,,,
الله يعطيك ألف عافية على هذا التصميم الجميل ,,,

التوقيع flysaudi123


فريق تبوك للرياضات الجوية

  إقتباس
قديم 18-03-2007, 06:53 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
د.حسام
][ .. مشرف سابق .. ][
الصورة الرمزية د.حسام
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
د.حسام غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى د.حسام إرسال رسالة عبر Skype إلى د.حسام
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

الله الله عليك كابتن وائل روعه وقمة في الابداع بارك الله فيك ياغالي على الشغل الروعه
وسلمت يمناك والله ذيب

التوقيع د.حسام
من أصعب الاشياء انت تعيش عمراً كاملاً
ترضي من حولك ولكنك لاتجد من يرضيك
  إقتباس
قديم 18-03-2007, 09:59 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
عاشق الطائرات
][ محب المنتدى ][
الصورة الرمزية عاشق الطائرات
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
عاشق الطائرات غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الطائرات إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عاشق الطائرات إرسال رسالة عبر Skype إلى عاشق الطائرات
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

مشكورررررررررررر
واخواني هذي فرصه نساوي التصميم حق المتندى الي انا سويته اخوي اصبر شوي
وانا راح ارسلك رساله فيها شكل الطياره الي تم تصميمها لي المنتدى

وتحياتي ليك اخوي

التوقيع عاشق الطائرات
[




change in the sky of the ivao coming soon withe royal jordanian


we make our living from the sky
  إقتباس
قديم 18-03-2007, 10:30 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
gulf air
عضو الطيران ONLINE
الصورة الرمزية gulf air
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
gulf air غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

ممكن طيارة تحت اسم
طيران معاذ
fly muath

التوقيع gulf air
The picture has been removed by administrator .. Please choose the perfect size (500X300) next time ,,
  إقتباس
قديم 19-03-2007, 10:05 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
محمد النجران
OEJD-CH
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
محمد النجران غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

بارك الله فيك اخي الكريم،،

سلمت يمناك.

تحياتي

التوقيع محمد النجران
  إقتباس
قديم 19-03-2007, 11:33 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
الديوان
SA-EC
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الديوان غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

أعجبني جداً شغلك في طائرة خط الطيران
إبداع والله

يعطيك ألف عافية

التوقيع الديوان
أبوزيـــــاد

مقاطع فيديو متخصصة في الفلايت سيمليتر
  إقتباس
قديم 20-03-2007, 08:25 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
وائل العنانى
Flight Sim Expert
مشرف سابق للمنتدى
الصورة الرمزية وائل العنانى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
وائل العنانى غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

يا جماعة أنا شاكر جدا لكم على كل هذه الردود الحلوة
أما بالنسبة لللأخ Gulf Air

ممكن طيارة تحت اسم
طيران معاذ
fly muath


إتفضل يا باشا





وهذه صور لطيارتك يا زعيـم








  إقتباس
قديم 20-03-2007, 03:10 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
gulf air
عضو الطيران ONLINE
الصورة الرمزية gulf air
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
gulf air غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

الله عليك تسلم ايدييييك يا كابتن
الله يكثر من امثالك في هل المنتدى
تسلم و السموحة عل الازعاج
  إقتباس
قديم 20-03-2007, 04:35 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
AboAyoob
كابتن قـديم
الصورة الرمزية AboAyoob
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 10 مرة في 7 مشاركة
AboAyoob غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

شكرا لك ياكابتن على هذه الاضافات الرائعة
تنوية: تم رفع الاضافات على سيرفر الموقع
بالتوفيق أن شاء الله

التوقيع AboAyoob
  إقتباس
قديم 31-03-2007, 02:28 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
ahmedsalah7
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية ahmedsalah7
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ahmedsalah7 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

طيب ممكن تعمل لي طيران الامارت و العربيه للطيران و1000 شكر يا باشا على الموضوع
  إقتباس
قديم 31-03-2007, 10:31 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
عاشق السيارات
الامتياز
الصورة الرمزية عاشق السيارات
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عاشق السيارات غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

مشكور اخوي

التوقيع عاشق السيارات
  إقتباس
قديم 16-04-2007, 01:33 AM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
سائد
abdeu
الصورة الرمزية سائد
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
سائد غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سائد
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

طيران أسنغور
قشطة يا رجاله
  إقتباس
قديم 17-04-2007, 10:17 PM   رقم المشاركة : [ 16 ]   
gulf air
عضو الطيران ONLINE
الصورة الرمزية gulf air
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
gulf air غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

الشيخ ممكن صبغة طيران الخليج على اي 380
  إقتباس
قديم 18-04-2007, 02:13 AM   رقم المشاركة : [ 17 ]   
علي احمد محمد

Capt. Ali
سفير المنتدى بأمريكا
الصورة الرمزية علي احمد محمد
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
علي احمد محمد غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى علي احمد محمد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى علي احمد محمد
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

