العودة   :: Flying Way :: > ._][_ نادي الرياضات الجويه Air Sports Club _][_. > الطيران الشراعي العام - Paragliding Parachutist Forum > معرض الصور الشراعية
تحديث الصفحة نادي عسير: طيران في جبل هادا و بالمحركات في شاطيء الحريضه
الملاحظات

معرض الصور الشراعية   جميع الصور التي تم إلتقاطة بعدسة الأخوة الأعضاء عن الطيران الشراعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية ابو الحسام
نادي عسير الشراعي
قديم 17-11-2009, 10:16 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ابو الحسام يستحق الثقة والتقديرابو الحسام يستحق الثقة والتقديرابو الحسام يستحق الثقة والتقديرابو الحسام يستحق الثقة والتقديرابو الحسام يستحق الثقة والتقديرابو الحسام يستحق الثقة والتقديرابو الحسام يستحق الثقة والتقديرابو الحسام يستحق الثقة والتقديرابو الحسام يستحق الثقة والتقديرابو الحسام يستحق الثقة والتقديرابو الحسام يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 549
افتراضي نادي عسير: طيران في جبل هادا و بالمحركات في شاطيء الحريضه

شهد الاسبوع الماضي حركة في نشاط نادي عسير للطيران الشراعي ففي جبل هادا وكذلك في المطل على مدينة محايل عسير كان هناك طيران لمجموعة من افراد النادي:
ابو حاتم - ابو الحسام - النجيمي - المحبي - عبدالمعين العمري- ابو هيثم - تركي القحطاني - ابو اسامه - ابو هاني
واليكم بعض الصور مع اعتذاري لمن لم يوجد له صور لان الشحن انتهى من بطارية الكاميرا قبل بد الطيران بلحظات:





















شهد يوم الجمعه طيران بالمرحكات نادي عسير -شاطيء التحريضه
التقينا في الرابعة عصرا وقد سبقنا الكبتن القدير ابو هيثم بالطيران وعند وصولنا للشاطيئ تم تجهيز محركاتنا ومن ثم الطيران وكانت لي فرصة تجربة مضلة الفايبر2 الخاصة بابو هيثم وقد استمتعة بالطيران بها حتى نفذ وقود محركي ( زي ما يقول المثل الشعبي عندنا -عارة الحلبوب ) اخذت المضله من ابو هيثم وما نزلت الى عندما نفذ الوقود ...على العموم ابو هيثم ما وفرها اخذ مضلتي العوده وحرث بها البحر حرث ...حتى اني لم رجعت لقيتها ... ما تعرفني .. انكرتني ...لكن بسيطه ... المهم كانت عصريه رائعه بكل المقاييس وقد قام ابو هاني بالتصوير فديو وبعض اللقطات صور ولم احضى باي صورة واضحه الا صوره واحده وانا على ارتفاع علي وقد قمت بمنتجة الفديو ( وعلى قد حالي) شوفوه والعذر لعدم الوضوح ...مبتدئ مونتاج









التوقيع ابو الحسام

قديم 17-11-2009, 10:37 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
ابو ضاحي

] نادي الكويت الشراعي [
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ابو ضاحي غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو ضاحي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابو ضاحي
افتراضي رد: نادي عسير: طيران في جبل هادا و بالمحركات في شاطيء الحريضه

ماشاءالله
الله يعطيك العافيه ياكابتن على الصور الجميلة
وتمنياتي لكم بالتوفيق , والله لا يغير عليكم .

التوقيع ابو ضاحي
abudhahi@hotmail.com
ppg_abudhahi@yahoo.com

http://www.kuwaitparamotor.com/
  إقتباس
قديم 17-11-2009, 11:49 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
ساكن السحاب
نجم الطيران الشراعي بخط الطيران
الصورة الرمزية ساكن السحاب
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ساكن السحاب غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: نادي عسير: طيران في جبل هادا و بالمحركات في شاطيء الحريضه

جميل جدا جدا يا ابا الحسام...صور وفيديو....يذكرني ابو هيثم وهو يفصخ الشبشب وانتو بكرامة وهو طاير ذكرني بطائرة 52 وهي ترمي قنابلها...يا كافي...ههههههه...بس الهبوط فوق السيارات شيء....ما اقول الا هنيئا مريئا...وتشكر يا ابا الحسام على التغطية الاعلامية للحدث...ولنا اذا راد الرحمن لقاء قريب