طيب ممكن ياكابتن تعلمنا ازاي نعمل شعار علي راي المثل ان تعلمني الصيد خييرا من ان تعطيني سمكه

التوقيع علي احمد محمد
  إقتباس
قديم 19-04-2007, 07:29 AM   رقم المشاركة : [ 18 ]   
وائل العنانى
Flight Sim Expert
مشرف سابق للمنتدى
الصورة الرمزية وائل العنانى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
وائل العنانى غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

يا جماعة أنا شاكر لكم جميعا على ردودكم الحلوة ، بالنسبة للناس اللى طلبوا يتعلموا ازاى يرسموا الشعارات على الطيارة ، إحنا إنشاء الله ها نفتتح فى الأيام القليلة الجاية قسم جديد لريبنت الطائرات وتصميم المطارات ، وفى هذا القسم ستكون هناك دروس تفصيلية موضحة بالصور والتدريبات العملية عمن كيفية عمل الريبنت (رسم الشعارات) للطائرات وكذلك لتصميم المطارات ، ترقبوا إفتتاح القسم قريبا إنشاء الله .
  إقتباس
قديم 29-04-2007, 12:26 AM   رقم المشاركة : [ 19 ]   
e7sassss
عضو الطيران ONLINE
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
e7sassss غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى e7sassss
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

جزاك الله خير اخي الكريم

التوقيع e7sassss
  إقتباس
قديم 01-05-2007, 07:02 PM   رقم المشاركة : [ 20 ]   
وائل العنانى
Flight Sim Expert
مشرف سابق للمنتدى
الصورة الرمزية وائل العنانى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
وائل العنانى غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

طيب ممكن ياكابتن تعلمنا ازاي نعمل شعار علي راي المثل ان تعلمني الصيد خييرا من ان تعطيني سمكه

للأسف الشرح مش مجرد كلمتين وخلاص ، الموضوع طويل جدا ، الإسبوع ده إنشاء الله ها نفتح قسم ريبنت الطائرات وتصميم المطارات وكل الدروس ها تلاقيها ، وها اعمل لكم تدريبات عمليه إنشاء الله ، وكمان فى تصميم المطارات.
  إقتباس
قديم 05-05-2007, 08:13 PM   رقم المشاركة : [ 21 ]   
Hassn166
الامتياز
الصورة الرمزية Hassn166
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
Hassn166 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

ماعليك امر ابي حقت الكويتيه

التوقيع Hassn166
  إقتباس
قديم 18-05-2007, 10:15 PM   رقم المشاركة : [ 22 ]   
Sud86W
مساعد طيار
الصورة الرمزية Sud86W
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Sud86W غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

السلام عليكم أنا استعمل برنامج فوتوشب 7 في الصبغ بس جودة الكتابة ضعيفة وتكون غير واضحة ممكن توريني البرنامج اللي تستعملة ؟

التوقيع Sud86W
  إقتباس
قديم 03-06-2007, 03:25 PM   رقم المشاركة : [ 23 ]   
c_wen
مارشال نيوزلندا
الصورة الرمزية c_wen
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
c_wen غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

مشكورين ويعطيكم العافية

التوقيع c_wen
الإنسان قبل الحب شيء , وعند الحب كل شيء , وبعد الحب لا شيء
  إقتباس
قديم 17-06-2007, 01:25 PM   رقم المشاركة : [ 24 ]   
B773
][.. كبار الشخصيات ..][
الصورة الرمزية B773
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 112 مرة في 46 مشاركة
B773 غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

وائل ياباشا الله على الإبداع
الله يبارك فيك ويجزاك الخير
مشكور أخوي وتحياتي
أنت مبدع من جد


مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووور

التوقيع B773

  إقتباس
قديم 09-10-2007, 03:44 PM   رقم المشاركة : [ 25 ]   
kiki
مخرج صور وفيديو التشبيهي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
kiki غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-400

بارك الله فيك ياغالي على الشغل الروعه
قشطة يا عسل

يار يت تعلمنا الصيد

التوقيع kiki
  إقتباس
قديم 09-10-2007, 05:12 PM   رقم المشاركة : [ 26 ]   
D7mOoNi
][ .. مسئول .. ][
][ .. معرض الصور والافلام .. ][
الصورة الرمزية D7mOoNi
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 21 مرة في 7 مشاركة
D7mOoNi غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى D7mOoNi إرسال رسالة عبر Skype إلى D7mOoNi
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-400

ممكن تعملي طائرة مكتوب عليها ( عبدالرحمن بن عفيف ) وتكون بيضاء وعليها أخضر
  إقتباس
قديم 11-10-2007, 09:31 AM   رقم المشاركة : [ 27 ]   
طيار اماراتي
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طيار اماراتي غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-400