التوقيع ساكن السحاب
  إقتباس
قديم 18-11-2009, 01:14 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
جناح جده
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي
الصورة الرمزية جناح جده
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
جناح جده غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: نادي عسير: طيران في جبل هادا و بالمحركات في شاطيء الحريضه

يعطيك العافية كبتن حمد
ماشاءالله
وشكراً على الصور الجميلة والطيران الرايع
تحياتي لكم جميعاً
طيران موفق

التوقيع جناح جده
دروس طيران من اعداد عبدالله القرني
مدرب طيران شراعي ppg
  إقتباس
قديم 18-11-2009, 08:29 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
الوهاج2008
فريق السعودية الشراعي بالعاذرية
الصورة الرمزية الوهاج2008
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الوهاج2008 غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الوهاج2008
افتراضي رد: نادي عسير: طيران في جبل هادا و بالمحركات في شاطيء الحريضه

ما شاء الله تبارك الله
راااااااائع

التوقيع الوهاج2008
  إقتباس
قديم 18-11-2009, 04:37 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
معانق السحاب
paramotor pilot
الصورة الرمزية معانق السحاب
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معانق السحاب غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: نادي عسير: طيران في جبل هادا و بالمحركات في شاطيء الحريضه

طيران في قمة الروعة ماشاء الله تبارك الله
شكرا على المقاطع الجميلة
يا ابا الحسام

تحياتي لكم
  إقتباس
قديم 18-11-2009, 06:00 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
أبوغاليه
مساعد طيار
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
أبوغاليه غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: نادي عسير: طيران في جبل هادا و بالمحركات في شاطيء الحريضه

روووووووووعه
  إقتباس
قديم 18-11-2009, 11:08 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
nnjm
][.. كبار الشخصيات ..][
الصورة الرمزية nnjm
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
nnjm غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: نادي عسير: طيران في جبل هادا و بالمحركات في شاطيء الحريضه

مشكور يا ابو الحسام على ها التغطية الرائعة التغطية الرائعة يروح احمد ويجي احمد وكلكم مبدعين

التوقيع nnjm

ساهم معنا في دعم خط الطيران وتعرف على الترتيب من هنــا
بـريد الطـيران
  إقتباس
قديم 19-11-2009, 12:14 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
الجناح الأزرق
جناح الخرج لطيران الشراعي
الصورة الرمزية الجناح الأزرق
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الجناح الأزرق غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: نادي عسير: طيران في جبل هادا و بالمحركات في شاطيء الحريضه

ماشاء الله عليكم
مبدعين والله
طيران موفق للجميع يا صقور الجنوب
  إقتباس
قديم 08-01-2010, 08:10 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
مشهوري
درجة الضيافة
الصورة الرمزية مشهوري
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
مشهوري غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: نادي عسير: طيران في جبل هادا و بالمحركات في شاطيء الحريضه

يعطيكم الف عافية ياكبتن احمد
  إقتباس
إضافة رد


«     مناظر رائعة من الطيران في درة العروس   |    &&&&طيران شراعي في جبل هادا يوم الخميس 21/1/1431هـ &&&&    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
◄◄◄خاص بالأسئلة والاستفسارات وحلول المشاكل► ► ► ناصر_787 منظومات الطيران VATSIM & IVAO online 3100 04-02-2010 03:46 PM
طيران البحرين تُخرج الدفعة التاسعة LIVERPOOL الضيافة الجوية وسلامة المقصورة - InFlight Service & Cabin Safety 1 21-08-2009 08:24 PM
بالتعاون مع "فيرجن بلو": طيران الإمارات تنطلق من 4 محطات في أستراليا إلى 22 مدينة بداخلها xUAEx المقالات الصحفية Rumours &News 3 30-07-2009 02:01 PM
موقع نادي عسير الجديد الاجدل قسم الطيران اللاسلكي AIRCRAFT R/C 10 20-04-2007 10:13 PM
صور من طيران نادي عسير في محافظه محايل عسير الاجدل معرض الصور الشراعية 16 13-02-2007 03:08 PM

الساعة الآن 06:05 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2019