مشكور ويعطيك الف عافية

التوقيع طيار اماراتي
  إقتباس
قديم 14-10-2007, 02:52 PM   رقم المشاركة : [ 28 ]   
وائل العنانى
Flight Sim Expert
مشرف سابق للمنتدى
الصورة الرمزية وائل العنانى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
وائل العنانى غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-

السلام عليكم أنا استعمل برنامج فوتوشب 7 في الصبغ بس جودة الكتابة ضعيفة وتكون غير واضحة ممكن توريني البرنامج اللي تستعملة ؟

السلام عليكم
آسف لتأخر ردى جدا عليك ، لأن الموضوع كان قدم شوية
أنا أستخدم الـفوتوشوب ، الفوتوشوب أى إصدار منه يكون كافى للكتابه بمنتهى الوضوح ، وإن لم تكن الكتابة واضحة فذلك يكون من الـ Resolution الخاص بالصورة التى تحاول الكتابه عليها ، يجب أن تكون الـ Resolution جيد
مع تحياتى





وائل ياباشا الله على الإبداع







الله يبارك فيك ويجزاك الخير
مشكور أخوي وتحياتي
أنت مبدع من جد

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووور

ربنا يستجيب منك الدعاء ، شكرا جدا على رقتك وذوقك


بارك الله فيك ياغالي على الشغل الروعه
قشطة يا عسل

يار يت تعلمنا الصيد

قشطة يا مان ، امسك السنارة وربنا يرزقك ، بس ماتنسانيش فى حته


ممكن تعملي طائرة مكتوب عليها ( عبدالرحمن بن عفيف ) وتكون بيضاء وعليها أخضر

مش عايزها تكون بشريطه حمرا ؟
ههههههههه ، انا باهزر معاك ، عيونى الاتنين لك ، بعد العيد ها اعملها لك
مع تحياتى.

شكرا جدا لكل المشاركين بالرد على الموضوع ، حقيقى أنا سعيد جدا لمشاركتكم جميعا ، أتمنى يكون الطائرات فعلا عجبوكم
مع تحياتى
  إقتباس
قديم 15-10-2007, 12:51 AM   رقم المشاركة : [ 29 ]   
أسير الآهات
SVA4027
الصورة الرمزية أسير الآهات
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 10 مرة في 7 مشاركة
أسير الآهات غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسير الآهات إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أسير الآهات إرسال رسالة عبر Skype إلى أسير الآهات
افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-400

مشكووووووووووووووووووور يامبدع على الإبداع الأكثر من رائع أسأل الله العظيم أن يسدد خطاك ويزيدك علما وتقى طيب قلي وش الأسماء اللي تسمي فيها الملفات اللي تنزل مع الصبغة اللي هي تكون أربع ملفات ماذا سيكون اسم الملف الأول والثاني والثالث والرابع وعندي طلب بسيط ممكن تسويلي صبغة خاصة مكتوب عليها عبدالله للطيران مع الشعار السعودي والعلم وألوان تكون رائعة متناسقة مع العلم والشعار وياريت تكون لطائرة بوينج 747-400 التي تأتي مع السيموليتر وأكون لك من الشاكرين وطلب ثاني ممكن تعلمني كيف تعمل مثل هالأشياء وماذا تعني ببرنامج pmdg 747-400 وممكن تضع الرابط حقه ومتى سيتم فتح قسم ريبنت وتصميم الطائرات إن شاء الله في أي يوم من أيام الأسبوع ده الله يجزاك خير وكل عام وأنت بألف خير

التوقيع أسير الآهات
  إقتباس
قديم 15-10-2007, 11:39 AM   رقم المشاركة : [ 30 ]   
kiki
مخرج صور وفيديو التشبيهي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
kiki غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: حصريا: PaintKit (صبغة) مصر للطيران وأخرى لمنتدى خط الطيران للـطائرة الـ Pmdg 747-400

لكن يا استاذي انا حزين

مش راضية تركب على الفلايت اكس ديلوكس

تظهر في القائمة لكن البانل مش شغال
ركبت واحد جديد من بتوع اكس
الظاهر بينهم خصام
  إقتباس
إضافة رد


«     كل الصبغات الجزائرية و بعض الصبغات العربية عالية الجودة برابط واحد   |    طيران الخليج PMDG 737-800    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليكم PMDG 747-8i بشعار مصر للطيران B777 صنع في خط الطيران Made in Flyingway 33 20-08-2014 05:28 PM
ابتسم انت مصري (من سجل الذكريات) LAMON القسم العام 27 15-10-2010 10:14 PM
نبذة مختصرة عن مصر للطيران ahmed hashem شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 9 03-03-2010 12:28 PM
مصر مصر مصر مصر مصر مصر مصر مصر مصر sva013 القسم العام 17 15-11-2009 12:33 AM

الساعة الآن 05:21 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018